product_image_name-Ekind-ملف محمول قابل للتوسيع بحجم 7 * 4.5 بوصة، مُنظم ملف أكورديون بحبل مع 13 جيبة، محفظة بلاستيكية A6 للبطاقات، القسائم، الإيصالات، العناصر الضريبية، مجلدات التوسيع الصغيرة (4 قطع، لون)-1product_image_name-Ekind-ملف محمول قابل للتوسيع بحجم 7 * 4.5 بوصة، مُنظم ملف أكورديون بحبل مع 13 جيبة، محفظة بلاستيكية A6 للبطاقات، القسائم، الإيصالات، العناصر الضريبية، مجلدات التوسيع الصغيرة (4 قطع، لون)-2product_image_name-Ekind-ملف محمول قابل للتوسيع بحجم 7 * 4.5 بوصة، مُنظم ملف أكورديون بحبل مع 13 جيبة، محفظة بلاستيكية A6 للبطاقات، القسائم، الإيصالات، العناصر الضريبية، مجلدات التوسيع الصغيرة (4 قطع، لون)-3product_image_name-Ekind-ملف محمول قابل للتوسيع بحجم 7 * 4.5 بوصة، مُنظم ملف أكورديون بحبل مع 13 جيبة، محفظة بلاستيكية A6 للبطاقات، القسائم، الإيصالات، العناصر الضريبية، مجلدات التوسيع الصغيرة (4 قطع، لون)-4product_image_name-Ekind-ملف محمول قابل للتوسيع بحجم 7 * 4.5 بوصة، مُنظم ملف أكورديون بحبل مع 13 جيبة، محفظة بلاستيكية A6 للبطاقات، القسائم، الإيصالات، العناصر الضريبية، مجلدات التوسيع الصغيرة (4 قطع، لون)-5product_image_name-Ekind-ملف محمول قابل للتوسيع بحجم 7 * 4.5 بوصة، مُنظم ملف أكورديون بحبل مع 13 جيبة، محفظة بلاستيكية A6 للبطاقات، القسائم، الإيصالات، العناصر الضريبية، مجلدات التوسيع الصغيرة (4 قطع، لون)-6

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

Ekind ملف محمول قابل للتوسيع بحجم 7 * 4.5 بوصة، مُنظم ملف أكورديون بحبل مع 13 جيبة، محفظة بلاستيكية A6 للبطاقات، القسائم، الإيصالات، العناصر الضريبية، مجلدات التوسيع الصغيرة (4 قطع، لون)

1,024.92 جنيه

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من 307.48 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 307.48 جنيه
جاهز للاستلام يوم ‎ ١٦ يوليو‎ عند الطلب خلال‎14hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 342.48 جنيه
يتم التوصيل يوم ‎ ١٦ يوليو‎ عند الطلب خلال ‎14hrs 43mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

EKIND Official Store

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

الحجم المطوي والمواد - حجم A6 (7.1 × 4.3 × 1.1 بوصة)، وليس حجم A4، يرجى التأكد من الحجم قبل الشراء. مصنوع من مادة البولي بروبيلين (PP) البلاستيكية، غير سامة، وغير سهلة الكسر والتشوه.
متعدد الألوان والخصوصية - لون المجلد مشرق جدًا، ولكنه يمكن أن يحمي الملفات الهامة لأنه غير شفاف. كما أنه يحتوي على قفل مصنوع من البلاستيك ومواد مقاومة للماء، لذلك يمكنك أن تكون مطمئنًا عند تخزين مجموعة متنوعة من الملفات.
استخدام واسع النطاق: مثالي للاستخدام في المنزل، المكتب، المدرسة، إلخ، ينظم بشكل فعال أي مستندات هامة صغيرة، مثل الشيكات، النقد، الإيصالات، إيصالات الإيداع والمزيد.
عملي ومحمول - تصميم محفظة صغير يمكن أن يوفر المساحة؛ عند السفر، يمكن أن ينظم جواز سفرك، الخريطة، خطة السفر، مما يجعل العثور عليها سهلًا ومريحًا.
يشمل علامات تبويب - إلى جانب تسميات صغيرة ملونة تساعد على التصنيف، مما يبقي مستندات العطلات، القسائم، البطاقات والكوبونات وما إلى ذلك منظمة ومرتبة، منظم مستندات مثالي للاستخدام في المنزل والمكتب والمدرسة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • الحجم المطوي والمواد - حجم A6 (7.1 × 4.3 × 1.1 بوصة)، وليس حجم A4، يرجى التأكد من الحجم قبل الشراء. مصنوع من مادة البولي بروبيلين (PP) البلاستيكية، غير سامة، وغير سهلة الكسر والتشوه.
  • متعدد الألوان والخصوصية - لون المجلد مشرق جدًا، ولكنه يمكن أن يحمي الملفات الهامة لأنه غير شفاف. كما أنه يحتوي على قفل مصنوع من البلاستيك ومواد مقاومة للماء، لذلك يمكنك أن تكون مطمئنًا عند تخزين مجموعة متنوعة من الملفات.
  • استخدام واسع النطاق: مثالي للاستخدام في المنزل، المكتب، المدرسة، إلخ، ينظم بشكل فعال أي مستندات هامة صغيرة، مثل الشيكات، النقد، الإيصالات، إيصالات الإيداع والمزيد.
  • عملي ومحمول - تصميم محفظة صغير يمكن أن يوفر المساحة؛ عند السفر، يمكن أن ينظم جواز سفرك، الخريطة، خطة السفر، مما يجعل العثور عليها سهلًا ومريحًا.
  • يشمل علامات تبويب - إلى جانب تسميات صغيرة ملونة تساعد على التصنيف، مما يبقي مستندات العطلات، القسائم، البطاقات والكوبونات وما إلى ذلك منظمة ومرتبة، منظم مستندات مثالي للاستخدام في المنزل والمكتب والمدرسة.

محتويات العبوه

1X Charm let Red Coffee and Black Wax Rope Anklet Barefoot Sandals Accessories Foot Chain Jewelry Ankles for Women Men Gift

المواصفات

  • SKU: EK994SN0NNN4ANAFAMZ
  • اللون: 4 Color

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ekind ملف محمول قابل للتوسيع بحجم 7 * 4.5 بوصة، مُنظم ملف أكورديون بحبل مع 13 جيبة، محفظة بلاستيكية A6 للبطاقات، القسائم، الإيصالات، العناصر الضريبية، مجلدات التوسيع الصغيرة (4 قطع، لون)

Ekind ملف محمول قابل للتوسيع بحجم 7 * 4.5 بوصة، مُنظم ملف أكورديون بحبل مع 13 جيبة، محفظة بلاستيكية A6 للبطاقات، القسائم، الإيصالات، العناصر الضريبية، مجلدات التوسيع الصغيرة (4 قطع، لون)

1,024.92 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل