إجمالى المنتجات 30

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري كراسي بار من راحة منزلك

تسوق كراسي بار من جوميا مصر التي تقدم اكبر تشكيلة كراسي بار عبر الانترنت. يمكنك العثور على كرسي بار بالشكل المناسب لك من موقعنا، حيث يوجد لدينا جميع الاشكال والانواع لأننا نسعى دائما على توسيع الكتالوج الخاص بنا. يمكنك ايجاد كراسي بار خشب، كراسي بار جلد او كراسي بار معدن على جوميا مصر، لذلك اختار ما يتناسب مع احتياجاتك. متوفر كرسي بار خشب عالي الجودة مناسب للمطبخ، غرف النوم أو المكتب. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية أو عن طريق فوري.

لدينا ارخص اسعار كراسي البار

اشتري بافضل اسعار كراسي البار من جوميا مصر التي توفر عروض وخصومات رائعة على جميع اشكال كراسي البار. يمكنك العثور على كراسي مطبخ بار من مصادر مشهورة وموثوق فيها مثل ماستر، هاي كوالتي يونيفورم، الحلو ستايل وغيرها اخرى. احصل على كراسى بار عالى من جوميا مصر مع امكانية الإرجاع خلال 14 يوم بدون دفع اي مصاريف اضافية. تعتبر اسعار كراسي بار المطبخ لدينا معقولة ومناسبة لميزانيتك، لذلك جوميا مصر هي المكان الصحيح للتسوق. يمكنك ايجاد كراسى بار خشب مودرن او كلاسيك على موقعنا.

متاح جميع اشكال كراسي البار

احصل على كراسي بار او انواع اخرى من الأثاث من جوميا مصر. يمكنك ايجاد اثاث غرف النوم، اثاث المطبخ، اثاث الحمام واثاث غرف المعيشة في كتالوج الاثاث المتاح لدينا. توفر جوميا خدمة توصيل سريعة حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. نعرض كرسي بار للبيع بسعر منخفض ومعقول خاصة أثناء العروض التي نقدمها دائما لعملائنا.