product_image_name-Generic-A car mobile phone holder with a clip attached to the sunshade-1product_image_name-Generic-A car mobile phone holder with a clip attached to the sunshade-2product_image_name-Generic-A car mobile phone holder with a clip attached to the sunshade-3product_image_name-Generic-A car mobile phone holder with a clip attached to the sunshade-4product_image_name-Generic-A car mobile phone holder with a clip attached to the sunshade-5product_image_name-Generic-A car mobile phone holder with a clip attached to the sunshade-6product_image_name-Generic-A car mobile phone holder with a clip attached to the sunshade-7

مشاركة هذا المنتج

A car mobile phone holder with a clip attached to the sunshade

جنيه 199.00

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 37mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 37mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

nahr elhayaa

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

حامل موبايل للسيارة مع دوران 1080 درجة، حامل هاتف ذكي متعدد الوظائف مع واقي من الشمس للسيارة 

تصميم مانع للانزلاق، مشبك على الثبات، ثابت حتى لا يسقط. 
تصميم أسطواني عالمي، دوران 1080 درجة، مناسب لمجموعة متنوعة من الزوايا. 
يمكن تمديد نوع الضغط أو تقصيره، وهو مناسب ليناسب مختلف المناسبات. 
يدعم تبديل الشاشة الأفقي والرأسي، مما يسمح لك بالتكيف مع زاوية التنقل المطلوبة، وتخطيط المسارات بشكل أفضل وجعل القيادة أسهل. 
قابلة للسحب، قابلة للطي في ثانية واحدة، صغيرة ومستقرة، سهلة الطي عند عدم الاستخدام، تخلص من الفوضى، صغيرة الحجم وموفرة للمساحة. 
حامل الهاتف للسيارة متوافق مع أحجام شاشات مختلفة من الموبايلات، تركيب ثابت، ليس من السهل أن يسقط. 

المواصفات: 
المواد: ABS + بولي يوريثان 
الموديلات القابلة للتطبيق: 4-7 بوصة 
تتضمن العبوة: 1 × حامل هاتف للسيارة 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【تصميم دوران 360 درجة】حامل موبايل للسيارة قابل للدوران والسحب: يمكنك وضع الهاتف أو أخذه بيد واحدة أثناء القيادة، فقط قم بتوصيل مشابك ذراع المقبض القابل للتمدد بالشمس المركزية، مما يسهل ضبط الهاتف الخلوي على الشاشة الأفقية أو الرأسية. التصميم الدوار يجعل حامل السيارة قابل للطي بسهولة ولا يشغل مساحة.
  • 【حامل موبايل للسيارة مع واقي من الشمس】حامل موبايل متعدد الوظائف لمراة الرؤية الخلفية مع هيكل دوار 360 درجة، يمكنك وضع هاتفك في أي اتجاه. يمكن تمديد طول الذراع بشكل تلسكوبي من 0 إلى 5 سم، ولن يحجب رؤيتك. يتم تثبيت حامل الهاتف للسيارة على مظلة السيارة ويتم تسويته به لإبقاء عينيك على الطريق. لا حاجة للنظر إلى أسفل أثناء التنقل.
  • 【احصل على أفضل تجربة قيادة】يعتمد حامل الموبايل للسيارة على تصميم قابل للسحب بأربعة مخالب على الجانبين الأيسر والأيمن، ويمسك بإحكام كل ركن من أركان هاتفك ويمنع السقوط. متوازن بشكل جيد، يبقى ثابتًا بغض النظر عن الطريق أو على الطريق الجبلي الوعر. من المريح الرد على الهاتف وتشغيل الموسيقى وتحديد المواقع GPS، مما يسمح لك باستخدامه بأمان تام.
  • 【متين وسهل التركيب】يعتمد حامل الهاتف للسيارة على مادة ABS مطورة + مشبك زنبركي قوي. يضيف حامل الهاتف الجديد هذا مادة سيليكون مطورة عالية الكثافة لحماية ممتازة. يحتوي على أربعة مشابك على الذراع لحمل الهاتف بإحكام وتدويره بحرية كما تريد. سهل التركيب والإزالة ولا يترك أي آثار بعد الإزالة.
  • 【استخدام واسع】يمكن تعديل مشبك الموبايل وفقًا لعرض الموبايل ومتوافق مع أي هاتف من 4 إلى 7 انش. إنه اختيار جيد لمعظم السيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات وسيارات الأجرة. مثالي للرحلات الطويلة والرحلات البرية والسائقين العامين عند استخدام اتجاهات نظام تحديد المواقع أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو الأفلام للركاب.

محتويات العبوه

1 * حامل موبيل 

المواصفات

  • SKU: GE810CA1KTOHANAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الخامه الرئيسية: ABS + بولي يوريثان

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

A car mobile phone holder with a clip attached to the sunshade

A car mobile phone holder with a clip attached to the sunshade

جنيه 199.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل