product_image_name-Generic-مجموعة العناية بصحة الطفل لحديثي الولادة (6 قطع)-1product_image_name-Generic-مجموعة العناية بصحة الطفل لحديثي الولادة (6 قطع)-2product_image_name-Generic-مجموعة العناية بصحة الطفل لحديثي الولادة (6 قطع)-3product_image_name-Generic-مجموعة العناية بصحة الطفل لحديثي الولادة (6 قطع)-4product_image_name-Generic-مجموعة العناية بصحة الطفل لحديثي الولادة (6 قطع)-5

مشاركة هذا المنتج

مجموعة العناية بصحة الطفل لحديثي الولادة (6 قطع)

جنيه 115.00
جنيه 150.0023%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 1mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 1mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1320 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تشمل العبوة: تتضمن الحزمة حزمة من أدوات العناية بالصحة والعناية الفاخرة مع 6 مواد أساسية للعناية بالصحة والرضع تساعد على رعاية طفلك الصغير.طفل نائم بشكل جيد أثناء التنقل: هذه المجموعة سهلة الاستخدام ومضغوطة وخفيفة الوزن للغاية لتحملها أينما ذهبت. إنه مثالي للأطفال حديثي الولادة ، خاصة للحفاظ على نظافتهم وصحتهم طوال الوقت ، وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة وآمنة.نظرًا لأنهم يستحقون اهتمامًا إضافيًا: تحتوي مجموعة العناية الصحية لدينا على جميع عناصر العناية بالطفل ، فهي أكثر نعومة ومصممة بشكل جيد مع مراعاة سلامة من تحب.المواد عالية الجودة المستخدمة: إنها مصنوعة من بلاستيك عالي الجودة وخالي من مادة BPA ومن الفولاذ المقاوم للصدأ بحيث يمكنك استخدامها دون قلق. أدوات العناية بصحة الأطفال والرضع مريحة في الاستخدام ولا تؤذي طفلك. دعهم يستمتعون أثناء الاستمالة.هدية مثالية للأطفال: كل قطعة من مجموعة أدوات العناية بالصحة للأطفال لها استخدامات مفيدة منفصلة. إنها هدية مثالية لأصدقائك وعائلتك الذين لديهم أطفال. نحن على يقين من أنك ستحب تشكيلة العناية بالطفل والعناية الصحية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تشمل العبوة: تتضمن الحزمة حزمة من أدوات العناية بالصحة والعناية الفاخرة مع 6 مواد أساسية للعناية بالصحة والرضع تساعد على رعاية طفلك الصغير.
  • طفل نائم بشكل جيد أثناء التنقل: هذه المجموعة سهلة الاستخدام ومضغوطة وخفيفة الوزن للغاية لتحملها أينما ذهبت. إنه مثالي للأطفال حديثي الولادة ، خاصة للحفاظ على نظافتهم وصحتهم طوال الوقت ، وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة وآمنة.
  • نظرًا لأنهم يستحقون اهتمامًا إضافيًا: تحتوي مجموعة العناية الصحية لدينا على جميع عناصر العناية بالطفل ، فهي أكثر نعومة ومصممة بشكل جيد مع مراعاة سلامة من تحب.
  • المواد عالية الجودة المستخدمة: إنها مصنوعة من بلاستيك عالي الجودة وخالي من مادة BPA ومن الفولاذ المقاوم للصدأ بحيث يمكنك استخدامها دون قلق. أدوات العناية بصحة الأطفال والرضع مريحة في الاستخدام ولا تؤذي طفلك. دعهم يستمتعون أثناء الاستمالة.
  • هدية مثالية للأطفال: كل قطعة من مجموعة أدوات العناية بالصحة للأطفال لها استخدامات مفيدة منفصلة. إنها هدية مثالية لأصدقائك وعائلتك الذين لديهم أطفال. نحن على يقين من أنك ستحب تشكيلة العناية بالطفل والعناية الصحية.

المواصفات

  • SKU: GE810ST1GCV8ZNAFAMZ
  • الموديل: 116.bb
  • بلد الصنع: China
  • اللون: n/a
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 4 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

5/5
5 out of 5

‎ 4 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (2)

5 out of 5

..

مجاش نفس اللي في الصورة بس بشكل عام السيت اللي جت حلوة جدا و ماتريال محترمة

١١-٠٢-٢٠٢٤بواسطه ‎Aya Nasser‎
شراء موثق
5 out of 5

جيد

جميل.علي سعره

١٢-١٢-٢٠٢٣بواسطه ‎Noura‎
شراء موثق
مجموعة العناية بصحة الطفل لحديثي الولادة (6 قطع)

مجموعة العناية بصحة الطفل لحديثي الولادة (6 قطع)

جنيه 115.00
جنيه 150.0023%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل