إجمالى المنتجات 34

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

عروض وتخفيضات ماركة اوبو 2022

تفقد كتالوج اوبو على جوميا مصر

اوبو هي شركة موبايلات، ساعات ذكية، سماعات بلوتوث، والكترونيات مشهورة عالميا وتبيع منتجاتها في أكثر من 40 بلد حول العالم. تقدم جوميا مصر كتالوج كامل يحتوي على كافة منتجات اوبو مثل موبايلات اوبو، سماعات اوبو وسكرين بروتكتور اوبو بأفضل الأسعار في السوق المصري. تسوق من اوبو مصر اون لاين دون الحاجة للتحرك من المنزل لاننا نوفر جميع اصدارات تليفون اوبو والتي تشمل اوبو A93، اوبو رينو 2، وغيرها اخرى. استمتع بهاتف ذكي بأحدث الإمكانيات ولكن بسعر معقول ومناسب لميزانيتك مع اوبو.

يوفر متجر جوميا مصر أسرع خدمة توصيل للمنزل. تدرس جوميا باستمرار جميع الجوانب التي يمكن أن تحسن تجربة التسوق عبر الإنترنت لعملائها الاعزاء فتم اضافة خدمة الدفع عند الاستلام وخدمة الدفع اونلاين عبر الانترنت وايضا خدمة الاسترجاع المجاني للمنتجات التي لم تلقي اعجابك.

تسوق من اوبو مصر بأفضل سعر اون لاين

هل تبحث عن هاتف جديد؟ هذا الكتالوج يعتبر الحل الامثل لك لاننا نقدم تشكيلة متنوعة من موبايلات اوبو. يمكنك أيضا العثور على إصدارات أخرى مشهورة مثل اوبو A31، اوبو A92 أو اوبو F11 على موقعنا. اشترى بافضل اسعار موبايلات اوبو من مول جوميا التجاري أون لاين الذي يعتبر اكبر مول تجاري في مصر عبر الانترنت وذلك لاحتوائه على اكثر من مليون منتج من علامات تجارية مشهورة. يمكنك الآن الاستماع إلى أغانيك المفضلة بأعلى جودة عن طريق شراء سماعات اوبو البلوتوث من جوميا مصر.

توفر جوميا مصر طرق دفع امنة، كما أنها تقوم بفحص شامل على المنتجات قبل توصيلها. يتميز متجر اوبو مصر بأنه يقدم أفضل واحدث المنتجات بأفضل الأسعار مما يضمن للعميل الاستمتاع  بأفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت. تتميز المنتجات المتاحة على متجر اوبو الرسمي لجوميا مصر بانها أصلية. تقوم جوميا مصر بتقديم خدمة التوصيل والشحن المجاني علي منتجات جوميا اكسبريس.

استمتع بأرخص اسعار تليفونات اوبو الاندرويد الآن!

اطلب موبايل اوبو من جوميا مصر التي توفر وصف كامل بجميع إمكانيات الهواتف اون لاين حتى تتمكن من معرفة المواصفات قبل إتمام عملية الشراء. اشتري اوبو A53، اوبو A12 أو اوبو A73 ولا تقلق من طريقة الدفع لاننا نوفر طرق دفع سهلة وامنة.

ماهي طرق الدفع المتاحة علي موقع جوميا؟

  • الدفع عند الاستلام.
  • البطاقات الائتمانية (فيزا – ماستر كارد).
  • فوري.
  • تطبيق جوميا باي.

92 products found

Recently Viewed

See All

Buy Oppo Mobile Phones at Best Prices

Oppo is an international company that sells mobile phones, smartwatches, Bluetooth earphones, and electronics in more than 40 countries around the world. Jumia Egypt offers a complete catalog that contains all Oppo products such as Oppo mobile phones, Oppo headsets and Oppo screen protectors at the best prices in the Egyptian market. Shop from Oppo Egypt online without the need to move from your place because we provide all versions of Oppo phones, such as Oppo Reno 3, Oppo Reno 2, and others. Enjoy a new smartphone with the best features, but at an affordable price that fits your budget, with Oppo.

Shop from Oppo Egypt online

Want to buy a new smartphone? This catalog is the best solution for you because we offer a wide variety of Oppo phones. You can also find other popular Oppo releases such as Oppo A31, Oppo A93 or Oppo F11 on our website. Buy at the best prices for Oppo phones from the Jumia Online Mall, which is the largest online mall in Egypt, because it contains more than a million products from famous brands. You can now listen to your favorite songs in the highest quality by purchasing Oppo Bluetooth headphones from Jumia Egypt.

Enjoy the Lowest Prices of Oppo Phones

Order an Oppo mobile from Jumia Egypt, which provides all the features for all versions online, so that you can know the specifications before completing the purchase. Buy the Oppo A53, Oppo A12, or Oppo A73, and do not worry about the payment method because we provide easy, and secure payment methods.