product_image_name-Generic-مج قهوة حراري ستانلس ستيل-1product_image_name-Generic-مج قهوة حراري ستانلس ستيل-2product_image_name-Generic-مج قهوة حراري ستانلس ستيل-3

مشاركة هذا المنتج

مج قهوة حراري ستانلس ستيل

250.00 جنيه
320.00 جنيه22%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من 35.00 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٠ يونيو‎ و يوم ‎٢٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 1mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tiba Trading

66%تقييم البائع

92 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

  • كفاءة عزل لا مثيل لها: يستخدم كوب القهوة المفرغ من الهواء المصنوع من الستانلس ستيل تقنية التفريغ العالي المتقدمة للحفاظ على مشروباتك في درجة حرارتها المثالية لساعات. سواء كان مشروبًا ساخنًا بالبخار أو منعشًا مثلجًا، فإن هذا الكوب يحافظ على درجة الحرارة المثالية الصالحة للشرب.
  • سعة كبيرة: بسعة كبيرة 500 مل، تم تصميم مج القهوة هذا لاستيعاب الكافيين اليومي، مما يسمح لك بالاستمتاع بالمزيد من مشروباتك المفضلة أثناء التنقل. قل وداعًا لإعادة ملء الكوب باستمرار!
  • مادة آمنة غذائيًا ومضمونة: مصنوع من مواد فاخرة آمنة غذائيًا، يضمن كوب القهوة هذا بقاء مشروباتك نقية وغير ملوثة. يمكنك تذوق مشروباتك بثقة، مع العلم أنها على تلامس بمواد عالية الجودة فقط.
  • هيكل متين من الستانلس ستيل تم تصميم كوب القهوة لتحمل قسوة الاستخدام اليومي، وهو مصنوع من الستانلس ستيل عالي الجودة. وهذا يضمن المتانة وطول العمر، مما يجعله الرفيق المثالي لمغامراتك الخارجية أو تنقلاتك اليومية.
  • تصميم أنيق وعصري يتميز كوب القهوة بجمال أنيق وعصري، مما يجعله إضافة أنيقة لمجموعتك من أدوات الشرب. خطوطها النظيفة وتصميمها البسيط يجعلها مناسبة لأي مناسبة، من المكتب إلى الأماكن الخارجية الرائعة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  1. كوب القهوة المفرغ من الهواء المصنوع من الستانلس ستيل هو الطريقة المثالية للاستمتاع بمشروبك الساخن أو البارد المفضل أثناء التنقل يحافظ العزل المزدوج الجدار على المشروبات ساخنة وباردة، حتى تتمكن من الاستمتاع بالقهوة أو الشاي في درجة حرارة مثالية طوال اليوم.
  2. البطانة الداخلية للكوب مصنوعة من الستانلس ستيل الآمن غذائيًا، لذلك يمكنك التأكد من أن مشروباتك آمنة للشرب. الكوب آمن وخال من البيسفينول ايه أيضًا، لذلك فهو سهل التنظيف.
  3. يتميز الكوب بغطاء سيليكون غير قابل للانزلاق يمنعه من الانزلاق من يدك، ويضمن الغطاء المانع للتسرب عدم انسكاب مشروباتك حتى في حالة سقوط الكوب.
  4. لكوب بسعة 500 مل، لذلك فهو مثالي لكوب كبير من القهوة أو الشاي. كما أنه الحجم المثالي لأخذه معك في تنقلاتك أو إلى صالة الألعاب الرياضية أو في نزهة على الأقدام.

المواصفات

  • SKU: GE810HA1G5S2ONAFAMZ
  • الموديل: N/A
  • اللون: white

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مج قهوة حراري ستانلس ستيل

مج قهوة حراري ستانلس ستيل

250.00 جنيه
320.00 جنيه22%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل