product_image_name-Generic-غطاء ثلاجة من مادة بيفا مقاوم للغبار ومقاوم للماء مع جيوب تخزين متعدد الاستخدامات(شكل عشوائي)-1product_image_name-Generic-غطاء ثلاجة من مادة بيفا مقاوم للغبار ومقاوم للماء مع جيوب تخزين متعدد الاستخدامات(شكل عشوائي)-2product_image_name-Generic-غطاء ثلاجة من مادة بيفا مقاوم للغبار ومقاوم للماء مع جيوب تخزين متعدد الاستخدامات(شكل عشوائي)-3product_image_name-Generic-غطاء ثلاجة من مادة بيفا مقاوم للغبار ومقاوم للماء مع جيوب تخزين متعدد الاستخدامات(شكل عشوائي)-4product_image_name-Generic-غطاء ثلاجة من مادة بيفا مقاوم للغبار ومقاوم للماء مع جيوب تخزين متعدد الاستخدامات(شكل عشوائي)-5product_image_name-Generic-غطاء ثلاجة من مادة بيفا مقاوم للغبار ومقاوم للماء مع جيوب تخزين متعدد الاستخدامات(شكل عشوائي)-6product_image_name-Generic-غطاء ثلاجة من مادة بيفا مقاوم للغبار ومقاوم للماء مع جيوب تخزين متعدد الاستخدامات(شكل عشوائي)-7

مشاركة هذا المنتج

غطاء ثلاجة من مادة بيفا مقاوم للغبار ومقاوم للماء مع جيوب تخزين متعدد الاستخدامات(شكل عشوائي)

جنيه 131.40
جنيه 200.0034%

4 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 46mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

غطاء ثلاجة من مادة بيفا مقاوم للغبار ومقاوم للماء مع جيوب تخزين متعدد الاستخدامات(شكل عشوائي) تستحق الشراء - مواد واقية من البيفا فينيل الإيثيلين عالية الجودة، غير مذاق وغير سامة. مقاوم للغبار، مضاد للكهرباء الساكنة، مقاوم للماء، مقاوم للعفن، يحمي جهازك من الرطوبة والزيوت والطلاء والأوساخ والبكتيريا والخدوش للحيوانات الأليفة والتبول والشعر أو الإصابات العرضية، يشكل الأطفال والأطفال، ويزيد من عمر الطابعة الخاص بك ويضمن صحتك. قابلة لإعادة الاستخدام - سعر معقول، جودة عالية موثوقة، يمكن استخدامها مرارًا وتكرارًا لسنوات عديدة، ولا تتلاشى أو تتلاشى مثل البلاستيك أو كلوريد البولي فينيل. إنفاق منخفض التكلفة مرة واحدة استمتع بمعدات باهظة الثمن محمية من العناصر الضارة والحفاظ عليها نظيفة في نفس الوقت. مظهر جيد، تطابق بصري سهل التعرف وممتعة للمنزل والمكتب، كما أنه مثالي لبيئة العمل الخاصة بك العبوة تشتمل على: 1 غطاء غبار

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【متعدد الأغراض】 مقاوم للغبار والرطوبة والماء والزيوت والبقع للأجهزة المنزلية (الثلاجة والميكروويف والفرن والغسالة والمجفف).
  • 【تصميم جيب جانبي】 غطاء الثلاجة مع جيوب تخزين، يمكن استخدامه كمنظم تخزين جيد لأدوات المطبخ مثل القفازات والفواتير والأقلام والمجارف وغيرها من الأشياء اليومية.
  • 【مادة عالية الجودة】 مصنوعة من بلاستيك بيفا، ويمكن غسلها بعد أن تتسخ. وفي الوقت نفسه، فهو خفيف الوزن ومتين ومقاوم للاهتراء وصديق للبيئة ومقاوم للغبار للثلاجة والغسالة.
  • 【المواصفات】 الأبعاد 55 سم × 130 سم . يتم تعليقه على الثلاجة بشريط فيلكرو ومغناطيس دائم لتأمين منظم العلبة، وهو مناسب لمعظم الثلاجات.
  • 【ديكور منزلي】 كما أنه ديكور مثالي لمنزلك أو مطبخك للحصول على جمال مع تصميم رائع للحفاظ على منزلك أو غرفة النوم أو مكتبك منظمًا عن طريق وضعه على الثلاجة.

المواصفات

  • SKU: GE810HA0HUW4GNAFAMZ
  • الموديل: B0CJ8GSYC9
  • اللون: multicolor

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

غطاء ثلاجة من مادة بيفا مقاوم للغبار ومقاوم للماء مع جيوب تخزين متعدد الاستخدامات(شكل عشوائي)

غطاء ثلاجة من مادة بيفا مقاوم للغبار ومقاوم للماء مع جيوب تخزين متعدد الاستخدامات(شكل عشوائي)

جنيه 131.40
جنيه 200.0034%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل