product_image_name-Ekind-35.4 بوصة أداة مشبك الصرف المرنة، 90 سم استرجاع الفولاذ المقاوم للصدأ لصرف الاستحمام، والمراحيض، وانسداد المصارف - استلام قوي سهل الاستخدام لصناعة التنظيف واستخدام المنزل-1product_image_name-Ekind-35.4 بوصة أداة مشبك الصرف المرنة، 90 سم استرجاع الفولاذ المقاوم للصدأ لصرف الاستحمام، والمراحيض، وانسداد المصارف - استلام قوي سهل الاستخدام لصناعة التنظيف واستخدام المنزل-2product_image_name-Ekind-35.4 بوصة أداة مشبك الصرف المرنة، 90 سم استرجاع الفولاذ المقاوم للصدأ لصرف الاستحمام، والمراحيض، وانسداد المصارف - استلام قوي سهل الاستخدام لصناعة التنظيف واستخدام المنزل-3product_image_name-Ekind-35.4 بوصة أداة مشبك الصرف المرنة، 90 سم استرجاع الفولاذ المقاوم للصدأ لصرف الاستحمام، والمراحيض، وانسداد المصارف - استلام قوي سهل الاستخدام لصناعة التنظيف واستخدام المنزل-4product_image_name-Ekind-35.4 بوصة أداة مشبك الصرف المرنة، 90 سم استرجاع الفولاذ المقاوم للصدأ لصرف الاستحمام، والمراحيض، وانسداد المصارف - استلام قوي سهل الاستخدام لصناعة التنظيف واستخدام المنزل-5product_image_name-Ekind-35.4 بوصة أداة مشبك الصرف المرنة، 90 سم استرجاع الفولاذ المقاوم للصدأ لصرف الاستحمام، والمراحيض، وانسداد المصارف - استلام قوي سهل الاستخدام لصناعة التنظيف واستخدام المنزل-6

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

Ekind 35.4 بوصة أداة مشبك الصرف المرنة، 90 سم استرجاع الفولاذ المقاوم للصدأ لصرف الاستحمام، والمراحيض، وانسداد المصارف - استلام قوي سهل الاستخدام لصناعة التنظيف واستخدام المنزل

538.92 جنيه

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من 196.68 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 196.68 جنيه
يتم التوصيل يوم ‎ ١٦ يوليو‎ عند الطلب خلال ‎23hrs 19mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

EKIND Official Store

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

تقديم المشبك المرن EKIND بطول 35.4 بوصة، مصمم بقطر نحيل يبلغ 0.75 بوصة للتحكم الاستثنائي في المساحات الضيقة.
مجهز بأنبوب فولاذي قابل للانحناء، تستطيع هذه الأداة المتعددة الاستخدامات التنقل بسهولة من خلال الانعطافات الصعبة، مما يجعلها مثالية للصرافات الصعبة الوصول والانسدادات.
قم بتبسيط مهامك مع هذه الأداة سهلة الاستخدام. اضغط على المقبض المريح لفتح المخالب وأفلته لتثبيت قبضته بأمان على الحطام والعوائق.
يتميز المشبك بتصميم قوي يتكون من أربع مخالب، مما يضمن الثبات القوي على مختلف الأشياء الصغيرة دون أن تنزلق أو تسقط بشكل عرضي.
مثالي للاستخدام في المطابخ والحمامات والمراحيض وأي بيئة منزلية أو تجارية تتطلب تنظيف الصرف - يعد أمرًا ضروريًا للمنظفين وأصحاب المنازل على حد سواء.
مُصنع بشكل دائم من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، يعد مشبك الصرف من EKIND حلاً موثوقًا وقابلاً لإعادة الاستخدام لصيانة الصرف، مما يقلل من الحاجة إلى المواد الكيميائية الضارة.
إضافة عملية لمجموعة أدوات التنظيف الخاصة بك، يسهل المشبك المرن استرجاع الأظافر والبراغي وغيرها من الأشياء الصغيرة المسقطة في أماكن غير قابلة للوصول.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تقديم المشبك المرن EKIND بطول 35.4 بوصة، مصمم بقطر نحيل يبلغ 0.75 بوصة للتحكم الاستثنائي في المساحات الضيقة.
  • مجهز بأنبوب فولاذي قابل للانحناء، تستطيع هذه الأداة المتعددة الاستخدامات التنقل بسهولة من خلال الانعطافات الصعبة، مما يجعلها مثالية للصرافات الصعبة الوصول والانسدادات.
  • قم بتبسيط مهامك مع هذه الأداة سهلة الاستخدام. اضغط على المقبض المريح لفتح المخالب وأفلته لتثبيت قبضته بأمان على الحطام والعوائق.
  • يتميز المشبك بتصميم قوي يتكون من أربع مخالب، مما يضمن الثبات القوي على مختلف الأشياء الصغيرة دون أن تنزلق أو تسقط بشكل عرضي.
  • مثالي للاستخدام في المطابخ والحمامات والمراحيض وأي بيئة منزلية أو تجارية تتطلب تنظيف الصرف - يعد أمرًا ضروريًا للمنظفين وأصحاب المنازل على حد سواء.
  • مُصنع بشكل دائم من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، يعد مشبك الصرف من EKIND حلاً موثوقًا وقابلاً لإعادة الاستخدام لصيانة الصرف، مما يقلل من الحاجة إلى المواد الكيميائية الضارة.
  • إضافة عملية لمجموعة أدوات التنظيف الخاصة بك، يسهل المشبك المرن استرجاع الأظافر والبراغي وغيرها من الأشياء الصغيرة المسقطة في أماكن غير قابلة للوصول.

محتويات العبوه

1X Sanskrit Six Words Engraved Buddha let OM Mala Beads lets For Men And Women Mantra Prayer Buddhism Jewelry

المواصفات

  • SKU: EK994CP0AESGUNAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ekind 35.4 بوصة أداة مشبك الصرف المرنة، 90 سم استرجاع الفولاذ المقاوم للصدأ لصرف الاستحمام، والمراحيض، وانسداد المصارف - استلام قوي سهل الاستخدام لصناعة التنظيف واستخدام المنزل

Ekind 35.4 بوصة أداة مشبك الصرف المرنة، 90 سم استرجاع الفولاذ المقاوم للصدأ لصرف الاستحمام، والمراحيض، وانسداد المصارف - استلام قوي سهل الاستخدام لصناعة التنظيف واستخدام المنزل

538.92 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل