product_image_name-Generic-Car seat side organizer  2 pieces-1product_image_name-Generic-Car seat side organizer  2 pieces-2product_image_name-Generic-Car seat side organizer  2 pieces-3product_image_name-Generic-Car seat side organizer  2 pieces-4product_image_name-Generic-Car seat side organizer  2 pieces-5

مشاركة هذا المنتج

Car seat side organizer 2 pieces

جنيه 299.00

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٤ مايو‎ و يوم ‎١٥ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 33mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٤ مايو‎ و يوم ‎١٥ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 33mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

nahr elhayaa

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

مواصفات المنتج

منظم جانبي لمقعد السيارة مكون من قطعتين ، شنطة تخزين للمقعد الأمامي متعددة الجيوب، جيب معلق عالمي لمعظم السيارات وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات، إكسسوارات سيارة داخلية للرجال والنساء. 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • صلب ومتين: هذا الجيب الجانبي لمقعد السيارة الأمامي مصنوع من قماش عالي الكثافة ومقاوم للتمزق. إنه متين ومقاوم للتآكل وأكثر سمكًا وجيد التهوية ومقاوم للماء.
  • يتميز بسعة كبيرة للغاية: يشتمل الجيب الشبكي للتخزين متعدد الوظائف للسيارة على جيبين شبكيين وجيب واحد مغلق بسوستة. مساحة تخزين كبيرة لتلبية احتياجاتك التخزينية المتنوعة. بما في ذلك الخرائط والموبايلات والوجبات الخفيفة والمحافظ والمشروبات الغازية وأكثر من ذلك.
  • مقاس الشنطة: المقاس هو: 13.97 × 41.91 سم تغطي شنطة التخزين المرنة القابلة للتمدد كلا جانبي مقعد السيارة بشكل مثالي، وهي مريحة ولا تشغل مساحة كبيرة ومناسبة عالميًا لمعظم السيارات وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات.
  • سهل التركيب: هذا المنظم الجانبي للمقعد سهل الاستخدام. يوجد حزام مرن في الجزء الأمامي والخلفي من شنطة تخزين المقعد. يمكنك تعليقها على مقعدك في ثوانٍ ومنعها من الاهتزاز.
  • استخدام واسع النطاق: متوافق مع سيارات جيب رانجلر، شيفرولية سيلفرادو، الشاحنات، فورد، تويوتا، هوندا، فان، نيسان، إلخ، يمكن لشنطة تخزين السيارة تخزين معظم العناصر والحفاظ على سيارتك نظيفة ومرتبة. يمكن استخدامها كضروريات عند السفر والقيادة.

المواصفات

  • SKU: GE810CA03JHVQNAFAMZ
  • اللون: اسود

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Car seat side organizer  2 pieces

Car seat side organizer 2 pieces

جنيه 299.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل