التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٥ يونيو‎ و يوم ‎٠٦ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٥ يونيو‎ و يوم ‎٠٦ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 20mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Re Action Sports

94%تقييم البائع

10 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

اقتباس تحفيزي وعلامة للوقت

مع اقتباس ملهم فريد وعلامات للوقت عليها، تعتبر زجاجة المياه هذه رائعة لقياس استهلاكك اليومي من الماء، وتذكيرك بالبقاء رطبًا وشرب كمية كافية من الماء طوال اليوم. يجب اقتناؤها لأي أهداف للياقة البدنية بما في ذلك فقدان الوزن والتحكم في الشهية والصحة العامة.

الماصة المـصنوعة من السيليكون، ما عليك سوى فتح الفـوهة بيد واحدة فقط مما يسمح لك بالاستمتاع بالارتشاف المضاد للانسكاب في العمل أو أثناء التجربة. تأتي مع قفل غطاء آمن حتى لا ينفتح عن طريق الخطأ.

الوزن الخفيف مع حزام محمول يجعل من السهل الترطيب أثناء التنقل. يأتي مع مجموعة متنوعة من الألوان النابضة بالحياة والأنماط اللطيفة، وهو هدية مثالية للعائلة والمراهقين والأشخاص المشغولين والأصدقاء ونفسك للحفاظ على رطوبتك وصحتك.

تم تصميم الغطاء العلوي القابل للطي الحاصل على براءة اختراع بقفل آمن، مما يجعله مقاومًا للغبار والتسرب. ما عليك سوى فتحها بيد واحدة من خلال النقر على الزر. تتميز بماصة سيليكون تسمح لك بالاستمتاع بتجربة شرب مضادة للانسكاب. مع حزام حمل قوي وغطاء بلوري عاكـس خاص يتفاعل بشكل فريد مع بيئتك. الفم واسع بما يكفي ليناسب مكعبات الثلج، كما أنه سهل التنظيف.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • اقتباس تحفيزي وعلامة للوقت
  • مع اقتباس ملهم فريد وعلامات للوقت عليها، تعتبر زجاجة المياه هذه رائعة لقياس استهلاكك اليومي من الماء، وتذكيرك بالبقاء رطبًا وشرب كمية كافية من الماء طوال اليوم. يجب اقتناؤها لأي أهداف للياقة البدنية بما في ذلك فقدان الوزن والتحكم في الشهية والصحة العامة.
  • الماصة المـصنوعة من السيليكون، ما عليك سوى فتح الفـوهة بيد واحدة فقط مما يسمح لك بالاستمتاع بالارتشاف المضاد للانسكاب في العمل أو أثناء التجربة. تأتي مع قفل غطاء آمن حتى لا ينفتح عن طريق الخطأ.
  • الوزن الخفيف مع حزام محمول يجعل من السهل الترطيب أثناء التنقل. يأتي مع مجموعة متنوعة من الألوان النابضة بالحياة والأنماط اللطيفة، وهو هدية مثالية للعائلة والمراهقين والأشخاص المشغولين والأصدقاء ونفسك للحفاظ على رطوبتك وصحتك.
  • تم تصميم الغطاء العلوي القابل للطي الحاصل على براءة اختراع بقفل آمن، مما يجعله مقاومًا للغبار والتسرب. ما عليك سوى فتحها بيد واحدة من خلال النقر على الزر. تتميز بماصة سيليكون تسمح لك بالاستمتاع بتجربة شرب مضادة للانسكاب. مع حزام حمل قوي وغطاء بلوري عاكـس خاص يتفاعل بشكل فريد مع بيئتك. الفم واسع بما يكفي ليناسب مكعبات الثلج، كما أنه سهل التنظيف.

محتويات العبوه

1X 1 pc Back Correction Belt Posture Corrector Adjustable Upper Back Breathable for Men And Women

المواصفات

  • SKU: GE810SE0NZJJCNAFAMZ
  • الموديل: N\A
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Black * red
  • الخامه الرئيسية: Mix

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Durable sports and fitness bottle, 1 liter capacity

Durable sports and fitness bottle, 1 liter capacity

279.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل