product_image_name-Generic-تي شيرت هيب هوب راب أسود للرجال من القطن يسمح بمرور الهواء-1product_image_name-Generic-تي شيرت هيب هوب راب أسود للرجال من القطن يسمح بمرور الهواء-2product_image_name-Generic-تي شيرت هيب هوب راب أسود للرجال من القطن يسمح بمرور الهواء-3product_image_name-Generic-تي شيرت هيب هوب راب أسود للرجال من القطن يسمح بمرور الهواء-4

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

تي شيرت هيب هوب راب أسود للرجال من القطن يسمح بمرور الهواء

729.00 جنيه
1,093.00 جنيه33%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من 218.70 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 218.70 جنيه
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٧ يوليو‎ عند الطلب خلال‎22hrs 45mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 253.70 جنيه
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٧ يوليو‎ عند الطلب خلال ‎22hrs 45mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

JG-Hainan Shenda

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

مشهد للتطبيق: يوميًاستايل عمليطول الأكمام (سم): شورتمكان المنشأ: CN (الأصل)قطنالموسم: الصيفالنوع العلوي: تي شيرتنوع النمط: مطبوعةنوع المشروع: أعلاه
أنيق ومريح ومريح وقابل للتنفس.التصميم لا يتلاشى بعد الغسيل.تتميز القمصان الرجالية غير الرسمية بقصة بسيطة بطبقات بأكمام قصيرة وتصميم تقليدي بثلاثة أزرار يضيف التفاصيل مع توفير مقاس مريح وسهل. مناسب للارتداء اليومي ، والرياضة ، والعمل ، والمشي على الشاطئ ، والإجازات ، وما إلى ذلك. إنه مناسب لأنه يبدو جيدًا مع الحفاظ على سهولة الحركة والراحة المتزايدة.يجب أن تكون دائمًا شخصًا أنيقًا! يجب أن يكون هذا القميص العضلي ممتعًا ومريحًا. اجمع بين عضلات الكتف والصدر والذراع في واحدة. هذا التصميم الرياضي بدون ياقة يضيف جاذبية قوية لأي مظهر.يمكن إقران هذه القمصان الكاجوال مع أي بنطال أو بنطال رسمي لإطلالة رسمية. قمصان عصرية للأنشطة الخارجية مثل البيسبول والجولف وما إلى ذلك. العمل والعطلة والشاطئ والملابس اليومية. كما أنها تعمل بشكل رائع لأنها دائمًا هدية للأب أو الزوج أو الابن أو الصديق.
يصف:1.يرجى اختيار مقاسك وفقًا للرسم البياني أدناه: (يختلف 1-3 سنتيمتر بسبب القياس اليدوي)2. لا تقلق ، نحن نستخدم فقط مواد طباعة صديقة للبيئة لطباعة القمصان.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • أنيق ومريح ومريح وقابل للتنفس.
  • لن يتلاشى التصميم بعد الغسيل.
  • مناسب للارتداء اليومي ، والرياضة ، والعمل ، والمشي على الشاطئ ، والإجازات ، وما إلى ذلك. تبدو بمظهر جيد مع الحفاظ على سهولة الحركة والراحة المتزايدة.
  • يجب أن تكون دائمًا شخصًا أنيقًا! يجب أن يكون هذا القميص العضلي ممتعًا ومريحًا. اجمع بين عضلات الكتف والصدر والذراع في واحدة.
  • يمكن إقران هذه القمصان الكاجوال مع أي بنطال أو بنطال رسمي لإطلالة رسمية. البيسبول والجولف ، إلخ. قمصان الموضة للعمل والعطلات والشاطئ والملابس اليومية. كما أنه يعمل بشكل رائع لأنه دائمًا هدية للأب أو الزوج أو الابن أو الصديق.

المواصفات

  • SKU: GE810MW0IQXZ0NAFAMZ
  • الموديل: T-Shirts
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Black
  • الخامه الرئيسية: polyester
  • ملصقات العناية: N/A

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

تي شيرت هيب هوب راب أسود للرجال من القطن يسمح بمرور الهواء

تي شيرت هيب هوب راب أسود للرجال من القطن يسمح بمرور الهواء

729.00 جنيه
1,093.00 جنيه33%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل