product_image_name-Disaar-معجون مبيض للاسنان من ديسار-1product_image_name-Disaar-معجون مبيض للاسنان من ديسار-2product_image_name-Disaar-معجون مبيض للاسنان من ديسار-3

مشاركة هذا المنتج

Disaar معجون مبيض للاسنان من ديسار

جنيه 125.00
جنيه 150.0017%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 30mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 30mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Gory

74%تقييم البائع

699 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

هذه سلسلة ثورية من معاجين الأسنان التي تنظف الأسنان في 30 ثانية فقط! كل منتج فريد من نوعه ويحتوي على مركب فردي يتكون من أكثر من 12 مكونًا طبيعيًا نشطًا، مما يساعد على تحقيق أقصى النتائج.
منتج Disaar فريد من نوعه ويحتوي على مركب فردي يضم أكثر من 12 مكونًا طبيعيًا نشطًا، مما يساعد على تحقيق أقصى النتائج. المطهرات الطبيعية لها تأثير مضاد للالتهابات بسبب المبيدات النباتية والفلافونويد. كما أنها تحتوي على فيتامينات E وK وPP والكاروتين.
الزيوت العطرية الطبيعية تحمي من بكتيريا التسوس وتعطي رائحة طبيعية لذيذة! تتغلغل المكونات المبتكرة بعمق في مينا الأسنان، وتقويها، وتمنحها النعومة، مما يجعلها مقاومة لتكوين التسوس.
لا تحتوي معاجين أسنان Disaar على: الفلورايد، والكلورهيكسيدين، والتريكلوسان والمطهرات القوية الأخرى، وSLS/SLES، والبارابين، والتبييض العنيف والمكونات الكاشطة، والأصباغ والنكهات الاصطناعية، والمواد الحافظة الاصطناعية*، والغلوتين، والسكارين، والمنتجات الإيثوكسيلية، والمنتجات النفطية المكررة.
يتم اعتماد منتجات Disaar وفقًا لمعايير منتجات العطور ومستحضرات التجميل الطبيعية والعضوية. آمنة للبشر والطبيعة. لم تختبر على الحيوانات! أبيض فائق - تبييض لطيف وتقوية المينا الحساسة.

 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ​هذه سلسلة ثورية من معاجين الأسنان التي تنظف الأسنان في 30 ثانية فقط! كل منتج فريد من نوعه ويحتوي على مركب فردي يتكون من أكثر من 12 مكونًا طبيعيًا نشطًا، مما يساعد على تحقيق أقصى النتائج.
  • منتج Disaar فريد من نوعه ويحتوي على مركب فردي يضم أكثر من 12 مكونًا طبيعيًا نشطًا، مما يساعد على تحقيق أقصى النتائج. المطهرات الطبيعية لها تأثير مضاد للالتهابات بسبب المبيدات النباتية والفلافونويد. كما أنها تحتوي على فيتامينات E وK وPP والكاروتين.
  • الزيوت العطرية الطبيعية تحمي من بكتيريا التسوس وتعطي رائحة طبيعية لذيذة! تتغلغل المكونات المبتكرة بعمق في مينا الأسنان، وتقويها، وتمنحها النعومة، مما يجعلها مقاومة لتكوين التسوس.
  • لا تحتوي معاجين أسنان Disaar على: الفلورايد، والكلورهيكسيدين، والتريكلوسان والمطهرات القوية الأخرى، وSLS/SLES، والبارابين، والتبييض العنيف والمكونات الكاشطة، والأصباغ والنكهات الاصطناعية، والمواد الحافظة الاصطناعية*، والغلوتين، والسكارين، والمنتجات الإيثوكسيلية، والمنتجات النفطية المكررة.
  • يتم اعتماد منتجات Disaar وفقًا لمعايير منتجات العطور ومستحضرات التجميل الطبيعية والعضوية. آمنة للبشر والطبيعة. لم تختبر على الحيوانات! أبيض فائق - تبييض لطيف وتقوية المينا الحساسة.

المواصفات

  • SKU: DI499ST18J3TPNAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Disaar معجون مبيض للاسنان من ديسار

Disaar معجون مبيض للاسنان من ديسار

جنيه 125.00
جنيه 150.0017%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل