product_image_name-Generic-مجموعة أساسية يومية للعناية الصحية بالرضع وحديثي الولادة، من 10 قطع .-ازرق-1product_image_name-Generic-مجموعة أساسية يومية للعناية الصحية بالرضع وحديثي الولادة، من 10 قطع .-ازرق-2product_image_name-Generic-مجموعة أساسية يومية للعناية الصحية بالرضع وحديثي الولادة، من 10 قطع .-ازرق-3product_image_name-Generic-مجموعة أساسية يومية للعناية الصحية بالرضع وحديثي الولادة، من 10 قطع .-ازرق-4product_image_name-Generic-مجموعة أساسية يومية للعناية الصحية بالرضع وحديثي الولادة، من 10 قطع .-ازرق-5product_image_name-Generic-مجموعة أساسية يومية للعناية الصحية بالرضع وحديثي الولادة، من 10 قطع .-ازرق-6product_image_name-Generic-مجموعة أساسية يومية للعناية الصحية بالرضع وحديثي الولادة، من 10 قطع .-ازرق-7product_image_name-Generic-مجموعة أساسية يومية للعناية الصحية بالرضع وحديثي الولادة، من 10 قطع .-ازرق-8

مشاركة هذا المنتج

JA

مجموعة أساسية يومية للعناية الصحية بالرضع وحديثي الولادة، من 10 قطع .-ازرق

218.79 جنيه
299.00 جنيه27%

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١١ يونيو‎ و يوم ‎١٢ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 58mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎١١ يونيو‎ و يوم ‎١٢ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 58mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

691 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

10 قطع من مجموعة أدوات العناية بالطفل، مخزنة في علبة كرتون لسهولة التخزين والتنظيم.
مجموعة كاملة: مقص، فرشاة، مشط، مبرد أظافر، قصافة أظافر صغيرة، قطارة ، شفاط الأنف، ملقاط، إبرة تنظيف الأذن مزودة بإضاءة، فرشاة تنظيف الأسنان توضع في الأصبع.
تصميم آمن: جميع هذه الأدوات الصغيرة ذات سطح أملس وأطراف مستديرة، وذلك لتجنب حدوث أي ضرر محتمل. التفاصيل الفريدة الأخرى للأدوات مُصممة خصيصًا لاستخدام أكثر أمانًا.
أدوات مساعدة للأم: مناسبة للتنظيف اليومي والعناية الصحية لحديثي الولادة والرضع وكذلك الأطفال الصغار. تُستخدم مجموعة العناية بالأطفال لتجنب حدوث خدوش الأظافر وتشابك الشعر وما إلى ذلك.
المادة: مصنوعة من بلاستيك ABS ومادة معدنية،. غير ضارة وآمنة للرضع والأطفال.
أطقم العناية الصحية للطفل 10 في 1:فرشاة أسنان ترتدى في الإصبع وقطارة لإطعام الطفل البيبي وملاقط وفرشاة ومشط ومبرد ومقص وقصافة أظافر للطفل البيبي. تلبي احتياجات الأطفال البيبي اليومية بالكامل!
ركز على سلامة الطفل البيبي:من أجل حصول كل طفل دائماً على تمشيط جيدًا وصحة جيدةً، قمنا بتصميم هذه الأطقم للتمشيط. يستخدم الطقم مواد عالية الجودة وآمنة لضمان أنها لا تحتوي على البيسفينول أ، ويمكن استخدامها بأمان لطمأنة الآباء. وتوفر أفضل رعاية لطفلك.
تصميم متقن:مجموعة العناية بالطفل مريحة وآمنة هندسيًا. مقص بتصميم ذات زوايا مستديرة. لن يضر التصميم الدائري لطرف المشط بفروة الرأس، وما إلى ذلك، بل يحافظ على سلامة الطفل.
حماية جميع الأعمار:يتم إنتاج مجموعة الباديكير والمانيكير للأطفال وفقًا لأعلى معايير الصحة. الشفرات مصنوعة من الستانلس ستيل الدقيق، غير مغلفة ومقاومة للصدأ، آمنة تمامًا لاستخدامها كمشذب للأظافر الرقيقة لدميتك الصغيرة. المقابض مصنوعة من أكريلونتريل بوتادين ستايرين ABS ومتينة ومضادة للانزلاق وخالية من المواد الكيميائية الضارة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 10 قطع من مجموعة أدوات العناية بالطفل، مخزنة في علبة كرتون لسهولة التخزين والتنظيم.
  • مجموعة كاملة: مقص، فرشاة، مشط، مبرد أظافر، قصافة أظافر صغيرة، قطارة ، شفاط الأنف، ملقاط، إبرة تنظيف الأذن مزودة بإضاءة، فرشاة تنظيف الأسنان توضع في الأصبع.
  • تصميم آمن: جميع هذه الأدوات الصغيرة ذات سطح أملس وأطراف مستديرة، وذلك لتجنب حدوث أي ضرر محتمل. التفاصيل الفريدة الأخرى للأدوات مُصممة خصيصًا لاستخدام أكثر أمانًا.
  • أدوات مساعدة للأم: مناسبة للتنظيف اليومي والعناية الصحية لحديثي الولادة والرضع وكذلك الأطفال الصغار. تُستخدم مجموعة العناية بالأطفال لتجنب حدوث خدوش الأظافر وتشابك الشعر وما إلى ذلك.
  • المادة: مصنوعة من بلاستيك ABS ومادة معدنية،. غير ضارة وآمنة للرضع والأطفال.
  • أطقم العناية الصحية للطفل 10 في 1:فرشاة أسنان ترتدى في الإصبع وقطارة لإطعام الطفل البيبي وملاقط وفرشاة ومشط ومبرد ومقص وقصافة أظافر للطفل البيبي. تلبي احتياجات الأطفال البيبي اليومية بالكامل!
  • ركز على سلامة الطفل البيبي:من أجل حصول كل طفل دائماً على تمشيط جيدًا وصحة جيدةً، قمنا بتصميم هذه الأطقم للتمشيط. يستخدم الطقم مواد عالية الجودة وآمنة لضمان أنها لا تحتوي على البيسفينول أ، ويمكن استخدامها بأمان لطمأنة الآباء. وتوفر أفضل رعاية لطفلك.
  • تصميم متقن:مجموعة العناية بالطفل مريحة وآمنة هندسيًا. مقص بتصميم ذات زوايا مستديرة. لن يضر التصميم الدائري لطرف المشط بفروة الرأس، وما إلى ذلك، بل يحافظ على سلامة الطفل.
  • حماية جميع الأعمار:يتم إنتاج مجموعة الباديكير والمانيكير للأطفال وفقًا لأعلى معايير الصحة. الشفرات مصنوعة من الستانلس ستيل الدقيق، غير مغلفة ومقاومة للصدأ، آمنة تمامًا لاستخدامها كمشذب للأظافر الرقيقة لدميتك الصغيرة. المقابض مصنوعة من أكريلونتريل بوتادين ستايرين ABS ومتينة ومضادة للانزلاق وخالية من المواد الكيميائية الضارة.

محتويات العبوه


المواصفات

  • SKU: GE810ST17REE0NAFAMZ
  • الموديل: 116.bb
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: Blue
  • الخامه الرئيسية: mixed

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة أساسية يومية للعناية الصحية بالرضع وحديثي الولادة، من 10 قطع .-ازرق

مجموعة أساسية يومية للعناية الصحية بالرضع وحديثي الولادة، من 10 قطع .-ازرق

218.79 جنيه
299.00 جنيه27%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل