product_image_name-Ekind-هدف إلكتروني للرماية بالنقاط مع إعادة ضبط تلقائي للأهداف الرقمية مع قفص الدعم متوافق مع لعب أسلحة نيرف، هدية مثالية للأطفال-1product_image_name-Ekind-هدف إلكتروني للرماية بالنقاط مع إعادة ضبط تلقائي للأهداف الرقمية مع قفص الدعم متوافق مع لعب أسلحة نيرف، هدية مثالية للأطفال-2product_image_name-Ekind-هدف إلكتروني للرماية بالنقاط مع إعادة ضبط تلقائي للأهداف الرقمية مع قفص الدعم متوافق مع لعب أسلحة نيرف، هدية مثالية للأطفال-3product_image_name-Ekind-هدف إلكتروني للرماية بالنقاط مع إعادة ضبط تلقائي للأهداف الرقمية مع قفص الدعم متوافق مع لعب أسلحة نيرف، هدية مثالية للأطفال-4product_image_name-Ekind-هدف إلكتروني للرماية بالنقاط مع إعادة ضبط تلقائي للأهداف الرقمية مع قفص الدعم متوافق مع لعب أسلحة نيرف، هدية مثالية للأطفال-5product_image_name-Ekind-هدف إلكتروني للرماية بالنقاط مع إعادة ضبط تلقائي للأهداف الرقمية مع قفص الدعم متوافق مع لعب أسلحة نيرف، هدية مثالية للأطفال-6

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

Ekind هدف إلكتروني للرماية بالنقاط مع إعادة ضبط تلقائي للأهداف الرقمية مع قفص الدعم متوافق مع لعب أسلحة نيرف، هدية مثالية للأطفال

1,348.92 جنيه

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من 439.68 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 1,544.68 جنيه
جاهز للاستلام يوم ‎ ١٦ يوليو‎ عند الطلب خلال‎12hrs 7mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 439.68 جنيه
يتم التوصيل يوم ‎ ١٦ يوليو‎ عند الطلب خلال ‎12hrs 7mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

EKIND Official Store

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

تصميم جديد، لعبتان في وضعين هدف لعبة النيرف، ثلاثة أهداف، بحجم 32 * 21 * 26 سم / 12.6 * 8.3 * 10.2 بوصة. من السهل جدًا تجميع هدف الرماية وبسيط للأطفال لتشغيله. ممتع لممارسة الرماية ومزيد من التحديات. مثالي لسلاح النيرف سلسلة إيليت، وسلسلة ميغا نيرف، وسلسلة ريفال نيرف.
مواد آمنة ومتينة، مصنوعة من مادة ABS، قوية ومقاومة للسقوط، ولون موحد وملمس محدب مطفي. يضمن الهيكل الميكانيكي الداخلي المختبر أن يتمكن الهدف من الارتداد مرارًا وتكرارًا. يمكن استخدام الأهداف الرقمية كوسيلة للتدريب الشخصي في الرماية لتحسين دقة الهدف.
بعد إصابة 3 أهداف بالسقوط، يبدأ محرك الجهاز في العمل وستنطلق الأهداف تلقائيًا بشكل متتالي بعد 3 ثوانٍ. سيجذب الهدف المعاد تعيينه الأطفال للاستمرار في إطلاق النيران نحو الأهداف والاستمتاع بلعبة الرماية.
سهلة التجميع والتفكيك، وسهولة جمعها وتخزين السهام. سهولة التجميع والتفكيك، ومن السهل وضعها في أي مكان وتوفير المساحة.
هذا الهدف الإلكتروني الممتع للرماية مثالي لحفلات الأعياد الميلادية ذات النيرف الموجهة، والتجمعات العائلية، أو الترفيه في الهواء الطلق. ستجلب لحظات رائعة بين الأهل والأطفال إلى عائلتك. هدية ممتعة جدًا لعيد الميلاد وعيد الميلاد!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تصميم جديد، لعبتان في وضعين هدف لعبة النيرف، ثلاثة أهداف، بحجم 32 * 21 * 26 سم / 12.6 * 8.3 * 10.2 بوصة. من السهل جدًا تجميع هدف الرماية وبسيط للأطفال لتشغيله. ممتع لممارسة الرماية ومزيد من التحديات. مثالي لسلاح النيرف سلسلة إيليت، وسلسلة ميغا نيرف، وسلسلة ريفال نيرف.
  • مواد آمنة ومتينة، مصنوعة من مادة ABS، قوية ومقاومة للسقوط، ولون موحد وملمس محدب مطفي. يضمن الهيكل الميكانيكي الداخلي المختبر أن يتمكن الهدف من الارتداد مرارًا وتكرارًا. يمكن استخدام الأهداف الرقمية كوسيلة للتدريب الشخصي في الرماية لتحسين دقة الهدف.
  • بعد إصابة 3 أهداف بالسقوط، يبدأ محرك الجهاز في العمل وستنطلق الأهداف تلقائيًا بشكل متتالي بعد 3 ثوانٍ. سيجذب الهدف المعاد تعيينه الأطفال للاستمرار في إطلاق النيران نحو الأهداف والاستمتاع بلعبة الرماية.
  • سهلة التجميع والتفكيك، وسهولة جمعها وتخزين السهام. سهولة التجميع والتفكيك، ومن السهل وضعها في أي مكان وتوفير المساحة.
  • هذا الهدف الإلكتروني الممتع للرماية مثالي لحفلات الأعياد الميلادية ذات النيرف الموجهة، والتجمعات العائلية، أو الترفيه في الهواء الطلق. ستجلب لحظات رائعة بين الأهل والأطفال إلى عائلتك. هدية ممتعة جدًا لعيد الميلاد وعيد الميلاد!

محتويات العبوه

Sunglasses

المواصفات

  • SKU: EK994TG0VB78PNAFAMZ
  • اللون: Blue

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ekind هدف إلكتروني للرماية بالنقاط مع إعادة ضبط تلقائي للأهداف الرقمية مع قفص الدعم متوافق مع لعب أسلحة نيرف، هدية مثالية للأطفال

Ekind هدف إلكتروني للرماية بالنقاط مع إعادة ضبط تلقائي للأهداف الرقمية مع قفص الدعم متوافق مع لعب أسلحة نيرف، هدية مثالية للأطفال

1,348.92 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل