product_image_name-Generic-Bathroom Toilet Paper Hanging Rack Towel Rack White-1product_image_name-Generic-Bathroom Toilet Paper Hanging Rack Towel Rack White-2product_image_name-Generic-Bathroom Toilet Paper Hanging Rack Towel Rack White-3product_image_name-Generic-Bathroom Toilet Paper Hanging Rack Towel Rack White-4product_image_name-Generic-Bathroom Toilet Paper Hanging Rack Towel Rack White-5product_image_name-Generic-Bathroom Toilet Paper Hanging Rack Towel Rack White-6product_image_name-Generic-Bathroom Toilet Paper Hanging Rack Towel Rack White-7

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

Bathroom Toilet Paper Hanging Rack Towel Rack White

460.00 جنيه
1,342.00 جنيه66%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من 138.00 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 138.00 جنيه
جاهز للاستلام يوم ‎ ١٦ يوليو‎ عند الطلب خلال‎6hrs 24mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 173.00 جنيه
يتم التوصيل يوم ‎ ١٦ يوليو‎ عند الطلب خلال ‎6hrs 24mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

JG-Go shopping

100%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

معلومات المنتج:
وصف المنتج: مطبخ ورق لاصق ذاتي اللولب منشف ورق منشف رف رف مناشف بدون ملحقات من أرفف الخزائن المادة: حديد الحجم: 22 × 7.5 × 6 سم (8.66x2.95x2.36 بوصة) مكان الاستخدام: مناسب لجميع أنواع الأسطح. مثالية للحمامات والخزائن والمطابخ للحفاظ على المساحة الخاصة بك منظمة. الميزات:
رف مناشف ورقية مع لاصق ، أسفل خزانة القاعدة ، يعلق على الحائط بدون حفر. مصنوع من الحديد عالي الجودة. المادة اللاصقة المتطورة متينة ويمكن تثبيتها على المناشف الورقية في المطبخ أو الحمام. التركيبات الحديثة التصميم مناسبة للمنازل والمطابخ والحمامات. يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 11.2 سم من الأنسجة. يمكن تخزين الحائط ، وتوفير المساحة ، أفقيًا وعموديًا ، وفتح مساحات جديدة مثل المطبخ والحمام. مادة الفولاذ الكربوني قوي ومتين وسميك وسميك مع ملمس ناعم وسلس وحمل جيد للحمل. التثبيت بسيط ، لاصق 3 م ، يحمل 8 كجم ، لا يوجد تثقيب ، ومناسب لمختلف الجدران الملساء. خطاف حميم لمنع الانزلاق ، والتصميم المعقول ، وانحشار أنبوب الأنسجة ، لن ينزلق عند استخدامه. متعدد الأغراض ، وسهل الاستخدام. قم بتخزين ورق لفائف المطبخ بسهولة ، ومناشف الحمام ، والأغلفة البلاستيكية ، وما إلى ذلك. التعليمات:
قم بتنظيف المنطقة حيث يجب أن يكون حامل الورق مثبتة. قم بإزالة الغشاء الواقي على الظهر وقم بتثبيت الغراء في المنطقة النظيفة. ملاحظات: 1. قد يتسبب قياس العناصر الموضوعة على الطاولة في حدوث اختلافات دقيقة. 2. نظرًا للعديد من العوامل مثل سطوع الشاشة وسطوع الضوء عند التقاط الصور ، قد يختلف اللون الفعلي للعنصر اختلافًا طفيفًا عن الصورة المعروضة على موقع الويب. شكرًا لك تفهم!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Wall storage, save space
  • Carbon steel material, strong and firm
  • Simple installation, bearing 8KG
  • Intimate hook to prevent slipping
  • Multi-purpose, easy to use

محتويات العبوه

1 x tissue holder

المواصفات

  • SKU: GE810HA0JFDJ5NAFAMZ
  • الموديل: 59
  • اللون: white
  • الخامه الرئيسية: other

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Bathroom Toilet Paper Hanging Rack Towel Rack White

Bathroom Toilet Paper Hanging Rack Towel Rack White

460.00 جنيه
1,342.00 جنيه66%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل