product_image_name-Ekind-لوحة قاعدة بناء الكتل الكبيرة الكلاسيكية 10 "X 10" - متوافقة مع الدبابيس الكبيرة للأطفال الصغار، كتل البناء لجميع العلامات التجارية الرئيسية (2 قطعة، أبيض)-1product_image_name-Ekind-لوحة قاعدة بناء الكتل الكبيرة الكلاسيكية 10 "X 10" - متوافقة مع الدبابيس الكبيرة للأطفال الصغار، كتل البناء لجميع العلامات التجارية الرئيسية (2 قطعة، أبيض)-2product_image_name-Ekind-لوحة قاعدة بناء الكتل الكبيرة الكلاسيكية 10 "X 10" - متوافقة مع الدبابيس الكبيرة للأطفال الصغار، كتل البناء لجميع العلامات التجارية الرئيسية (2 قطعة، أبيض)-3product_image_name-Ekind-لوحة قاعدة بناء الكتل الكبيرة الكلاسيكية 10 "X 10" - متوافقة مع الدبابيس الكبيرة للأطفال الصغار، كتل البناء لجميع العلامات التجارية الرئيسية (2 قطعة، أبيض)-4product_image_name-Ekind-لوحة قاعدة بناء الكتل الكبيرة الكلاسيكية 10 "X 10" - متوافقة مع الدبابيس الكبيرة للأطفال الصغار، كتل البناء لجميع العلامات التجارية الرئيسية (2 قطعة، أبيض)-5product_image_name-Ekind-لوحة قاعدة بناء الكتل الكبيرة الكلاسيكية 10 "X 10" - متوافقة مع الدبابيس الكبيرة للأطفال الصغار، كتل البناء لجميع العلامات التجارية الرئيسية (2 قطعة، أبيض)-6

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

Ekind لوحة قاعدة بناء الكتل الكبيرة الكلاسيكية 10 "X 10" - متوافقة مع الدبابيس الكبيرة للأطفال الصغار، كتل البناء لجميع العلامات التجارية الرئيسية (2 قطعة، أبيض)

700.92 جنيه

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من 245.28 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 1,350.28 جنيه
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠١ يوليو‎ عند الطلب خلال‎5hrs 33mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 245.28 جنيه
يتم التوصيل يوم ‎ ٠١ يوليو‎ عند الطلب خلال ‎5hrs 33mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

EKIND Official Store

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

الإبداع الرائع: إنها خيار رائع لإنشاء طاولة أو جدار لعب قابل للإزالة.
متوافق مع معظم البلاط الرئيسية: متوافق مع ليغو للأوتاد الكبيرة للأطفال الصغار. يمكنك اللعب المختلط مع جميع علامات العلامات التجارية الرئيسية، وهي طريقة ميسورة التكلفة لزيادة خيارات البناء!
لعب ممتع: يمكن قص هذه اللوحة الأساسية إلى أي حجم لتلبية مشاريع DIY الخاصة بك، ويمكن استخدامها كلوحة أساسية جديدة للماء أو العشب أو الرمل أو الطرق.
تشجيع الإبداع: إنها طريقة رائعة لمساعدة خيال الطفل، لا يقتصر على اتباع التعليمات فقط.
سعر ميسور التكلفة: لوحة أساسية عالية الجودة بسعر ميسور التكلفة، سيحب الأطفال بناء إبداعاتهم فوق هذه اللوحات لساعات.
بنية متينة: هذه اللوحات الأساسية للكتل الكبيرة مصنوعة من مواد آمنة عالية الجودة ومتينة للغاية، مثالية لجميع البناة الصغار.
سهولة الوضع على أي سطح مستوٍ: مثل الأرضيات، في الفصول الدراسية أو غرف اللعب، مما يوفر سطح لعب مثالي للسماح لإبداع طفلك بالتحرر.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • الإبداع الرائع: إنها خيار رائع لإنشاء طاولة أو جدار لعب قابل للإزالة.
  • متوافق مع معظم البلاط الرئيسية: متوافق مع ليغو للأوتاد الكبيرة للأطفال الصغار. يمكنك اللعب المختلط مع جميع علامات العلامات التجارية الرئيسية، وهي طريقة ميسورة التكلفة لزيادة خيارات البناء!
  • لعب ممتع: يمكن قص هذه اللوحة الأساسية إلى أي حجم لتلبية مشاريع DIY الخاصة بك، ويمكن استخدامها كلوحة أساسية جديدة للماء أو العشب أو الرمل أو الطرق.
  • تشجيع الإبداع: إنها طريقة رائعة لمساعدة خيال الطفل، لا يقتصر على اتباع التعليمات فقط.
  • سعر ميسور التكلفة: لوحة أساسية عالية الجودة بسعر ميسور التكلفة، سيحب الأطفال بناء إبداعاتهم فوق هذه اللوحات لساعات.
  • بنية متينة: هذه اللوحات الأساسية للكتل الكبيرة مصنوعة من مواد آمنة عالية الجودة ومتينة للغاية، مثالية لجميع البناة الصغار.
  • سهولة الوضع على أي سطح مستوٍ: مثل الأرضيات، في الفصول الدراسية أو غرف اللعب، مما يوفر سطح لعب مثالي للسماح لإبداع طفلك بالتحرر.

المواصفات

  • SKU: EK994TG1LNTMLNAFAMZ
  • اللون: White

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ekind لوحة قاعدة بناء الكتل الكبيرة الكلاسيكية 10 "X 10" - متوافقة مع الدبابيس الكبيرة للأطفال الصغار، كتل البناء لجميع العلامات التجارية الرئيسية (2 قطعة، أبيض)

Ekind لوحة قاعدة بناء الكتل الكبيرة الكلاسيكية 10 "X 10" - متوافقة مع الدبابيس الكبيرة للأطفال الصغار، كتل البناء لجميع العلامات التجارية الرئيسية (2 قطعة، أبيض)

700.92 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل