product_image_name-Generic-بخاخة زيت زجاج متعددة الاستخدامات-1product_image_name-Generic-بخاخة زيت زجاج متعددة الاستخدامات-2product_image_name-Generic-بخاخة زيت زجاج متعددة الاستخدامات-3product_image_name-Generic-بخاخة زيت زجاج متعددة الاستخدامات-4product_image_name-Generic-بخاخة زيت زجاج متعددة الاستخدامات-5product_image_name-Generic-بخاخة زيت زجاج متعددة الاستخدامات-6

مشاركة هذا المنتج

بخاخة زيت زجاج متعددة الاستخدامات

210.00 جنيه

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٩ مايو‎ و يوم ‎٣٠ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٩ مايو‎ و يوم ‎٣٠ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 43mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Light Cart

66%تقييم البائع

11 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

  • املأ البخاخ بالزيوت المفضلة لديك والخل والليمون وعصير الليمون والشيري.
  •  رائع للسلطات أو الخبز أو الطبخ. إنه مثالي لرش المكونات بدلاً من استخدام الفرشاة عند التحميص أو القلي أو الخبز أو الطهي.
  •  قبل استخدام بخاخ الزيت ، يمكنك تنظيفه بالمنظفات. تمتلئ لاحقًا بزيت الزيتون أو الخل بعد التجفيف ، ما عليك سوى النقر فوق المضخة لاستخدامها. هذا البخاخ هو الطريقة الأكثر صحية واقتصادية وصديقة للبيئة لإضافة الضمادات والزيوت إلى الطعام.
  • يبدو بخاخ الخل والزيت دائمًا أنيقًا على مائدة العشاء الخاصة بك. بخاخ الزيت مثالي للزيت وزيت الزيتون وزيت عباد الشمس والخل وصلصة الصويا وعصير الليمون والليمون والشيري ، في حدس ينتج ضبابًا ناعمًا وأكثر تناسقًا في الرش وإعطاء السلطات والمعكرونة الكمية المناسبة من النكهة دون السعرات الحرارية الزائدة أو البخاخات.
  • قد يختلف اللون عن الصور المعروضة

المواصفات

المواصفات الرئيسية

املأ البخاخ بالزيوت المفضلة لديك والخل والليمون وعصير الليمون والشيري. رائع للسلطات أو الخبز أو الطبخ. إنه مثالي لرش المكونات بدلاً من استخدام الفرشاة عند التحميص أو القلي أو الخبز أو الطهي. قبل استخدام بخاخ الزيت ، يمكنك تنظيفه بالمنظفات. تمتلئ لاحقًا بزيت الزيتون أو الخل بعد التجفيف ، ما عليك سوى النقر فوق المضخة لاستخدامها. هذا البخاخ هو الطريقة الأكثر صحية واقتصادية وصديقة للبيئة لإضافة الضمادات والزيوت إلى الطعام. يبدو بخاخ الخل والزيت دائمًا أنيقًا على مائدة العشاء الخاصة بك. بخاخ الزيت مثالي للزيت وزيت الزيتون وزيت عباد الشمس والخل وصلصة الصويا وعصير الليمون والليمون والشيري ، في حدس ينتج ضبابًا ناعمًا      وأكثر تناسقًا في الرش وإعطاء السلطات والمعكرونة الكمية المناسبة من النكهة دون السعرات الحرارية الزائدة أو البخاخات.

المواصفات

  • SKU: GE810HA16C79ENAFAMZ
  • الموديل: KYUI45
  • بلد الصنع: China
  • اللون: May very
  • الخامه الرئيسية: زجاج
  • ملصقات العناية: امن  للاستخدام في غساله الصحون
  • نوع المتجر: Jumia Mall/Food

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

بخاخة زيت زجاج متعددة الاستخدامات

بخاخة زيت زجاج متعددة الاستخدامات

210.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل