product_image_name-Ekind-100 قطعة حزمة إعادة تعبئة السهام متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (الأخضر)-1product_image_name-Ekind-100 قطعة حزمة إعادة تعبئة السهام متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (الأخضر)-2product_image_name-Ekind-100 قطعة حزمة إعادة تعبئة السهام متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (الأخضر)-3product_image_name-Ekind-100 قطعة حزمة إعادة تعبئة السهام متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (الأخضر)-4product_image_name-Ekind-100 قطعة حزمة إعادة تعبئة السهام متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (الأخضر)-5product_image_name-Ekind-100 قطعة حزمة إعادة تعبئة السهام متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (الأخضر)-6

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

Ekind 100 قطعة حزمة إعادة تعبئة السهام متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (الأخضر)

700.92 جنيه

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من 245.28 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 1,350.28 جنيه
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠١ يوليو‎ عند الطلب خلال‎5hrs 22mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 245.28 جنيه
يتم التوصيل يوم ‎ ٠١ يوليو‎ عند الطلب خلال ‎5hrs 22mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

EKIND Official Store

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

ذخيرة عالية الجودة متوافقة مع Nerf N-Strike والتي تم اختبارها بشكل شامل وثبت أنها تؤدي بنفس القدر من جودة العلامة الشهيرة.
متوافقة مع معظم سلاسل Nerf N-Strike والعلامة الرئيسية لبنادق الرصاص اللينة التي تستخدم نفس حجم السهام. مثل Elite و Flip و Furry و Hail-Fire و Jolt و Modulus و Retaliator و Rebelle و Side Strike و Strongarm و Stryfe و Warrior و Rhino-Fire و Nite Finder EX-3 وما إلى ذلك.
بالمقارنة مع السهام الأخرى ذات الشفط، تصميم طرف الشفط المحسّن يمتلك مدى أطول دون التأثير على قوة الشفط. (نصيحة: هناك مسحوق واقي على رأس قاعدة الشفط لمنعه من الشيخوخة والتصلب أثناء النقل والتخزين. يرجى غسله بالماء النظيف قبل الاستخدام الأول.)
مصنوعة من مادة البولي يوريثين، غير سامة. جميع السهام تم اختبارها في المختبر وتلبي المعايير الأمنية المطلوبة بواسطة CPSIA و ASTM F963.
يصل عدد الألوان للرصاص إلى 10: أزرق، أخضر، أسود، أبيض (فوسفوري)، أحمر، أصفر، أرجواني، رمادي، برتقالي، أزرق فاتح، إلخ.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ذخيرة عالية الجودة متوافقة مع Nerf N-Strike والتي تم اختبارها بشكل شامل وثبت أنها تؤدي بنفس القدر من جودة العلامة الشهيرة.
  • متوافقة مع معظم سلاسل Nerf N-Strike والعلامة الرئيسية لبنادق الرصاص اللينة التي تستخدم نفس حجم السهام. مثل Elite و Flip و Furry و Hail-Fire و Jolt و Modulus و Retaliator و Rebelle و Side Strike و Strongarm و Stryfe و Warrior و Rhino-Fire و Nite Finder EX-3 وما إلى ذلك.
  • بالمقارنة مع السهام الأخرى ذات الشفط، تصميم طرف الشفط المحسّن يمتلك مدى أطول دون التأثير على قوة الشفط. (نصيحة: هناك مسحوق واقي على رأس قاعدة الشفط لمنعه من الشيخوخة والتصلب أثناء النقل والتخزين. يرجى غسله بالماء النظيف قبل الاستخدام الأول.)
  • مصنوعة من مادة البولي يوريثين، غير سامة. جميع السهام تم اختبارها في المختبر وتلبي المعايير الأمنية المطلوبة بواسطة CPSIA و ASTM F963.
  • يصل عدد الألوان للرصاص إلى 10: أزرق، أخضر، أسود، أبيض (فوسفوري)، أحمر، أصفر، أرجواني، رمادي، برتقالي، أزرق فاتح، إلخ.

محتويات العبوه

1xShoes

المواصفات

  • SKU: EK994TG0D9PLTNAFAMZ
  • اللون: Green

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ekind 100 قطعة حزمة إعادة تعبئة السهام متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (الأخضر)

Ekind 100 قطعة حزمة إعادة تعبئة السهام متوافقة مع سلسلة Nerf N-Strike Elite (الأخضر)

700.92 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل