العناية يالفم تم إيجاد 11 منتجات

Jumia Recommended
 
You didn't find what you want? Go back to the top!

كيفية العناية بالاسنان وتبييضها

ان العناية بالفم تعتبر شيئا مهما بالنسبة للكثيرين، فالفم هو اكثر مكان مكون للبيكتريا، واكثر مكان في الجسم يمكن ان ينقل الامراض والميكروبات الى المعدة ومنها الى الجسم. لذلك فان المحافظة على نظافة الفم تعتبر وقاية من الامراض. فضلا عن ان رائحة الفم الكريهة تعتبر عاملا مؤرقا للكثيرين، فلا احد يحب رائحة الفم الكريهة، وهناك طرق كثيرة لازالة رائحة الفم الكريهة، فالمحافظة على غسل الاسنان بـ معجون الاسنان، مهمة جدا، فبعض الاطباء ينصحون باستخدام معجون الاسنان ثلاث مرات يوميا بعد الاكل. فيمكنك ان تستخدم معجون اسنان كريست او كلوس اب بانواعهم المتعددة. فهناك انواع من كريست لـ تبييض الاسنان المنزلي او لمحاربة تسوس الاسنان او اللثة الحساسة وتنظيف الاسنان من بقايا الطعام والشراب. كما ان هناك انواع محددة من معجون الاسنان ل العنايه بالاسنان الحساسه.

تبييض الاسنان يعتبر ايضا شيئا مهما لمن يعانون من تسوس الاسنان او من عندهم اسنان صفراء نتيجة القهوة والشاي والتدخين. فهناك الان طريقة لتبييض الاسنان في البيت، عن طريق شرائط تبييض الاسنان من كريست، فهي تساعد على تنظيف وتبييض الاسنان في المنزل وجعلها تبدو ناصعة البياض واللمعان، كما ان اسعار تبييض الاسنان مع شرائط كريست تعتبر منخفضة جدا بالنسبة لجلسات التبييض كما انها تمكنك من تبييض الاسنان بسرعة وسهولة.

كذلك رائحة الفم الكريهة، يمكنك الان ان تتخلص منها. فلم تعد رائحة الفم او رائحة النفس الكريهة مشكلة الان، فيمكنك ان تشتري معطر الفم من جو سمايل او من غيره من ماركات معطرات الفم. وبذلك تحافظ على نفس منعش ورائحة فم طيبة، بعيدا عن رائحة الفم الكريهة التي لا يحبها الجميع.

ان العناية بالفم وتبييض الاسنان اصبحت اسهل الان عن طريق استخدام معجون الاسنان ومعطر الفم، مما يجعلك واثقا من نفسك .