product_image_name-Ekind-10 حزمة إعادة تعبئة صاروخ ميجا للبندقية اللعب للإطلاق النينجا ، ذخيرة رغوية متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (برتقالي)-1product_image_name-Ekind-10 حزمة إعادة تعبئة صاروخ ميجا للبندقية اللعب للإطلاق النينجا ، ذخيرة رغوية متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (برتقالي)-2product_image_name-Ekind-10 حزمة إعادة تعبئة صاروخ ميجا للبندقية اللعب للإطلاق النينجا ، ذخيرة رغوية متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (برتقالي)-3product_image_name-Ekind-10 حزمة إعادة تعبئة صاروخ ميجا للبندقية اللعب للإطلاق النينجا ، ذخيرة رغوية متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (برتقالي)-4product_image_name-Ekind-10 حزمة إعادة تعبئة صاروخ ميجا للبندقية اللعب للإطلاق النينجا ، ذخيرة رغوية متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (برتقالي)-5

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

Ekind 10 حزمة إعادة تعبئة صاروخ ميجا للبندقية اللعب للإطلاق النينجا ، ذخيرة رغوية متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (برتقالي)

1,241.46 جنيه

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من 407.44 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 1,512.44 جنيه
جاهز للاستلام يوم ‎ ٣٠ يونيو‎ عند الطلب خلال‎1hrs 48mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 407.44 جنيه
يتم التوصيل يوم ‎ ٣٠ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎1hrs 48mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

EKIND Official Store

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

【بديل مثالي】 هذه حزمة مطلقات صواريخ من الطرف الثالث ، البديل المثالي لإعادة تعبئة الصواريخ! تم اختبارها لتناسب بإحكام وتدفع بقدر ما يفعل الأصلي.
【جودة عالية】 الضيق مناسب ولا يؤثر على الإطلاق العادي. ليست فقط ناعمة وفارغة ولكنها أيضًا آمنة ومتينة. لديها صلابة جيدة ويمكن استخدامها مرارًا وتكرارًا.
【مواد آمنة】 صواريخ الإعادة مصنوعة من مواد EVA ورغوة غير سامة. تم اختبار جميع الصواريخ في المختبر وتلبية المعايير الأمان المطلوبة من قبل CPSIA و ASTM F963.
【مطابقة دقيقة】 صواريخ البديل EKIND متوافقة مع جميع مطلقات الصواريخ Nerf بما في ذلك Demolisher 2 في 1 و Tri Strike و Thunderblast و Fort RL.
【مزيد من المرح】 إنه أفضل هدية لعشاق Nerf ، الآن احصل عليه من فضلك ، شارك في معركتك وانتصر في اللعبة! في الوقت نفسه ، يمكن أن تضيف الكثير من المرح إلى لعبتك بلاستر!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【بديل مثالي】 هذه حزمة مطلقات صواريخ من الطرف الثالث ، البديل المثالي لإعادة تعبئة الصواريخ! تم اختبارها لتناسب بإحكام وتدفع بقدر ما يفعل الأصلي.
  • 【جودة عالية】 الضيق مناسب ولا يؤثر على الإطلاق العادي. ليست فقط ناعمة وفارغة ولكنها أيضًا آمنة ومتينة. لديها صلابة جيدة ويمكن استخدامها مرارًا وتكرارًا.
  • 【مواد آمنة】 صواريخ الإعادة مصنوعة من مواد EVA ورغوة غير سامة. تم اختبار جميع الصواريخ في المختبر وتلبية المعايير الأمان المطلوبة من قبل CPSIA و ASTM F963.
  • 【مطابقة دقيقة】 صواريخ البديل EKIND متوافقة مع جميع مطلقات الصواريخ Nerf بما في ذلك Demolisher 2 في 1 و Tri Strike و Thunderblast و Fort RL.
  • 【مزيد من المرح】 إنه أفضل هدية لعشاق Nerf ، الآن احصل عليه من فضلك ، شارك في معركتك وانتصر في اللعبة! في الوقت نفسه ، يمكن أن تضيف الكثير من المرح إلى لعبتك بلاستر!

محتويات العبوه

1X New ins Creative Blue Flower Anklet Cute Copper Gold Plated Zircon Ankle Chain For Women Girls Fashion Jewelry Gift

المواصفات

  • SKU: EK994TG1B362JNAFAMZ
  • اللون: Orange

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ekind 10 حزمة إعادة تعبئة صاروخ ميجا للبندقية اللعب للإطلاق النينجا ، ذخيرة رغوية متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (برتقالي)

Ekind 10 حزمة إعادة تعبئة صاروخ ميجا للبندقية اللعب للإطلاق النينجا ، ذخيرة رغوية متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (برتقالي)

1,241.46 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل