product_image_name-Generic-سلة فاكهة دورين يمكن وضعها على سطح الترابيزة، حامل للخضروات والخبز والفاكهة للتخزين في المطبخ-1product_image_name-Generic-سلة فاكهة دورين يمكن وضعها على سطح الترابيزة، حامل للخضروات والخبز والفاكهة للتخزين في المطبخ-2product_image_name-Generic-سلة فاكهة دورين يمكن وضعها على سطح الترابيزة، حامل للخضروات والخبز والفاكهة للتخزين في المطبخ-3

مشاركة هذا المنتج

سلة فاكهة دورين يمكن وضعها على سطح الترابيزة، حامل للخضروات والخبز والفاكهة للتخزين في المطبخ

390.00 جنيه
700.00 جنيه44%

2 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٠ يونيو‎ و يوم ‎٢٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎28mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٠ يونيو‎ و يوم ‎٢٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎28mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tiba Trading

66%تقييم البائع

92 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

  • سلة للمنضدة من طبقين: السلة مثالية لحمل الفواكه والخضراوات، والحفاظ على المساحة الخاصة بك منظمة ولا تشغل مساحة كبيرة على الطاولة. تسمح السلة ذات الأسلاك المفتوحة بتوزيع الهواء بحرية أكبر، مما يحافظ على الفواكه والخضروات للتنفس وتبقى طازجة.
  • عملي ومتعدد الاستخدامات: يمكن وضع منظم سلة الفاكهة مع الفواكه والخضروات والأدوات المنزلية الصغيرة واللوازم المكتبية. حل مثالي للتخزين المنزلي، يناسب أي نمط وديكور.
  • هيكل متين: سلة الفاكهة وحامل الخضروات مصنوع من الحديد مع لمسة نهائية سوداء مطلية بمسحوق ، مقاومة للصدأ ومقاومة للماء. تتميز بمقبض خشبي سهل الحمل ويمكن حمل كل شيء في السلة هنا وهناك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  1. سلة للمنضدة من طبقين: السلة مثالية لحمل الفواكه والخضراوات، والحفاظ على المساحة الخاصة بك منظمة ولا تشغل مساحة كبيرة على الطاولة. تسمح السلة ذات الأسلاك المفتوحة بتوزيع الهواء بحرية أكبر، مما يحافظ على الفواكه والخضروات للتنفس وتبقى طازجة.
  2. عملي ومتعدد الاستخدامات: يمكن وضع منظم سلة الفاكهة مع الفواكه والخضروات والأدوات المنزلية الصغيرة واللوازم المكتبية. حل مثالي للتخزين المنزلي، يناسب أي نمط وديكور.
  3. هيكل متين: سلة الفاكهة وحامل الخضروات مصنوع من الحديد مع لمسة نهائية سوداء مطلية بمسحوق ، مقاومة للصدأ ومقاومة للماء. تتميز بمقبض خشبي سهل الحمل ويمكن حمل كل شيء في السلة هنا وهناك.

المواصفات

  • SKU: GE810HA1KZQU3NAFAMZ
  • الموديل: N/A
  • اللون: Black

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

سلة فاكهة دورين يمكن وضعها على سطح الترابيزة، حامل للخضروات والخبز والفاكهة للتخزين في المطبخ

سلة فاكهة دورين يمكن وضعها على سطح الترابيزة، حامل للخضروات والخبز والفاكهة للتخزين في المطبخ

390.00 جنيه
700.00 جنيه44%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل