product_image_name-Cerave-لوشن نهاري لترطيب الوجه مع واقي من الشمس من سيرافي SPF30 - 60 مل-1product_image_name-Cerave-لوشن نهاري لترطيب الوجه مع واقي من الشمس من سيرافي SPF30 - 60 مل-2product_image_name-Cerave-لوشن نهاري لترطيب الوجه مع واقي من الشمس من سيرافي SPF30 - 60 مل-3product_image_name-Cerave-لوشن نهاري لترطيب الوجه مع واقي من الشمس من سيرافي SPF30 - 60 مل-4product_image_name-Cerave-لوشن نهاري لترطيب الوجه مع واقي من الشمس من سيرافي SPF30 - 60 مل-5product_image_name-Cerave-لوشن نهاري لترطيب الوجه مع واقي من الشمس من سيرافي SPF30 - 60 مل-6product_image_name-Cerave-لوشن نهاري لترطيب الوجه مع واقي من الشمس من سيرافي SPF30 - 60 مل-7

مشاركة هذا المنتج

Cerave لوشن نهاري لترطيب الوجه مع واقي من الشمس من سيرافي SPF30 - 60 مل

جنيه 1,300.00
جنيه 2,000.0035%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 36mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 36mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8557 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

يعد غسول الوجه المرطب جزءًا أساسيًا من أي روتين صباحي للعناية بالبشرة - كما أن المرطب الذي يحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF) واسع النطاق أمر بالغ الأهمية للمساعدة في حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية فئة A والأشعة فوق البنفسجية فئة B الضارة.

image

للحصول على التأثيرات المرطبة للمرطب واستعادة حاجز البشرة، ابحثي عن مكونات مثل حمض الهيالورونيك والنياسيناميد والسيراميد وتركيبة لا تسبب انسداد المسامات، مثل لوشن ترطيب الوجه CeraVe AM مع عامل حماية من الشمس SPF 30، والذي لن يسد المسام أو يسبب توهج حب الشباب. -يو بي إس.
مرطب الوجه CeraVe AM هو منتج متعدد المهام للعناية بالبشرة في الصباح، ويضم ثلاثة سيراميدات أساسية وحمض الهيالورونيك المرطب والنياسيناميد المهدئ، بالإضافة إلى تقنية MVE Delivery لتوفير الرطوبة التي تشتد الحاجة إليها طوال اليوم.

image

  يوفر هذا المرطب واقيًا من الشمس واسع النطاق، مع عامل حماية من الشمس SPF 30، ويتميز بتقنية InVisibleZinc™ (أكسيد الزنك الدقيق) التي تنتشر بسهولة وبشكل متساوٍ دون ترك بقايا طباشيرية.


image


ولأن مرطب الوجه CeraVe AM لا يسبب انسداد المسامات ولا يسد المسام، فهو مثالي لجميع أنواع البشرة.

image

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • [واسع الطيف SPF 30] واقي من الشمس من أكسيد الزنك الدقيق للحماية من الأشعة فوق البنفسجية فئة A وB. مرطب CeraVe المزود بعامل حماية من الشمس (SPF) هو لوشن مرطب للوجه ينتشر بسهولة ويتم امتصاصه بسرعة ويترك لمسة نهائية غير دهنية.
  • [كريم نهاري خالٍ من الزيوت] استخدمي واقي الشمس اليومي للوجه كخطوة أخيرة في روتين العناية بالبشرة الصباحي. في حالة وضع طبقة من كريم العين أو المرطب أو مصل الوجه، ضعي لوشن الوجه Cerave AM بعد امتصاص تطبيقات المنتج الأخرى بالكامل.
  • [واقي شمسي يحتوي على النياسيناميد] يحتوي على حمض الهيالورونيك للحفاظ على رطوبة البشرة والنياسيناميد للمساعدة في تهدئة البشرة. توفر تقنية MVE الترطيب طوال اليوم
  • [السيراميد الأساسي] يوجد السيراميد بشكل طبيعي في الجلد ويشكل 50% من الدهون الموجودة في حاجز الجلد. جميع منتجات CeraVe مركبة من ثلاثة سيراميدات أساسية (1، 3، 6-II) للمساعدة في استعادة حاجز البشرة الطبيعي والحفاظ عليه.
  • [لطيف على البشرة] يوصى باستخدامه يوميًا من قبل مؤسسة سرطان الجلد. خالي من العطور، خالي من الزيوت، لا يسبب انسداد المسامات، خالي من البارابين. مناسب للبشرة الجافة، والبشرة الحساسة، والبشرة الدهنية، والبشرة المعرضة لحب الشباب

المواصفات

  • SKU: CE459ST0YM0NCNAFAMZ
  • الموديل: 3008619
  • اللون: -
  • الخامه الرئيسية: n/a

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Cerave لوشن نهاري لترطيب الوجه مع واقي من الشمس من سيرافي SPF30 - 60 مل

Cerave لوشن نهاري لترطيب الوجه مع واقي من الشمس من سيرافي SPF30 - 60 مل

جنيه 1,300.00
جنيه 2,000.0035%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل