product_image_name-Generic-حامل التابلت واللاب توب القابل للطي-1product_image_name-Generic-حامل التابلت واللاب توب القابل للطي-2product_image_name-Generic-حامل التابلت واللاب توب القابل للطي-3

مشاركة هذا المنتج

حامل التابلت واللاب توب القابل للطي

جنيه 412.50

4 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 10mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 10mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Lwazem Marketplace

60%تقييم البائع

184 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ضعيف

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

  • حامل لاب توب صغير الحجم قابل للتعديل وحامل لاب توب جيد مصنوع من الالومينيوم مع تبديد الحرارة. يوفر التصميم المجوف وزاوية الميل الأمامية تبديد حرارة رائع وتدفق هواء طبيعي لمنع اللاب توب من ارتفاع درجة الحرارة. تبريد اللاب توب بسهولة. يرفع ارتفاع اللاب توب المريح من 1.35 إلى 5.35 انش، ويرفع شاشة النوت بوك إلى مستوى عين مثالي، قل وداعًا لآلام الظهر القوية والكاملة مصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية الجودة، مع حصيرة سيليكون مضادة للانزلاق، لتجنب خطر أي خدوش لأجهزتك ووضعك مستقر. حامل لاب توب عالمي من دبليو اي سي-تيك محمول وقابل للتعديل حامل لاب توب واحد لأجهزة التابلت أو اللاب توب الخاصة بك. صغيرة الحجم ولكنها صلبة، سهلة الحمل أثناء السفر أو أثناء التنقل، استرخي رقبتك وعينيك من الطريق القديم. تصميم مريح: حامل MacBook مصنوع من الالومينيوم الممتازة، وله زوايا دائرية مصقولة جميلة. يدعم وزن يصل إلى 10 كجم من الأعلى. مع الوسائد المطاطية على السطح العلوي والحافة الأمامية، يمكنها حمل اللاب توب الخاص بك بثبات في مكانه وحماية جهازك بأقصى حد من أي خدوش أو انزلاق. قابل للتعديل في الارتفاع: يعمل حامل الكمبيوتر المحمول هذا كرافعة مكتب للكمبيوتر المحمول لرفع شاشة الكمبيوتر المحمول إلى مستوى عينيك، 6 زوايا تلبي متطلباتك المختلفة من حيث الطول، إصلاح وضعك وتحريرك من تصلب الظهر والرقبة. قابل للطي والحمل: يمكن طي حامل آيباد إلى مقاس 9.4 × 1.75 بوصة، بوزن 160 جم، وهو مريح ومحمول لأخذه إلى المكتب أو في الهواء الطلق أو السفر.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 1، محمول وصغير الحجم: تصميم مبتكر قابل للطي، يمكن طي حامل الكمبيوتر المحمول هذا أصغر من آيفون، وهو مريح للحمل مع جهاز ماك بوك الخاص بك دون إضافة أي وزن.
  • 2، توافق عالمي: يدعم حامل الكمبيوتر المحمول معظم أجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من 10 إلى 15.6 بوصة، مثل: iPad Air، Galaxy Tab، MacBook Pro، ThinkPad، Surface ChromeBook إلخ.
  • 3، قابل للتعديل والاستقرار: يوفر حامل الكمبيوتر اللوحي القابل للتعديل WEC-Tech 6 تعديل زاوية، وضبط ورفع جهاز Ultrabook الخاص بك إلى أفضل ارتفاع. حامل مصنوع من الالومينيوم الممتاز ووسادة وقاعدة من مطاط السيليكون الناعم المضاد للانزلاق، حامل جهاز الكمبيوتر الخاص بك قوي وصلب.
  • 4، حوض الحرارة: تصميم جيد التهوية لحامل سطح المكتب هذا، يعمل أيضًا كوسادة تبريد لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك أثناء اللعب أو الاستمتاع بالأفلام. يمنع ارتفاع درجة حرارة جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

المواصفات

  • SKU: GE810EA0P1BBPNAFAMZ
  • الموديل: None
  • بلد الصنع: China
  • اللون: muIti coIour
  • الخامه الرئيسية: Aluminum

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

حامل التابلت واللاب توب القابل للطي

حامل التابلت واللاب توب القابل للطي

جنيه 412.50

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل