product_image_name-Generic- صينية أدوات المطبخ، صينية ديكورية ,4 قطع.-1product_image_name-Generic- صينية أدوات المطبخ، صينية ديكورية ,4 قطع.-2product_image_name-Generic- صينية أدوات المطبخ، صينية ديكورية ,4 قطع.-3product_image_name-Generic- صينية أدوات المطبخ، صينية ديكورية ,4 قطع.-4product_image_name-Generic- صينية أدوات المطبخ، صينية ديكورية ,4 قطع.-5product_image_name-Generic- صينية أدوات المطبخ، صينية ديكورية ,4 قطع.-6product_image_name-Generic- صينية أدوات المطبخ، صينية ديكورية ,4 قطع.-7product_image_name-Generic- صينية أدوات المطبخ، صينية ديكورية ,4 قطع.-8

مشاركة هذا المنتج

صينية أدوات المطبخ، صينية ديكورية ,4 قطع.

125.00 جنيه - 145.00 جنيه
253.00 جنيه - 280.00 جنيه51%

5 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٥ يونيو‎ و يوم ‎٠٦ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٥ يونيو‎ و يوم ‎٠٦ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 8mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

35 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

 صينية خدمة مصنوعة من مادة الأكريليك، شفافة، ذات صلابة عالية ومقاومة للخدش.مقابض ذهبية على صينية الفواكه والحلويات، مع مقابض على كل جانب تسمح لك بحمل الوجبات من المطبخ أو غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو في الهواء الطلق. متعدد الاستخدامات! يمكن استخدامه كمنظم على الطاولة لتخزين وتنظيم جميع احتياجاتك اليومية مثل تقديم الطعام والشراب، وتناول الإفطار في السرير، وحفظ المفاتيح والعطور ومستحضرات التجميل، ووضعه على منضدتك لتخزين الصابون السائل ولوازم الحمام. تصميم مقاوم للتسرب! مع هذه الصينية للقهوة، لن يتشرب موضع قدمك عندما يتسرب مشروبك. تحتوي على حافة عالية على الجوانب، والزوايا مختومة لمنع التسرب.سهل التنظيف! يمكن غسل صينية المستحضرات باليد باستخدام قطعة قماش ناعمة وصابون خفيف وماء.تصميم عملي لصواني التقديم: مقاس الصينية  مناسبة لمعظم الاحتياجات اليومية. تصميم مدروس للحافة المرتفعة يمكن أن يمنع الأشياء من السقوط. الصينية مجهزة أيضًا بمقبض، مما يسهل الإمساك به ويمنع الإصابات العرضية.صينية طعام سهلة التنظيف: صينية تقديم الطعام المزخرفة الخاصة بنا لا تتطلب عناية خاصة. ببساطة امسحها بقطعة قماش مبللة. يمكنك الاحتفاظ بها في غرفة المعيشة أو الحضانة أو المطبخ أو غرفة النوم أو الحمام أو المكتب.صينية اكريليك للتنظيم: منظم صينية الأكريليك مثالي لوضعه تحت صانع الإسبريسو وتخزين برطمانات زيوت التوابل في خزانة المطبخ وحمل زجاجات النبيذ في البار ومنع الماء من أواني النباتات من السجاد. هذه الصواني خالية من البيسفينول ايه حتى تتمكن من الاعتماد على الجودة. إنها قوية ومتينة بما يكفي لحمل مجموعة متنوعة من الأشياء.صواني متعددة الاستخدامات: يمكن وضع هذه الصينية المستديرة في الحمام لتخزين أدوات النظافة ومناشف الحمام والعلاج العطري. قم بترتيب المكاتب الفوضوية والطاولات الجانبية للسرير لإظهار سحر أنيق. يمكن استخدامها لتخزين الوجبات الخفيفة والأكواب والأطباق. صينية الخدمة الدائرية الشفافة بتصميم أنيق ومتين، مثالية لتقديم المأكولات وتنظيم أدوات المطبخ.مصنوعة من الأكريليك عالي الجودة، تضمن متانة وشفافية فائقة، تضفي لمسة عصرية على ديكور منزلك.صينية متعددة الاستخدامات، تناسب لغرفة المعيشة والمطبخ، مضمونة بوجود عناصر طهي وتقديم أنيقة.مثالية لتنظيم الملحقات وأدوات المطبخ بشكل جميل، تحافظ على النظام والأناقة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  •  صينية خدمة مصنوعة من مادة الأكريليك، شفافة، ذات صلابة عالية ومقاومة للخدش.
  • مقابض ذهبية على صينية الفواكه والحلويات، مع مقابض على كل جانب تسمح لك بحمل الوجبات من المطبخ أو غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو في الهواء الطلق.
  •  متعدد الاستخدامات! يمكن استخدامه كمنظم على الطاولة لتخزين وتنظيم جميع احتياجاتك اليومية مثل تقديم الطعام والشراب، وتناول الإفطار في السرير، وحفظ المفاتيح والعطور ومستحضرات التجميل، ووضعه على منضدتك لتخزين الصابون السائل ولوازم الحمام.
  •  تصميم مقاوم للتسرب! مع هذه الصينية للقهوة، لن يتشرب موضع قدمك عندما يتسرب مشروبك. تحتوي على حافة عالية على الجوانب، والزوايا مختومة لمنع التسرب.
  • سهل التنظيف! يمكن غسل صينية المستحضرات باليد باستخدام قطعة قماش ناعمة وصابون خفيف وماء.
  • تصميم عملي لصواني التقديم: مقاس الصينية  مناسبة لمعظم الاحتياجات اليومية. تصميم مدروس للحافة المرتفعة يمكن أن يمنع الأشياء من السقوط. الصينية مجهزة أيضًا بمقبض، مما يسهل الإمساك به ويمنع الإصابات العرضية.
  • صينية طعام سهلة التنظيف: صينية تقديم الطعام المزخرفة الخاصة بنا لا تتطلب عناية خاصة. ببساطة امسحها بقطعة قماش مبللة. يمكنك الاحتفاظ بها في غرفة المعيشة أو الحضانة أو المطبخ أو غرفة النوم أو الحمام أو المكتب.
  • صينية اكريليك للتنظيم: منظم صينية الأكريليك مثالي لوضعه تحت صانع الإسبريسو وتخزين برطمانات زيوت التوابل في خزانة المطبخ وحمل زجاجات النبيذ في البار ومنع الماء من أواني النباتات من السجاد.
  •  هذه الصواني خالية من البيسفينول ايه حتى تتمكن من الاعتماد على الجودة. إنها قوية ومتينة بما يكفي لحمل مجموعة متنوعة من الأشياء.
  • صواني متعددة الاستخدامات: يمكن وضع هذه الصينية المستديرة في الحمام لتخزين أدوات النظافة ومناشف الحمام والعلاج العطري. قم بترتيب المكاتب الفوضوية والطاولات الجانبية للسرير لإظهار سحر أنيق. يمكن استخدامها لتخزين الوجبات الخفيفة والأكواب والأطباق.
  •  صينية الخدمة الدائرية الشفافة بتصميم أنيق ومتين، مثالية لتقديم المأكولات وتنظيم أدوات المطبخ.
  • مصنوعة من الأكريليك عالي الجودة، تضمن متانة وشفافية فائقة، تضفي لمسة عصرية على ديكور منزلك.
  • صينية متعددة الاستخدامات، تناسب لغرفة المعيشة والمطبخ، مضمونة بوجود عناصر طهي وتقديم أنيقة.
  • مثالية لتنظيم الملحقات وأدوات المطبخ بشكل جميل، تحافظ على النظام والأناقة.

المواصفات

  • SKU: GE810HA1N5P1SNAFAMZ
  • الموديل: 3-house
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: transparent
  • الخامه الرئيسية: Acrylic transparent

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

 صينية أدوات المطبخ، صينية ديكورية ,4 قطع.

صينية أدوات المطبخ، صينية ديكورية ,4 قطع.

125.00 جنيه - 145.00 جنيه
253.00 جنيه - 280.00 جنيه51%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل