product_image_name-Generic-مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال-1product_image_name-Generic-مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال-2product_image_name-Generic-مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال-3product_image_name-Generic-مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال-4product_image_name-Generic-مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال-5product_image_name-Generic-مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال-6product_image_name-Generic-مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال-7

مشاركة هذا المنتج

مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال

جنيه 220.00
جنيه 315.0030%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٨ مايو‎ و يوم ‎٢٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 25mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٨ مايو‎ و يوم ‎٢٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 25mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

34 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

 أداة تقليم الأظافر للأطفال الصغار: تم تصميم مبرد الأظافر للأطفال الصغار والرضع، مما يجعل أظافرهم أكثر نعومة وصحة وجمالاً، ويمنع الأطفال من خدش أنفسهم بأظافر أكثر حدة.مبرد أظافر موثوق: مبرد أظافر الأطفال مصنوع من بلاستيك ABS، متين ومقاوم للسقوط. جسم المطحنة انسيابي، وسطح أملس، ومصمم هندسيًا، وسهل ومريح في الإمساك به.تعمل بالبطارية: الدرع السحري كهربائي، مدعوم ببطاريتين AA (غير متضمنتين). إنه لاسلكي، مما يحررك من عناء اللف وهو أكثر ملاءمة للاستخدام.6 رؤوس صنفرة مختلفة: تتضمن العبوة 6 رؤوس صنفرة مختلفة لتلبية احتياجات مانيكير مختلفة. فقط اسحبه للخارج وأدخل رأسًا بديلاً آخر. ضوء ليلي LED: تحتوي أداة المانيكير هذه على ضوء LED وتصميم مدروس، وهي مناسبة لك للاستخدام في الليل وتجنب إيذاء يدي طفلك. التحكم في الزر: اضغط على الزر لأسفل لتدوير التروس الأولى والثانية إلى اليسار، وتوقف في المنتصف للتوقف عن العمل. اضغط على الزر لأعلى لتدوير التروس الأولى والثانية إلى اليمين.مجموعة العناية بحديثي الولادة الخاصة بنا هي سجل مناسب لحفلات استقبال المولود الجديد للأمهات الحوامل أو الآباء لأول مرة. عندما يحين وقت قص أظافر الطفل، ستتذكر بالتأكيد أنك الشخص الذي أرسل الهدية. كما أنها هدية مثالية لهدايا استقبال المولود الجديد!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  •  أداة تقليم الأظافر للأطفال الصغار: تم تصميم مبرد الأظافر للأطفال الصغار والرضع، مما يجعل أظافرهم أكثر نعومة وصحة وجمالاً، ويمنع الأطفال من خدش أنفسهم بأظافر أكثر حدة.
  • مبرد أظافر موثوق: مبرد أظافر الأطفال مصنوع من بلاستيك ABS، متين ومقاوم للسقوط. جسم المطحنة انسيابي، وسطح أملس، ومصمم هندسيًا، وسهل ومريح في الإمساك به.
  • تعمل بالبطارية: الدرع السحري كهربائي، مدعوم ببطاريتين AA (غير متضمنتين). إنه لاسلكي، مما يحررك من عناء اللف وهو أكثر ملاءمة للاستخدام.
  • 6 رؤوس صنفرة مختلفة: تتضمن العبوة 6 رؤوس صنفرة مختلفة لتلبية احتياجات مانيكير مختلفة. فقط اسحبه للخارج وأدخل رأسًا بديلاً آخر.
  •  ضوء ليلي LED: تحتوي أداة المانيكير هذه على ضوء LED وتصميم مدروس، وهي مناسبة لك للاستخدام في الليل وتجنب إيذاء يدي طفلك.
  •  التحكم في الزر: اضغط على الزر لأسفل لتدوير التروس الأولى والثانية إلى اليسار، وتوقف في المنتصف للتوقف عن العمل. اضغط على الزر لأعلى لتدوير التروس الأولى والثانية إلى اليمين.
  • مجموعة العناية بحديثي الولادة الخاصة بنا هي سجل مناسب لحفلات استقبال المولود الجديد للأمهات الحوامل أو الآباء لأول مرة. عندما يحين وقت قص أظافر الطفل، ستتذكر بالتأكيد أنك الشخص الذي أرسل الهدية. كما أنها هدية مثالية لهدايا استقبال المولود الجديد!

المواصفات

  • SKU: GE810ST09R8FNNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: mixed
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال

مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال

جنيه 220.00
جنيه 315.0030%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل