product_image_name-Ajmal-عطر وصال دهب50 مللى-1

مشاركة هذا المنتج

Ajmal عطر وصال دهب50 مللى

جنيه 1,400.00

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 10mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 10mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

lacoste Marketplace

94%تقييم البائع

178 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

إن عطر وصال ذهب من أجل عطر مبهج تم تصميمه خصيصاً لتعزيز شخصيتك.اخلق تأثيراً على الناس من حولك مع رائحة هذا العطر الساحرة. ستخلق هذه التركيبة النباتية والزهرية جوًا ساحرًا من حولك. فهو يوقظ حواسك ويضيف لمسة من التأثير المهدئ لشخصيتك خلال فصول الصيف الدافئة. سيضمن العطر إضافة لمسة من الأناقة والسحر لمظهرك، فعطر وصال الذهب هذا يعد أعجوبة في عالم العطور. يعد عطر وصال الذهب مزيجاً مثالياً من المكونات الرائعة الموضوعة في زجاجة أنيقة.

المكونات العليا

كما وتتميز المكونات العليا المميزة بنفحات من التفاح، والخوخ، والكمثرى، والجريب فروت والبرتقال واليوسفي.هذه الملاحظات الفواحة الطازجة الشهية ستأخذ المعجبين بك في عالم العطور.

المكونات الوسطى

تمكنك المكونات الوسطى من الغوص في جوهر العطر الذي يتكون من الورد، والياسمين، والاوركيد ونبتة إبرة الراعي. تخلق هذه المكونات الخفيفة والهادئة عظمة مهيبة من حولك. وعلاوة على ذلك، سيعمل عطر وصال الذهب على منحك رائحة مذهلة تدهش الجميع.

مكونات القاعدة

يستقر عطر وصال الذهب مع مكونات قاعدة خشب الصندل، والارز، والباتشولي، والمسك.إن التأثير المهدئ لهذه المكونات الرائعة يخلق هالة من السلام والرضا من حولك. سوف يكثر عدد المعجبين بك لأنك ستملأ المنطقة المحيطة بك بحرارة المسك ونفحات خشب الصندل.

من الشركة المصنّعة

Ajmal Wisal Dhabab by Ajmal for Unisex

المواصفات

المواصفات الرئيسية

The Wisal Dhabab by Ajmal is a pleasing fragrance made for enhancing your personality. Create an impact on people around you with the enchanting scent of this perfume. This floral and woody composition will create a charming atmosphere around you. It awakens your senses and adds a touch of soothing effect to your personality during warm summers. Adding a touch of decency and charm to your appearance, this Wisal Dhabab is a wonder. The Wisal Dhabab Eau de Parfum is a perfect blend of exquisite notes locked in an elegant bottle. Top notes The exotic top note ingredients are apple, peach, pear, grapefruit and mandarin orange. These fresh, appetizing, mouthwatering fruity notes will take your admirers in the world of enchanting fragrances. Middle notes The middle note of this perfume lets you dive in the essence of rose, jasmine, orchid and geranium. These mild and calm notes create a majestic grandeur around you. Influence your admirers with the inevitable effect of Wisal Dhabab Perfume. Base notes The fragrance settles down with base notes sandalwood, cedar, patchouli and musk. The calming effect of these notes creates an aura of peace and satisfaction. It’s a no escape for your admirers as you fill the surrounding with the heat of musk and sandalwood.

المواصفات

  • SKU: AJ067PF07UP5BNAFAMZ
  • بلد الصنع: UAE

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

Ajmal عطر وصال دهب50 مللى

Ajmal عطر وصال دهب50 مللى

جنيه 1,400.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل