يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
2 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Fun Station90
58%تقييم البائع
20 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ضعيف جدا
تقييم العملاء: ممتاز
دليل المحتوى التسويقي القائم على البيانات هو مرجع شامل للمهنيين في مجال التسويق الذين يسعون للاستفادة من استراتيجيات المحتوى المعتمدة على البيانات. تأليف لي ويلسون، يقدم هذا الكتاب رؤى عملية وأدوات لتحسين إنشاء المحتوى من خلال استخدام البيانات.
يعتبر هذا الكتاب موردًا تعليميًا قيّمًا يقدم استراتيجيات قائمة على البيانات تساعد المسوقين في إنشاء محتوى يتناسب مع احتياجات الجمهور المستهدف. من خلال تطبيق المفاهيم الواردة في هذا الدليل، يمكن تعزيز فعالية الحملات التسويقية.
لم يتم تقييم المنتج بعد
/product/23/258806/1.jpg?8987)