product_image_name-Generic-قوانين الكاريزما + حقيبة زيجور الممزة-1

مشاركة هذا المنتج

قوانين الكاريزما + حقيبة زيجور الممزة

جنيه 343.00

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٦ مايو‎ و يوم ‎٢٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 25mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٦ مايو‎ و يوم ‎٢٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 25mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

بدون

بيانات البائع

Zigor

60%تقييم البائع

139 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

The Laws of Charisma explores the vital skills and traits needed to earn trust, generate interest, and motivate others in the workplace. Bestselling author Kurt Mortensen defines the intersection of these pivotal abilities as charisma--an enviable quality that can lead to improved relationships, greater income, and more success in every area of life. To some extent, charisma is innate, but in this inspiring guide Mortensen explores the trait’s four core elements to show how anyone can draw out a more charismatic and compelling presence. With the help of practical tools, simple principles, applicable exercises, and insightful assessments, you’ll learn how to radiate confidence, passion, power, and optimism; influence others by improving communication skills; and persuade and empower anyone by creating instant rapport. People with the ability to enter a room and draw instant attention, effortlessly exuding charm and radiating energy, are better able to influence what gets done and ultimately achieve what they want. The Laws of Charisma is packed with everything you need to develop and bring out the more charismatic person within.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • الأفضل مبيعًا كورت مورتنسن تقاطع هذه القدرات المحورية على أنه الكاريزما
  • وهي صفة تحسد عليها يمكن أن تؤدي إلى تحسين العلاقات ودخل أكبر ومزيد من النجاح في كل مجال من مجالات الحياة. إلى حد ما ، الكاريزما فطرية ، ولكن في هذا الدليل الملهم يستكشف مورتنسن العناصر الأساسية الأربعة للسمات لإظهار كيف يمكن لأي شخص استخلاص حضور أكثر جاذبية وإقناعًا.
  • بمساعدة الأدوات العملية والمبادئ البسيطة والتمارين القابلة للتطبيق والتقييمات الثاقبة ، ستتعلم كيفية إشعاع الثقة والعاطفة والقوة والتفاؤل ؛ التأثير على الآخرين من خلال تحسين مهارات الاتصال ؛ وإقناع أي شخص وتمكينه من خلال إنشاء علاقة فورية.
  • الأشخاص الذين لديهم القدرة على دخول الغرفة وجذب الانتباه الفوري ، الذين ينضحون بسحر السحر والطاقة المشعة دون عناء ، يكونون أكثر قدرة على التأثير على ما يتم إنجازه وتحقيق ما يريدون في النهاية.
  • تمتلئ قوانين الكاريزما بكل ما تحتاجه لتطوير وإبراز الشخص الأكثر جاذبية في داخلك.

محتويات العبوه

قوانين الكاريزما

المواصفات

  • SKU: GE810BM00ZJJZNAFAMZ
  • الموديل: 1232542
  • بلد الصنع: Egypt
  • اللون: multicolore
  • الخامه الرئيسية: Paper

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

قوانين الكاريزما + حقيبة زيجور الممزة

قوانين الكاريزما + حقيبة زيجور الممزة

جنيه 343.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل