product_image_name-Generic-مصباح طاولة للعناية بالعين، تحكم باللمس مع منفذ شحن USB.-1product_image_name-Generic-مصباح طاولة للعناية بالعين، تحكم باللمس مع منفذ شحن USB.-2product_image_name-Generic-مصباح طاولة للعناية بالعين، تحكم باللمس مع منفذ شحن USB.-3product_image_name-Generic-مصباح طاولة للعناية بالعين، تحكم باللمس مع منفذ شحن USB.-4product_image_name-Generic-مصباح طاولة للعناية بالعين، تحكم باللمس مع منفذ شحن USB.-5product_image_name-Generic-مصباح طاولة للعناية بالعين، تحكم باللمس مع منفذ شحن USB.-6product_image_name-Generic-مصباح طاولة للعناية بالعين، تحكم باللمس مع منفذ شحن USB.-7product_image_name-Generic-مصباح طاولة للعناية بالعين، تحكم باللمس مع منفذ شحن USB.-8

مشاركة هذا المنتج

مصباح طاولة للعناية بالعين، تحكم باللمس مع منفذ شحن USB.

جنيه 244.00
جنيه 389.0037%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 5mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

86%تقييم البائع

686 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مصباح حماية العين- يحمي المصباح عيون الأشخاص الذين يعملون ويقرؤون لفترة طويلة من الأذى، بدون وميض أو وهج أو بدون الأشعة فوق البنفسجية، بدون إشعاع تردد. ضوء المصباح مثالي للمهندسين المعماريين والمصممين والفنانين والسكرتاريين والكاتبين والمحررين والمحاسبين والطلاب والمراهقين والأطفال. مصباح القراءة هذا يساعدك في العثور على أنسب ضوء لعينيك. استمتع بشعاع ضوئي موحد خالٍ من الوميض لا يجهد عينيك، حتى بعد ساعات من الاستخدام.موفر للطاقة ويعمل بمنفذ USB- يستهلك مصباح المكتب 75٪ طاقة أقل من المصابيح المتوهجة التقليدية، ويتطلب جهد وتيار منخفضين، وحرارة منخفضة، مما يوفر المال ويخفض فواتير الطاقة مع فعالية التكلفة. يمكن تعديل ذراع مصباح الطاولة المرن بالكامل لأي زاوية تحتاج إليها. سيتناسب التصميم الأنيق بسهولة مع أي مكانثابت وقابل للتعديل- رأس المصباح المرن وذراعه قابلان للتعديل بسهولة لتوجيه الضوء أينما كنت في أمس الحاجة إليه. عند عدم الاستخدام، يمكن طي هذا المصباح المكتبي لتوفير المساحة. أنحف مصباح مكتبي أبيض في السوق، تصميم محمول للاستخدام داخل المنزل وخارجه على حد سواء. مصباح مكتب LED يمكنه توجيه الضوء في الاتجاه الذي تريده. يمكنك طيه في حال عدم استخدامه.كفاءة في استخدام الطاقة وعمر طويل حامل المصباح القابل للتعديل LED وجمال بصري. يتميز بأداء بيئي رائع، قم بتبديل مصباح مكتبك التقليدي بالمصباح الخاص بنا للمساعدة. مثالي لأي مهمة لسطح المكتب كالقراءة أو الكتابة أو الرسم أو إضاءة الغرفة.يتميز مصباح الطاولة LED بخاصية العناية بالعين بثلاث درجات حرارة ملونة × 3 مستويات من السطوع. باستخدام تقنية التحكم باللمس الحساسة، يمكن اختيار الضوء المناسب بسهولة وسرعة.شحن USB: مصابيح مكتب LED لها وظائف شحن USB. يمكنك استخدامه أثناء العمل والدراسة والقراءة والنوم.قابل للتعديل- رأس المصباح المرن وذراعه قابلان للتعديل بسهولة لتوجيه الضوء أينما كنت في أمس الحاجة إليه.هدية مثالية خفيف وقابل للطي. مثالي للاستخدام في المكتب، وغرفة النوم، وغرفة المعيشة، وما إلى ذلك. مثالي لتقديمه كهدية لأصدقائك أو لعائلتك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مصباح حماية العين- يحمي المصباح عيون الأشخاص الذين يعملون ويقرؤون لفترة طويلة من الأذى، بدون وميض أو وهج أو بدون الأشعة فوق البنفسجية، بدون إشعاع تردد. 
  • ضوء المصباح مثالي للمهندسين المعماريين والمصممين والفنانين والسكرتاريين والكاتبين والمحررين والمحاسبين والطلاب والمراهقين والأطفال.
  •  مصباح القراءة هذا يساعدك في العثور على أنسب ضوء لعينيك. استمتع بشعاع ضوئي موحد خالٍ من الوميض لا يجهد عينيك، حتى بعد ساعات من الاستخدام.
  • موفر للطاقة ويعمل بمنفذ USB- يستهلك مصباح المكتب 75٪ طاقة أقل من المصابيح المتوهجة التقليدية، ويتطلب جهد وتيار منخفضين، وحرارة منخفضة، مما يوفر المال ويخفض فواتير الطاقة مع فعالية التكلفة.
  •  يمكن تعديل ذراع مصباح الطاولة المرن بالكامل لأي زاوية تحتاج إليها. سيتناسب التصميم الأنيق بسهولة مع أي مكان
  • ثابت وقابل للتعديل- رأس المصباح المرن وذراعه قابلان للتعديل بسهولة لتوجيه الضوء أينما كنت في أمس الحاجة إليه. 
  • عند عدم الاستخدام، يمكن طي هذا المصباح المكتبي لتوفير المساحة. أنحف مصباح مكتبي أبيض في السوق، تصميم محمول للاستخدام داخل المنزل وخارجه على حد سواء. 
  • مصباح مكتب LED يمكنه توجيه الضوء في الاتجاه الذي تريده. يمكنك طيه في حال عدم استخدامه.
  • كفاءة في استخدام الطاقة وعمر طويل حامل المصباح القابل للتعديل LED وجمال بصري. يتميز بأداء بيئي رائع، قم بتبديل مصباح مكتبك التقليدي بالمصباح الخاص بنا للمساعدة. 
  • مثالي لأي مهمة لسطح المكتب كالقراءة أو الكتابة أو الرسم أو إضاءة الغرفة.
  • يتميز مصباح الطاولة LED بخاصية العناية بالعين بثلاث درجات حرارة ملونة × 3 مستويات من السطوع. باستخدام تقنية التحكم باللمس الحساسة، يمكن اختيار الضوء المناسب بسهولة وسرعة.
  • شحن USB: مصابيح مكتب LED لها وظائف شحن USB. يمكنك استخدامه أثناء العمل والدراسة والقراءة والنوم.
  • قابل للتعديل- رأس المصباح المرن وذراعه قابلان للتعديل بسهولة لتوجيه الضوء أينما كنت في أمس الحاجة إليه.
  • هدية مثالية خفيف وقابل للطي. مثالي للاستخدام في المكتب، وغرفة النوم، وغرفة المعيشة، وما إلى ذلك. مثالي لتقديمه كهدية لأصدقائك أو لعائلتك.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0SM0WCNAFAMZ
  • الموديل: miniiii 45
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: white
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مصباح طاولة للعناية بالعين، تحكم باللمس مع منفذ شحن USB.

مصباح طاولة للعناية بالعين، تحكم باللمس مع منفذ شحن USB.

جنيه 244.00
جنيه 389.0037%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل