إجمالى المنتجات 82

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري موبايل جديد من اوبو عبر جوميا مصر

اشتري تليفون اوبو من أكبر متجر موبايلات اونلاين

اوبو مصر هي علامة تجارية شهيرة والتي تقوم بتصنيع هواتف ذكية ذات جودة عالية وتصاميم مميزة. تأتي موبايلات اوبو في سلاسل إصدارات مختلفة مثل سلسلة F التي تضم Oppo f9، F5 Youth او F7. سلسلة A التي تضم اوبو A37، A71، A71 2018 او A83. هناك أيضا العديد من الاصدارات الاخرى مثل سلسلة R وسلسلة N. في جوميا مصر، لدينا جميع سلاسل هواتف أوبو المميزة مثل Oppo f7، وOppo f5 ولهذا يمكنك تسوق لشراء موبايل اوبو الخاص بك اليوم من خلالنا واحصل علي اسرع توصيل الى باب المنزل أو المكتب.

احصل على ارخص اسعار موبايلات اوبو اليوم

في جوميا مصر، لدينا مختلف انواع تليفونات اوبو بما في ذلك اوبو A37 الذي يحتوي على شاشة 5.0 بوصة مع دقة 720 × 1280 بكسل ونظام التشغيل اندرويد v5.1 Lollipop. يحتوي جهاز اوبو A37 على كاميرا خلفية 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

هناك جهاز اوبو A71 الذي يبلغ حجمه 5.2 بوصة بدقة 720 × 1280 بكسل مع نظام التشغيل اندرويد v7.1 Nougat. يحتوي على كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل. وأخيرا، هاتف اوبو A83 الذي يبلغ حجمه 5.7 بوصة بدقة 720 x 1440 بكسل، والذي يحتوي على نظام التشغيل اندرويد v7.1 Nougat. الكاميرا الخلفية هي 13 ميجابكسل، في حين أن الكاميرا الأمامية هي 8 ميجابكسل.

لدينا سلسلة اوبو F التي تم تصميمها للجيل الجديد او لمحبي التقاط العديد من الصور. تتضمن هذه الأجهزة موبايل اوبو F5 الذي يبلغ حجمه 6.0 بوصة مع نظام التشغيل اندرويد v7.1 Nougat وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

يعمل هاتف اوبو F3 على نظام تشغيل اندرويد v6.0 Marshmallow مع كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية مزدوجة 16 ميجابيكسل + 8 ميجابيكسل. اوبو F5 يعمل على نظام تشغيل اندرويد v7.1.1 Nougat مع كاميرا خلفية 16 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 20 ميجابيكسل. أخيرا، اوبو F7 الذي تعمل على اندرويد v8.1 أوريو مع كاميرا خلفية 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية 25 ميجابكسل.

اكتشف اكبر تشكيلة من موبايلات اوبو من جوميا

اشتري موبايل اوبو الجديد اون لاين من جوميا مصر واستمتع بأداء عالي من الهواتف الذكية. عند التسوق عبر جوميا مصر لشراء افضل موبايل اوبو مثل Oppo a3s، يمكنك ضمان الحصول على ارخص اسعار تليفونات اوبو في السوق. تسوق الآن واحصل على هاتف اوبو الخاص بك على العنوان الذي تختاره.

64 products found

Recently Viewed

See All

Discounted Oppo Mobile Phone at Jumia Egypt

Biggest Oppo Smartphone Online Shop

Oppo is a very popular brand of smartphone due to its premium quality and sleek designs. Oppo phones come in different series such as the F Series which includes the Oppo f5, and Oppo f7. The A series which comprises of A37, A71, A71 2018 and Oppo a3s. There are also many different ones such as R Series and N Series. At Jumia Egypt, we have all the different series of Oppo mobile phones as Oppo f9. Shop for your Oppo phone today via Jumia Egypt and have it delivered to your home or office within the shortest time possible.

Discover Our Wide Range of Oppo Phones

At Jumia Egypt, we have all the different series of Oppo mobile phone including Oppo A37 which is 5.0 inches with a screen resolution of 720 x 1280 pixels and an Android v5.1 Lollipop OS. The Oppo A37 has a 8MP back camera and a 5MP front camera. There’s the Oppo A71 which is 5.2 inches, 720 pixels x 1280 pixels with an Android v7.1 Nougat OS. It has a 13MP back camera and 5MP camera. Finally, the Oppo A83 which is 5.7 inches, its screen resolution is 720 x 1440 pixels has an Android v7.1 Nougat OS. The back camera is 13MP while the front one is 8MP.

Then, we have the F Series which is designed for the young generation who love taking photos. These include the Oppo F5 Youth which is 6.0 inches with an Android v7.1 Nougat OS and a 13MP back camera + 16MP front camera. The Oppo F3 operating on Android v6.0 Marshmallow with a 13MP back and a dual 16MP + 8MP front camera, Oppo F5 operating on Android v7.1.1 Nougat with a 16MP back and 20MP front camera and finally the Oppo F7 which operates on Android v8.1 Oreo with a 16MP back camera and 25MP front camera.

Great Offers on Oppo Phones at Jumia Egypt

Our Oppo prices are highly discounted and to get these great offers, shop online with Jumia Egypt. Shop now and have your Oppo phone delivered at the address of your choice.