product_image_name-Generic-Handheld Mini Body Massager -1product_image_name-Generic-Handheld Mini Body Massager -2product_image_name-Generic-Handheld Mini Body Massager -3product_image_name-Generic-Handheld Mini Body Massager -4product_image_name-Generic-Handheld Mini Body Massager -5product_image_name-Generic-Handheld Mini Body Massager -6product_image_name-Generic-Handheld Mini Body Massager -7

مشاركة هذا المنتج

Handheld Mini Body Massager

جنيه 89.00
جنيه 155.0043%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٣ مايو‎ و يوم ‎١٥ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٣ مايو‎ و يوم ‎١٥ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 20mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

narnia Store

66%تقييم البائع

851 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مثالي للتدليك الإقليمييوفر تأثيرًا قويًا مع نقطة اتصال مزدوجةتقليل الألم مع اهتزاز التدليكمنتج مثالي للتوتر والتوتر الإقليمييوجد زر تشغيل / إيقاف لسهولة التشغيلالاستخدام على نطاق واسع - مع ثلاثة شوكات ممتازة لتدليك أجزاء مختلفة من الجسم ، مثل الساقين واليدين والكتفين والرقبة ، إلخ.هادئ للغاية وسهل الاستخدام - جهاز مساج اليد المحمول هذا ليس بصوت عالٍ وهادئ وفعال للغاية. تصميم مفتاح تشغيل / إيقاف تشغيل واحد ، سهل الاستخدام ، فقط اضغط عليه برفق ، ويمكنك التخلص من الألم بنفسك. تستخدم بطاريتين AAA ، لا تحتاج إلى انتظار الشحن ، مما يوفر الوقت والطاقة (البطارية غير مدرجة).تصميم مثالي - جهاز تدليك الجسم الكهربائي الصغير صغير وخفيف الوزن ومفيد جدًا لآلام العضلات الصغيرة عندما لا يكون لديك وقت لتدليك كامل. صغير بما يكفي بحيث يمكنك اصطحابه معك في الرحلات.محمول ولاسلكي - صغير بما يكفي ليلائم الجيب الصغير لحقيبتك ، ومحمول للسفر أو التنزه أو التخييم والعديد من الأشياء الأخرى التي تتطلب لحظة من الاسترخاء.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مثالي للتدليك الإقليمي
  • يوفر تأثيرًا قويًا مع نقطة اتصال مزدوجة
  • تقليل الألم مع اهتزاز التدليك
  • منتج مثالي للتوتر والتوتر الإقليمي
  • يوجد زر تشغيل / إيقاف لسهولة التشغيل
  • الاستخدام على نطاق واسع - مع ثلاثة شوكات ممتازة لتدليك أجزاء مختلفة من الجسم ، مثل الساقين واليدين والكتفين والرقبة ، إلخ.
  • هادئ للغاية وسهل الاستخدام - جهاز مساج اليد المحمول هذا ليس بصوت عالٍ وهادئ وفعال للغاية. تصميم مفتاح تشغيل / إيقاف تشغيل واحد ، سهل الاستخدام ، فقط اضغط عليه برفق ، ويمكنك التخلص من الألم بنفسك. تستخدم بطاريتين AAA ، لا تحتاج إلى انتظار الشحن ، مما يوفر الوقت والطاقة (البطارية غير مدرجة).
  • تصميم مثالي - جهاز تدليك الجسم الكهربائي الصغير صغير وخفيف الوزن ومفيد جدًا لآلام العضلات الصغيرة عندما لا يكون لديك وقت لتدليك كامل. صغير بما يكفي بحيث يمكنك اصطحابه معك في الرحلات.
  • محمول ولاسلكي - صغير بما يكفي ليلائم الجيب الصغير لحقيبتك ، ومحمول للسفر أو التنزه أو التخييم والعديد من الأشياء الأخرى التي تتطلب لحظة من الاسترخاء.

المواصفات

  • SKU: GE810SE1I8TGJNAFAMZ
  • الموديل: ES200525
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Multicolor
  • الخامه الرئيسية: ABS

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

1/5
1 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

1 out of 5

Useless product

Very weak. Not useful at all

٢١-١١-٢٠٢١بواسطه ‎Neveen‎
شراء موثق
Handheld Mini Body Massager

Handheld Mini Body Massager

جنيه 89.00
جنيه 155.0043%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل