product_image_name-Ekind-4 قطع قواعد بناء كلاسيكية بأبعاد 5 "/ 10" ، متوافقة مع ألعاب الطوب الرئيسية ، تشجع على المنطق والإبداع من خلال اللعب ، وتعتبر أنشطة STEM مثالية للأطفال (الأخضر)-1product_image_name-Ekind-4 قطع قواعد بناء كلاسيكية بأبعاد 5 "/ 10" ، متوافقة مع ألعاب الطوب الرئيسية ، تشجع على المنطق والإبداع من خلال اللعب ، وتعتبر أنشطة STEM مثالية للأطفال (الأخضر)-2product_image_name-Ekind-4 قطع قواعد بناء كلاسيكية بأبعاد 5 "/ 10" ، متوافقة مع ألعاب الطوب الرئيسية ، تشجع على المنطق والإبداع من خلال اللعب ، وتعتبر أنشطة STEM مثالية للأطفال (الأخضر)-3product_image_name-Ekind-4 قطع قواعد بناء كلاسيكية بأبعاد 5 "/ 10" ، متوافقة مع ألعاب الطوب الرئيسية ، تشجع على المنطق والإبداع من خلال اللعب ، وتعتبر أنشطة STEM مثالية للأطفال (الأخضر)-4product_image_name-Ekind-4 قطع قواعد بناء كلاسيكية بأبعاد 5 "/ 10" ، متوافقة مع ألعاب الطوب الرئيسية ، تشجع على المنطق والإبداع من خلال اللعب ، وتعتبر أنشطة STEM مثالية للأطفال (الأخضر)-5product_image_name-Ekind-4 قطع قواعد بناء كلاسيكية بأبعاد 5 "/ 10" ، متوافقة مع ألعاب الطوب الرئيسية ، تشجع على المنطق والإبداع من خلال اللعب ، وتعتبر أنشطة STEM مثالية للأطفال (الأخضر)-6

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

Ekind 4 قطع قواعد بناء كلاسيكية بأبعاد 5 "/ 10" ، متوافقة مع ألعاب الطوب الرئيسية ، تشجع على المنطق والإبداع من خلال اللعب ، وتعتبر أنشطة STEM مثالية للأطفال (الأخضر)

جنيه 700.92

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 210.28 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 210.28
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٠ يونيو‎ عند الطلب خلال‎13hrs 27mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 245.27
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٠ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎13hrs 27mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

EKIND Official Store

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

حزمة رائعة - استفد من حزمتنا المكونة من 4 قطع بأبعاد 5" × 10 "أو 16 × 32 لوحات قاعدة كتلية؛ اقتراح ممتاز لتصميم طاولتك أو بناء جدار للعب.
توافق عالمي - تفاعل بسهولة مع جميع أنواع الطوب الرئيسية ، واستمتع بإمكانيات البناء المضاعفة دون أن تجهد ميزانيتك!
إبداع متعدد الاستخدامات - يمكن تعديل لوحة البلوك القاعدية المتعددة الاستخدامات لدينا لتناسب أي حجم لاستيعاب مشاريعك DIY أو تطوير لوحة بلوك قاعدية جديدة لمختلف التضاريس، مما يحرر خيالك وإبداعك!
الخيال أولاً - احتضن قيمة صناعة الأطفال لعوالم أحلامهم بأذهانهم المبتكرة بدلاً من اتباع التعليمات ميكانيكياً.
قيمة مقابل المال - اختبر جودة لوحة القاعدة الفاخرة بسعر معقول ، ودع أطفالك يغوصون في متعة لا تنتهي ببناء معمارياتهم الحلم!
بناء متين - تفتخر لوحاتنا القاعدية بقوة عالية ، مما يجعلها مقاومة للكسر والتشوه ، مضمونة البنية الصلبة والمدمجة.
متعة موسعة - المتعة لا تنتهي مع لوحاتنا البنائية الكلاسيكية ؛ يمكن للأطفال بناء ولعب وعرض جميع إبداعاتهم المتخيلة ، مما يعزز عالم لعبهم!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • حزمة رائعة - استفد من حزمتنا المكونة من 4 قطع بأبعاد 5"" × 10 ""أو 16 × 32 لوحات قاعدة كتلية؛ اقتراح ممتاز لتصميم طاولتك أو بناء جدار للعب.
  • توافق عالمي - تفاعل بسهولة مع جميع أنواع الطوب الرئيسية ، واستمتع بإمكانيات البناء المضاعفة دون أن تجهد ميزانيتك!
  • إبداع متعدد الاستخدامات - يمكن تعديل لوحة البلوك القاعدية المتعددة الاستخدامات لدينا لتناسب أي حجم لاستيعاب مشاريعك DIY أو تطوير لوحة بلوك قاعدية جديدة لمختلف التضاريس، مما يحرر خيالك وإبداعك!
  • الخيال أولاً - احتضن قيمة صناعة الأطفال لعوالم أحلامهم بأذهانهم المبتكرة بدلاً من اتباع التعليمات ميكانيكياً.
  • قيمة مقابل المال - اختبر جودة لوحة القاعدة الفاخرة بسعر معقول ، ودع أطفالك يغوصون في متعة لا تنتهي ببناء معمارياتهم الحلم!
  • بناء متين - تفتخر لوحاتنا القاعدية بقوة عالية ، مما يجعلها مقاومة للكسر والتشوه ، مضمونة البنية الصلبة والمدمجة.
  • متعة موسعة - المتعة لا تنتهي مع لوحاتنا البنائية الكلاسيكية ؛ يمكن للأطفال بناء ولعب وعرض جميع إبداعاتهم المتخيلة ، مما يعزز عالم لعبهم!

محتويات العبوه

1 x Miniature Cabinet

المواصفات

  • SKU: EK994TG18R0OHNAFAMZ
  • اللون: Green

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ekind 4 قطع قواعد بناء كلاسيكية بأبعاد 5 "/ 10" ، متوافقة مع ألعاب الطوب الرئيسية ، تشجع على المنطق والإبداع من خلال اللعب ، وتعتبر أنشطة STEM مثالية للأطفال (الأخضر)

Ekind 4 قطع قواعد بناء كلاسيكية بأبعاد 5 "/ 10" ، متوافقة مع ألعاب الطوب الرئيسية ، تشجع على المنطق والإبداع من خلال اللعب ، وتعتبر أنشطة STEM مثالية للأطفال (الأخضر)

جنيه 700.92

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل