product_image_name-Generic-6 بوصات (حوالي 15.2 سم) مروحة سطح مكتب USB ، 360 درجة دوران صغيرة وهادئة ، تدفق هواء قوي محمول قوي ، مروحة تبريد شخصية معدنية صغ-1product_image_name-Generic-6 بوصات (حوالي 15.2 سم) مروحة سطح مكتب USB ، 360 درجة دوران صغيرة وهادئة ، تدفق هواء قوي محمول قوي ، مروحة تبريد شخصية معدنية صغ-2product_image_name-Generic-6 بوصات (حوالي 15.2 سم) مروحة سطح مكتب USB ، 360 درجة دوران صغيرة وهادئة ، تدفق هواء قوي محمول قوي ، مروحة تبريد شخصية معدنية صغ-3product_image_name-Generic-6 بوصات (حوالي 15.2 سم) مروحة سطح مكتب USB ، 360 درجة دوران صغيرة وهادئة ، تدفق هواء قوي محمول قوي ، مروحة تبريد شخصية معدنية صغ-4product_image_name-Generic-6 بوصات (حوالي 15.2 سم) مروحة سطح مكتب USB ، 360 درجة دوران صغيرة وهادئة ، تدفق هواء قوي محمول قوي ، مروحة تبريد شخصية معدنية صغ-5product_image_name-Generic-6 بوصات (حوالي 15.2 سم) مروحة سطح مكتب USB ، 360 درجة دوران صغيرة وهادئة ، تدفق هواء قوي محمول قوي ، مروحة تبريد شخصية معدنية صغ-6product_image_name-Generic-6 بوصات (حوالي 15.2 سم) مروحة سطح مكتب USB ، 360 درجة دوران صغيرة وهادئة ، تدفق هواء قوي محمول قوي ، مروحة تبريد شخصية معدنية صغ-7product_image_name-Generic-6 بوصات (حوالي 15.2 سم) مروحة سطح مكتب USB ، 360 درجة دوران صغيرة وهادئة ، تدفق هواء قوي محمول قوي ، مروحة تبريد شخصية معدنية صغ-8

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

6 بوصات (حوالي 15.2 سم) مروحة سطح مكتب USB ، 360 درجة دوران صغيرة وهادئة ، تدفق هواء قوي محمول قوي ، مروحة تبريد شخصية معدنية صغ

1,620.00 جنيه
2,052.00 جنيه21%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من 521.00 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 1,646.00 جنيه
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢١ يوليو‎ عند الطلب خلال‎8hrs 13mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 521.00 جنيه
يتم التوصيل يوم ‎ ٢١ يوليو‎ عند الطلب خلال ‎8hrs 13mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Sun Tree

60%تقييم البائع

2 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

  • [هل تشعر بالحر في الصيف الحار ؟ يوفر لك سطح المكتب eacc ، بسرعة قصوى تبلغ 0 دورة في الدقيقة ، طاقة رياح فائقة البرودة ، ولا يزال بإمكانك الشعور بشعور قوي بالبرودة على مسافة مترين.
  • [هل تشعر بالانزعاج من المشجعين الصاخبة عند النوم أو العمل ؟ باستخدام أحدث تقنيات الطاقة ، ومحرك التيار المستمر ، وانخفاض استهلاك الطاقة وانخفاض مستوى الضجيج ، والرياح الناعمة والهادئة ، لا يزال الصوت أقل من 40 ديسيبل عندما تكون سرعة الرياح هي الأسرع. امنحك ليلة هادئة.
  • [هل ما زلت قلقًا بشأن المواد الضارة الموجودة في المواد المعدنية ؟]: مصنوعة من إطار شبكي معدني متين ، طبقات ملحومة ومصقولة توفر قاعدة مستقرة ، لا تتلاشى المواد المعدنية ، لا تحتوي على أي مواد ضارة ، يمكنك استخدامها بثقة.
  • [لا يمكن تعديل المروحة ، هل ما زلت مضطربًا ؟ سرعة 2-درجة تعديل دوران صعودا ونزولا
  • الحجم:! * بوصة (حوالي من من من من من من من من ؟ ؟) * بوصة (حوالي من من من من من من ؟ ؟ ؟ ؟) حجم صغير ، يمكن وضعه على سطح المكتب أو مثبت على الحائط ، قوي بما فيه الكفاية ، بالإضافة إلى أقدام سيليكون ناعمة ، تمنع الانزلاق وتساعد على تقليل ضوضاء المروحة.
  • استهلك مروحة تعمل بمنفذ يو إس بي فقط واط لكل ساعة باستخدام صى/متر كابل يو إس بي ، فهي لا تستهلك سوى واط في الساعة تحت أعلى الإعداد ، مما يوفر أكثر من الكهرباء ، يوفر لك أقصى تدفق للهواء والحد الأدنى من الضوضاء.
  • [هل ما زلت قلقاً من أن الغبار سيؤثر على دوران المروحة ؟ تم تثبيت الشبكة الأمامية لمروحة كتم صوت البطارية هذه بـ 3 براغي ، يمكنك فك الشبك وإزالة الشبك ، ويمكنك الوصول بسهولة إلى الشفرة والقشرة ومسح الغبار.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • [هل تشعر بالحرارة في الصيف الحار ؟ المروحة المكتبية EasyAcc ، التي تبلغ سرعتها القصوى 2000 دورة في الدقيقة ، تمنحك قوة رياح رائعة ، ولا يزال بإمكانك الشعور بالبرودة القوية على مسافة مترين.
  • [هل تزعجك مروحة صاخبة أثناء النوم أو العمل ؟] باستخدام أحدث تقنيات الطاقة ، ومحركات التيار المستمر ، واستهلاك منخفض للطاقة وضوضاء منخفضة ، والرياح ناعمة وهادئة ، ولا يزال الصوت أقل من 40 ديسيبل عندما تكون سرعة الرياح أسرع. لديك ليلة هادئة.
  • هل ما زلت قلقًا بشأن المواد الضارة الموجودة في المواد المعدنية ؟ ]: مصنوعة من إطار شبكة معدنية متينة ، توفر طبقات اللحام والتلميع قاعدة مستقرة ، لا تتلاشى أبدًا من المواد المعدنية ، ولا تحتوي على أي مواد ضارة ، يمكنك استخدامها بثقة.
  • [لا يمكن تعديل المروحة ، هل ما زلت منزعجًا ؟ ضبط الدوران لأعلى ولأسفل بسرعتين 360 درجة
  • الحجم: 7.36*7.36 بوصة (حوالي 17.9 سم) * 7.36 بوصة (حوالي 17.9 سم) صغيرة ، يمكن وضعها على سطح المكتب أو على الحائط ، قوية بما فيه الكفاية ، بالإضافة إلى أقدام السيليكون الناعمة لمنع الانزلاق ، مما يساعد على تقليل ضوضاء المروحة.
  • [مروحة طاقة USB تستهلك 2.5 واط فقط في الساعة] باستخدام كابل USB 4.7 بوصة/1.2 متر ، تستهلك 2.5 واط فقط في الساعة في أعلى إعداد ، مما يوفر أكثر من 95 ٪ من الكهرباء ، مما يوفر لك الحد الأقصى لتدفق الهواء والحد الأدنى من الضوضاء.
  • [هل ما زلت قلقًا من أن الغبار سيؤثر على دوران المروحة ؟ الشبكة الأمامية لهذه المروحة الصامتة للبطارية مثبتة بثلاثة مسامير ، يمكنك فكها ، وإزالة الشبكة ، ويمكنك الوصول بسهولة إلى الشفرة والقشرة ، ومسح الغبار.

محتويات العبوه

1 Piece Center Console Cup Holder Insert

المواصفات

  • SKU: GE810HA036VXJNAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

6 بوصات (حوالي 15.2 سم) مروحة سطح مكتب USB ، 360 درجة دوران صغيرة وهادئة ، تدفق هواء قوي محمول قوي ، مروحة تبريد شخصية معدنية صغ

6 بوصات (حوالي 15.2 سم) مروحة سطح مكتب USB ، 360 درجة دوران صغيرة وهادئة ، تدفق هواء قوي محمول قوي ، مروحة تبريد شخصية معدنية صغ

1,620.00 جنيه
2,052.00 جنيه21%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل