إجمالى المنتجات 43

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري موبايلات ايفون من جوميا مصر

تسوق هواتف ايفون من مول جوميا التجاري عبر الانترنت حتى تتمكن من الحصول على موبايل جديد ذو امكانيات رائعة. تعتبر موبايلات ابل من أكثر الموبايلات شهرة ومبيعا في العالم كله، وذلك لمميزاتها الرائعة، سرعة التشغيل وجودتها العالية. لدينا موبايلات ايفون بافضل الاسعار ومختلف الاصدارات مثل ايفون 6، ايفون 7، ايفون 8، ايفون 8 بلس، ايفون 11، بالإضافة الى العديد من الانواع الاخرى. إذا كنت تريد شراء هاتف جديد من آبل ولكن بسعر معقول، تسوق عبر متجر جوميا الذي يقدم مجموعة ضخمة من هواتف ابل عالية الجودة.

اكبر تشكيلة موبايلات ابل على موقعنا!

اشتري احدث موبايل ايفون بارخص سعر خلال العروض الرائعة على كل هواتف ايفون. يمكنك العثور على موبايل ايفون بمميزات مختلفة حسب نوع الموبايل. يتميز ايفون 8 بشاشة 4.7 بوصة IPS LCD تعمل باللمس، كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، كاميرا أمامية 7 ميجا بيكسل، بالاضافة الى العديد من الامكانيات الرائعة. اشتري بافضل سعر موبايل ايفون من جوميا مصر الذي يوجد منه كل الالوان التي تناسب ذوقك مثل ايفون اسود، ايفون ابيض، ايفون دهبي، ايفون احمر وغيرها اخرى. يمكنك ارجاع المنتج مجانا خلال 14 يوم بدون اي مصاريف اضافية.

كل اصدارات موبايلات ابل عبر الانترنت

اسعار الايفون مميزة جدا على موقعنا، لأن جوميا مصر تحرص على توفير أفضل الأسعار لعملائها. شركة ابل هي شركة عالمية تقدم احدث انواع الاجهزة مثل الموبايلات، التابلت، الكمبيوتر وغيرها اخرى. اشتري موبايل ابل باحدث الامكانيات من جوميا مصر مع خدمة توصيل سريعة حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. جوميا مصر هي أكبر مول تجاري اون لاين يقدم جميع اصدارات موبايلات ابل، فلا داعى لتضييع الوقت في المولات والمتاجر.