إجمالى المنتجات 13

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق ايفون xs من ابل عبر الانترنت

احصل على احدث ابل ايفون xs من جوميا

إذا كنت تبحث عن شراء موبايل اون لاين، تسوق للحصول علي ايفون جديد من جوميا مصر واستمتع بأفضل تجربة هاتف ذكي. يعتبر هذا الايفون أحد أحدث إصدارات شركة ابل ولديه المظهر الجديد الذي تم تقديمه لأول مرة في ايفون اكس.

ايفون اكس اس هو موبايل به شاشة بحجم 5.8 بوصة وبه كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل. يمكنك الاستمتاع بنظام تشغيل iOS المذهل الذي يوجد فقط في منتجات ابل، كما أن ابل ايفون اكس اس به 4 جيجابايت RAM والتي توفر لك أداء مذهل وسريع. الجزء الخلفي من الايفون مصنوع من الزجاج ويتم توفيره بألوان مختلفة بما في ذلك فضي، ذهبي او اسود، على سبيل المثال. يمكنك ايضا الحصول علي اكسسوارات ايفون من أكبر تشكيلة عبر الإنترنت واستمتع بمجموعة اكسسوارات ابل ايفون لا تنتهي والتي تشمل كفرات او سماعات، من بين العديد من المنتجات الاخري للاختيار من بينها من اكبر علامات تجارية في السوق.

اشتري بارخص سعر ايفون xs في مصر

تم تصنيع ابل اكس اس لمنح تجربة جديدة للهواتف الذكية، ولهذا السبب تحتاج إلى التسوق لشراء موبايل ابل الجديد من جوميا مصر بأرخص اسعار الايفون في مصر. استمتع بعروض وخصومات لا نهاية لها عند التسوق لشراء موبايل جديد واستمتع بطرق دفع امنة، توصيل سريع وارجاع مجاني عند شراء موبايل ايفون من ابل مصر عبر جوميا مصر.

Recently Viewed

See All

Shop iPhone XS from Apple Online

Get the Apple iPhone XS Here

If you’re looking to buy a mobile phone, shop online for a new iPhone from Jumia Egypt and enjoy the best mobile experience. The new iPhone XS is one of the latest releases of mobiles from Apple and with the new appearance that was first introduced in the iPhone X.

Apple XS is a 5.8 inch full screen mobile with a dual 12MP back camera and 7MP front camera. You get to enjoy the amazing iOS software that is exclusive to Apple products and the iPhone also has 4GB RAM to give you amazing and fast performance. The back of the mobile is made from glass and is sold in various colors including Silver, Space Grey and Gold, for example. Also, if you’re looking to buy iPhone XS accessories, you can shop at our Apple store online for an endless collection of mobile accessories such as covers or screen protectors at Jumia Egypt.

Buy at Lowest iPhone XS Price

The XS iPhone was created to give smartphones a whole new experience, which is why you need to shop for your very own Apple new iPhone today from Jumia Egypt. Enjoy endless deals and discounts when you shop for Apple iPhone XS price online.