يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
2 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
maktabet-ketab
70%تقييم البائع
84 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ضعيف
تقييم العملاء: متوسط
يقدم كتاب "التسويق الداخلي" شرحًا مبسطًا لموضوع معقد وواسع النطاق. فهو يقدم عرضًا شاملًا لأحدث الأفكار والتطبيقات في هذا المجال، مع تقدير النتائج المتنوعة التي تحققها استراتيجية تسويق داخلي فعّالة.
يبدأ الكتاب بتعريف التسويق الداخلي وكيفية تطبيقه عمليًا. وبناءً على ذلك، يتناول الكتاب ما يلي:
يعرض أحدث الأفكار والتطبيقات في مجال التسويق الداخلي.
يشرح كيفية استخدام التسويق الداخلي لتسهيل استراتيجيات مختلفة، مثل استراتيجية إدارة المعرفة وغيرها.
- يسلط الضوء على الأساليب التي يحتاجها المديرون لتطبيق التسويق الداخلي بفعالية في المؤسسات التي يعملون بها.
يتضمن الكتاب مجموعة واسعة من النماذج العالمية ودراسات حالة نموذجية من شركات كبرى. وهكذا تتضح النظرية مع التطبيق العملي، وتظهر أفضل النماذج التطبيقية في مجالات عديدة.
لكتاب
لم يتم تقييم المنتج بعد