product_image_name-Generic-Egg Container - 18 Eggs-1product_image_name-Generic-Egg Container - 18 Eggs-2product_image_name-Generic-Egg Container - 18 Eggs-3product_image_name-Generic-Egg Container - 18 Eggs-4product_image_name-Generic-Egg Container - 18 Eggs-5product_image_name-Generic-Egg Container - 18 Eggs-6product_image_name-Generic-Egg Container - 18 Eggs-7product_image_name-Generic-Egg Container - 18 Eggs-8

مشاركة هذا المنتج

Egg Container - 18 Eggs

جنيه 97.00
جنيه 98.001%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 31mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 31mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

86%تقييم البائع

686 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


حاوية البيض الخاصة مصنوعة من مادة البولي بروبيلين عالية الجودة، وصديقة للبيئة. يُغسل يدويًا فقط باستخدام منظف خفيف، يُرجى عدم تنظيفه في غسالة الأطباق.

: خزان بيض الثلاجة الخاص- حاوية البيض هذه تُنظم الثلاجة بعناية دون أي بيض فضفاض أو كرتون البيض الواهض.

سعة كبيرة- شفافة لسهولة الرؤية، يمكن لكل حاوية بيض بلاستيكية تحمل ما يصل إلى ١٨  بيضة وآمنة ومستقرة وغير هشة. ضع البيضة واحدة تلو الأخرى، لا داعي للقلق بشأن سحق البيض، يمكن استخدام عدة درجات فائقة على الثلاجة، جميلة وتوفر المساحة.

 تخزين عملي ومتعدد الاستخدام: صينية تخزين البيض هذه مع غطاء هي الحل الأمثل لتنظيم الثلاجة. عملية، تمنع الكسر والفضلات، تخزن البيض بأمان مع الحفاظ على نضارتها.

【موفرة للمساحة: حاوية تخزين البيض للثلاجة دون أي بيض فضفاض أو صناديق البيض الضعيفة لسهولة الاستخدام.

بيض في علبة مُخصَّصة له وأن يُوضَع فوق الرفوف في الثلاجة من أجل تجنُّب التغيُّرات في درجات الحرارة والتلوث ، حيث غرفة صغيرة باب الثلاجة في درجات الحرارة كذلك.

عند تخزينه في درجة حرارة ثابتة ، لذلك ننصح بوضعه على الرف.

 يمتص البيض الروائح بسهولة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

حاوية البيض الخاصة مصنوعة من مادة البولي بروبيلين عالية الجودة، وصديقة للبيئة. يُغسل يدويًا فقط باستخدام منظف خفيف، يُرجى عدم تنظيفه في غسالة الأطباق.: خزان بيض الثلاجة الخاص- حاوية البيض هذه تُنظم الثلاجة بعناية دون أي بيض فضفاض أو كرتون البيض الواهض.سعة كبيرة- شفافة لسهولة الرؤية، يمكن لكل حاوية بيض بلاستيكية تحمل ما يصل إلى ١٨  بيضة وآمنة ومستقرة وغير هشة. ضع البيضة واحدة تلو الأخرى، لا داعي للقلق بشأن سحق البيض، يمكن استخدام عدة درجات فائقة على الثلاجة، جميلة وتوفر المساحة. تخزين عملي ومتعدد الاستخدام: صينية تخزين البيض هذه مع غطاء هي الحل الأمثل لتنظيم الثلاجة. عملية، تمنع الكسر والفضلات، تخزن البيض بأمان مع الحفاظ على نضارتها.【موفرة للمساحة: حاوية تخزين البيض للثلاجة دون أي بيض فضفاض أو صناديق البيض الضعيفة لسهولة الاستخدام.بيض في علبة مُخصَّصة له وأن يُوضَع فوق الرفوف في الثلاجة من أجل تجنُّب التغيُّرات في درجات الحرارة والتلوث ، حيث غرفة صغيرة باب الثلاجة في درجات الحرارة كذلك.عند تخزينه في درجة حرارة ثابتة ، لذلك ننصح بوضعه على الرف. يمتص البيض الروائح بسهولة.

المواصفات

  • SKU: GE810HA0MUCSANAFAMZ
  • الموديل: Egg container
  • بلد الصنع: Egypt
  • اللون: transparent - egg base color ma vary
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

3/5
3 out of 5

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

Egg Container - 18 Eggs

Egg Container - 18 Eggs

جنيه 97.00
جنيه 98.001%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل