إجمالى المنتجات 78

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري افضل السكريات والمحليات من جوميا مصر

ادخل على سوبرماركت جوميا مصر الان واشتري كل ما تحتاج باسعار رائعة. يمكنك إيجاد جميع انواع السكريات على موقعنا مثل سكر دايت، سكر بني، سكر ابيض، عسل ابيض، بالاضافة الى العديد من السكريات الاخرى. لا داعي للتحرك من المنزل للذهاب الى السوبرماركت بعد الان لان جوميا مصر توفر كل المنتجات حتي باب المنزل. اشتري عسل النحل من جوميا مصر الذي يستخدم كبديل للمحليات المكررة والمصنعة مما يساعد على الوقاية من السمنة، كما أنه يساعد في علاج العديد من أمراض الجهاز الهضمي.

تستطيع الحصول على افضل منتجات السكريات والمحليات باختلاف انواعها من جوميا فستجد انواع السكر الطبيعي مثل سكر القصب و سكر الفواكه والعنب من المتاجرالرسمية في السوق المصري باسعار لا مثيل لها مثل سكر الضحى ، سكر فايز السوهاجي ، سكر الاصيل ، سكر بودرة مستر فود، سكر ابو عوف والمحليات المصنعة من الفواكه والنباتات الطبيعية باصنافها المتعددة مثل الفانيلين .بالسكر والسكريات التي تستخدم في الحميات الغذائية

اهم ما يجب ان تعرفه عن انواع السكر واستخداماته

تتواجد السكريات الطبيعية في كل الاطعمة الطازجة الطبيعية مثل الفركتوز في الموز او التوت او اللاكتوز في كوب من الحليب الخالي من الدسم الاطعمة ذات السكريات الطبيعية تكون منخفضة في السعرات الحرارية والصوديوم وارتفاع محتوى الماء بداخلها  احتوائها على الفيتامينات والمعادن الهامة ، كما ان الالياف في الفواكه تبطئ سرعة الهضم في الجسم و لا يحدث ارتفاع في السكر مثلما تفعل السكريات اما السكريات المصنعة مثل التي تتواجد في الكعك والصودا هي فان المحليات المصنعة وبدائل السكر هي اي سكر يتم اضافته الى الطعام  ومنها السكريات المصنعة التي تستخدم في صناعة الحلويات مثل الكيك و السينابون رول  والحلويات الشرقية بانواعها والتي تقدم في المحلات والمطاعم وتلقى اقبالا كبيرا و تستخدم ايضا في البيوت لصنع اشهى الاكلات والحلويات و التي تتوفر على متجرجوميا .باسعار جيدة و توصيل حتى باب البيت مثل سكر ستيفيا ، السكر البني من ريتش براون ، وافيلار سويتنر. اطلب الآن واستمتع بتوصيل سريع الي باب المنزل.

أفضل محلي دايت وأفضل محلي صناعي

اشتري افضل سكر دايت من جوميا مصر، حيث يمكنك ايجاد مختلف انواع سكر الدايت من علامات تجارية مشهورة مثل سكر دايت سويتال، سكر دايت افيلار، سكر دايت شوجاليس وغيرها اخرى. احصل على عسل نحل طبيعي بسعر معقول خاصة خلال العروض والخصومات المميزة التي نقدمها دائما لعملائنا. يمكنك ايجاد كل ما تحتاج في سوبرماركت جوميا مصر مثل منظفات، مكرونة، أرز، توابل، مشروبات، شاي، قهوة وغيرها اخرى. متوفر لدينا كافة انواع عسل النحل عبر الانترنت مع امكانية الدفع بطرق سهلة وامنة.

تفقد مجموعة سكر الدايت المتاحة لدينا حتى تتمكن من تحلية جميع المشروبات والاطعمة دون الخوف من زيادة الوزن. يمكنك العثور على سكر ابيض او سكر بني على موقعنا الذي يحرص دائما على توفير جميع المنتجات من مختلف الماركات. تعتبر جميع الاسعار لدينا مناسبة لجميع الميزانيات والأفراد مع امكانية ارجاع مجانية خلال 14 يوم.

تسوق اجود انواع العسل التي تقيك من الامراض

 يعتبر العسل من اهم المواد الطبيعية العلاجية ، اذ يحتوي على نسبة عالية من السكريات الاحادية والاحماض الامينية والكثيرمن الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية المهمة للجسم و يوجد بانواع كثيرة تختلف باختلاف الزهرة والنبتة والمكان الذي نشات فيه فهناك العسل الجبلي، عسل الحقول وعسل المناطق البرية ولكل نوع فوائده و خصائصه التي تميزه عن غيره فالعسل الابيض مثلا يعالج الضعف الجنسي، حصوات الكلى و يمنع تسوس الاسنان، يعالج القروح والحروق وكذلك يساهم في شفاء الزكام و نزلات البرد واكثر من ذلك اما عسل السدر فمن فوائده انه يدعم جهاز المناعة ويعالج العقم ومرض الربو كذلك عسل حبة البركة فهو يساعد مثلا على تقوية القلب وينظم نسبة السكر في الدم وايضا عسل الزهور البرية يساعد على تخفيض الوزن ويمد الجسم بفيتامينات وبروتينات واملاح معدنية اثناء الحمية الغذائية  ، وتوفرلك جوميا الكثير من منتجات اكبر المتاجر الرئيسية لانتاج العسل الفاخر من مصادره الموثوقة من المتاجر الرئيسية مثل ابوعوف، مراق، وحلواني اخواني وذلك باختلاف اصنافها ومذاقاتها وفوائدها ومصادرها ، هذا ويتوفر على جوميا انواع العسل المختلفة باختلاف مصادرها وفوئدها مثل عسل "امتنان" زهور الربيع ونوارة البرسيم وعسل" شانة" بالمكسرات و عسل المانوكا الخام من "هابي فالي" وعسل الموالح من "ابوعوف" والزهورالبرية من" البريزال" و زهور البرتقال من "مراق "والكثير من اجود انواع عسل النحل باسعار جيدة و توصيل الى باب البيت.

تعرف على خمس فوائد صحية للسكر اونلاين من جوميا

اشتري اجود انواع العسل الفاخرمن جوميا فقد اكد الاخصائيون في مجال التغذية انه من الضروري ان يتناول الانسان السكر في وجباته اليومية ولكن باعتدال فهو من اهم مصادر الطاقة لجسم الانسان اذ يتحول الى جلوكوز عندما يصل الى الدم و يتحول الى سعرات حرارية تمد الجسم بالطاقة كما ان من الفوائد العظيمة للسكر تحسين المزاج فهو يمكنه ان يجعلك اكثرسعادة كونه ينشط مركز المتعة في الدماغ ويسبب اندفاع الدوبامين مما يؤدي للشعور الفوري بالابتهاج كما يعزز صحة الدماغ ولا يمكن للدماغ ان يعمل بشكل طبيعي دون السكر ومن اهم فوائد السكرانه يساهم في رفع ضغط الدم .للاشخاص المصابين بانخفاض ضغط الدم. تصفح موقعنا للشراء بأقل سعر في مصر.