إجمالى المنتجات 380

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق سخان غاز بسعر رائع!

تقدم جوميا مصر افضل الأجهزة المنزلية الكهربائية بأعلى جودة لتتناسب مع احتياجات الحياة اليومية‎‎‏. يمكنك الان الاستمتاع بدش ساخن او بارد مع سخان من جوميا مصر، الذي يقدم لك قوة التشغيل التي تتمناه والامان التام. متوفر لدينا جميع انواع السخانات والتي تشمل سخان غاز او سخان كهرباء، حيث تعتبر اسعار سخانات الغاز لدينا مميزة جدا ومناسبة لميزانيتك فقط على جوميا مصر. يمكنك العثور على سخان كهربائي او سخان مياه غاز من جميع الماركات العالمية مثل سخان اريستون، سخان تورنيدو، سخان يونيفرسال، سخان فريش، بالاضافة الى العديد من العلامات التجارية الاخرى.

اطلب سخان كهرباء واستمتع بماء ساخن

اشتري افضل سخان غاز 6 لتر من جوميا مصر الذي يتميز بكفاءة التشغيل، سهولة الاستخدام، الأمان الكامل والصيانة السريعة‏.‏ يمكنك ايجاد سخان كريازي باحجام مختلفة على جوميا مصر. اذا كنت تريد الحصول على مياه ساخنة تبدء بها يومك، اشتري بافضل اسعار السخانات الكهرباء من مول جوميا التجاري اون لاين. السخان الممتاز هو السخان الذي يقوم بتسخين المياه في اسرع وقت ولكن بكمية طاقة قليلة، لذلك ادخل على كتالوج السخانات المتاح لدينا واحصل على افضل نوع سخان كهرباء او غاز.

متاح سخان من كل الماركات

تفقد احدث العروض والخصومات على سخانات المياه، حتى تتمكن من الحصول على ارخص سعر سخان في مصر. اشتري سخان كهربائي من فريش المتاح بجميع الاحجام والاصدارات على موقعنا، حيث يتميز بطبقة عازلة قوية للحفاظ على سخونة الماء لوقت أطول وتوفير أكثر من 25% من استهلاك الكهرباء‏. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.