product_image_name-Generic-مروحة مكتب مع فواحه واضاءة ليد هادئة ومحمولة تعمل بالبطارية قابلة للشحن عن طريق USB للمكتب والتخييم-1product_image_name-Generic-مروحة مكتب مع فواحه واضاءة ليد هادئة ومحمولة تعمل بالبطارية قابلة للشحن عن طريق USB للمكتب والتخييم-2product_image_name-Generic-مروحة مكتب مع فواحه واضاءة ليد هادئة ومحمولة تعمل بالبطارية قابلة للشحن عن طريق USB للمكتب والتخييم-3product_image_name-Generic-مروحة مكتب مع فواحه واضاءة ليد هادئة ومحمولة تعمل بالبطارية قابلة للشحن عن طريق USB للمكتب والتخييم-4product_image_name-Generic-مروحة مكتب مع فواحه واضاءة ليد هادئة ومحمولة تعمل بالبطارية قابلة للشحن عن طريق USB للمكتب والتخييم-5product_image_name-Generic-مروحة مكتب مع فواحه واضاءة ليد هادئة ومحمولة تعمل بالبطارية قابلة للشحن عن طريق USB للمكتب والتخييم-6product_image_name-Generic-مروحة مكتب مع فواحه واضاءة ليد هادئة ومحمولة تعمل بالبطارية قابلة للشحن عن طريق USB للمكتب والتخييم-7product_image_name-Generic-مروحة مكتب مع فواحه واضاءة ليد هادئة ومحمولة تعمل بالبطارية قابلة للشحن عن طريق USB للمكتب والتخييم-8

مشاركة هذا المنتج

مروحة مكتب مع فواحه واضاءة ليد هادئة ومحمولة تعمل بالبطارية قابلة للشحن عن طريق USB للمكتب والتخييم

جنيه 480.00
جنيه 590.0019%

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 54mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 54mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

no warranty

بيانات البائع

صفقتنا ⭐⭐⭐⭐⭐

80%تقييم البائع

46 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

بخاخ رذاذ نانو: تتكون مروحة الرذاذ الصغيرة الخاصة بنا للمكتب والترابيزة من هيكل بلاستيكي شفاف، وهو ليس إطارًا لطيفًا فقط ولكنه خزان مياه كبير لوظيفة الرذاذ. مع تصميم رذاذ فريد ودقيق، فإن من السهل على المروحة التي تعمل بالبطارية أن تقوم بتبريدك، الحافظ على انتعاش بشرتك، وتخليصك من التعب في الصيف الحار. كما أنها أداة إمداد ماء رائعة أو جهاز بخار للوجه لمكياج يدوم طويلاً.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • بخاخ رذاذ نانو: تتكون مروحة الرذاذ الصغيرة الخاصة بنا للمكتب والترابيزة من هيكل بلاستيكي شفاف، وهو ليس إطارًا لطيفًا فقط ولكنه خزان مياه كبير لوظيفة الرذاذ. مع تصميم رذاذ فريد ودقيق، فإن من السهل على المروحة التي تعمل بالبطارية أن تقوم بتبريدك، الحافظ على انتعاش بشرتك، وتخليصك من التعب في الصيف الحار. كما أنها أداة إمداد ماء رائعة أو جهاز بخار للوجه لمكياج يدوم طويلاً.
  • قابلة لإعادة الشحن عن طريق منفذ usb: مما يجعل من السهل شحن مروحة التبريد الصامتة الصغيرة. تأتي مع كابل شحن USB-C، يتم شحنها بالكامل في حوالي ساعتين، ووقت التشغيل اللاسلكي من 2 إلى 6 ساعات. حوالي 6-2
  •  ساعات عمل لوظيفة المروحة فقط، وحوالي ساعتين لوظائف المروحة + الرذاذ + ضوء الليد الليلي. استمتع بتدفق هواء بارد من المروحة اللاسلكية في الداخل والخارج.
  • ضوء ليد ليلي: مصباحين ليد مدمجين بإضاءة دافئة تحت خزان المياه، مما يجعل مروحة التبريد الصغيرة مثل ضوء ليلي جميل. مع التصميم الفريد، فإن الضوء الدافئ الناعم يمر خلال المياه، مما يجعل مروحة المكتب مصباح مثالي للأطفال في الحضانة، وضوء ليلي رائع بجانب السرير للبالغين وكبار السن.
  • تصميم سهل الاستخدام: يتم تشغيل مروحة التبريد الكهربائية المحمولة الخاصة بنا عن طريق مستشعر اللمس. 3 سرعات متوفرة: المسه مرة واحدة لتدفق هواء ضعيف، المسه مرتين لتدفق هواء قوي، المسه مرة أخري لتدفق هواء أقوي، وقم بإطفائها عن طريق لمسه للمرة الرابعة. المسه مرتين بسرعة لتشغيل الضوء الليد الليلي. المسه لمسه طويلة لبخاخ الرذاذ. مجهز بمصاريع قابلة  لتعديل اتجاه تدفق الهواء.
  • متعدد الاستخدامات: مروحة التبريد الشخصية هي اختيار رائع لتبريدك في الصيف الحار. مثالية للاستخدام الداخلي والخارجي. متوفرة للاستخدام في غرفة المعيشة والحمام 
  • وغرفة النوم وغرفة الحضانة والمطبخ والمكتب وما إلى ذلك. مروحة مثالية للتخييم وتبريدك والحفاظ على انتعاش بشرتك في نفس الوقت. أداة شخصية أساسية للسفر.
  • بطارية 1500 ملي امبير 
  • 5  فولت
  • فولت بطارية 3.7 فولت
  • 4.5 وات

المواصفات

  • SKU: GE810FF1AHAS8NAFAMZ
  • الموديل: -
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 18*14*5
  • اللون: May Vary

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

مروحة مكتب مع فواحه واضاءة ليد هادئة ومحمولة تعمل بالبطارية قابلة للشحن عن طريق USB للمكتب والتخييم

مروحة مكتب مع فواحه واضاءة ليد هادئة ومحمولة تعمل بالبطارية قابلة للشحن عن طريق USB للمكتب والتخييم

جنيه 480.00
جنيه 590.0019%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل