product_image_name-Generic-خزانة زاوية قابلة للدوران 360 درجة-1product_image_name-Generic-خزانة زاوية قابلة للدوران 360 درجة-2product_image_name-Generic-خزانة زاوية قابلة للدوران 360 درجة-3product_image_name-Generic-خزانة زاوية قابلة للدوران 360 درجة-4

مشاركة هذا المنتج

خزانة زاوية قابلة للدوران 360 درجة

جنيه 299.00
جنيه 580.0048%

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٠ مايو‎ و يوم ‎٢١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 35mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٠ مايو‎ و يوم ‎٢١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 35mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tiba Trading

40%تقييم البائع

91 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

  • حماية الخصوصية: باب دوار 360 درجة، يمكنك وضع الأشياء الخاصة فيه، إذا كنت لا تريد أن يرى الآخرون ما بداخله، فما عليك سوى إيقاف تشغيله.
  • مكان الاستخدام: 1. رغوة حوض الاستحمام والشامبو ومنظف الوجه وبلسم الشعر وكريم إزالة الشعر وأكثر من ذلك؛ 2. طاولة المرحاض، أحمر الشفاه، ظلال العيون، ماء التنظيف، كريم الماسكارا، طلاء الأظافر، كريم الشمس، كريم الأساس وأكثر من ذلك؛ 3. منظف سطح الطاولة، ماء مبيض، محلول نقع، صابون وأكثر من ذلك؛ 4. ماكينة حلاقة وكريم حلاقة وكريم أسنان فرشاة ومعجون أسنان وأكثر من ذلك.
  • تفاصيل مصممة بشكل جيد: 1. رفوف تخزين متنوعة لارتفاع الزجاجات المختلفة، تجعل التخزين سهلاً 2. تحتوي كل طبقة على سدادة في حالة السقوط 3. لوح تصريف فريد مقاوم للماء والفطريات في الأسفل 4. توجد أكواب شفط على الظهر للحفاظ على ثباتها. 5. يمكن أن تكون واجهة المعين ديكورًا في منزلك. 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  1. حماية الخصوصية: باب دوار 360 درجة، يمكنك وضع الأشياء الخاصة فيه، إذا كنت لا تريد أن يرى الآخرون ما بداخله، فما عليك سوى إيقاف تشغيله.
  2. مكان الاستخدام: 1. رغوة حوض الاستحمام والشامبو ومنظف الوجه وبلسم الشعر وكريم إزالة الشعر وأكثر من ذلك؛ 2. طاولة المرحاض، أحمر الشفاه، ظلال العيون، ماء التنظيف، كريم الماسكارا، طلاء الأظافر، كريم الشمس، كريم الأساس وأكثر من ذلك؛ 3. منظف سطح الطاولة، ماء مبيض، محلول نقع، صابون وأكثر من ذلك؛ 4. ماكينة حلاقة وكريم حلاقة وكريم أسنان فرشاة ومعجون أسنان وأكثر من ذلك.
  3. تفاصيل مصممة بشكل جيد: 1. رفوف تخزين متنوعة لارتفاع الزجاجات المختلفة، تجعل التخزين سهلاً 2. تحتوي كل طبقة على سدادة في حالة السقوط 3. لوح تصريف فريد مقاوم للماء والفطريات في الأسفل 4. توجد أكواب شفط على الظهر للحفاظ على ثباتها. 5. يمكن أن تكون واجهة المعين ديكورًا في منزلك.

المواصفات

  • SKU: GE810FD09ZF7UNAFAMZ
  • الموديل: N/A
  • اللون: white
  • الخامه الرئيسية: Mixed Martial

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

خزانة زاوية قابلة للدوران 360 درجة

خزانة زاوية قابلة للدوران 360 درجة

جنيه 299.00
جنيه 580.0048%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل