product_image_name-Generic-لانش بوكس قابل للطي -صندوق غذاء 3 حجرات صديق للبيئة سيليكون قابل للطي مجموعة صندوق غداء - خالٍ من البيسفينول وآمن في الميكروويف وغسالة الأطباق والفريزر (أزرق)-1product_image_name-Generic-لانش بوكس قابل للطي -صندوق غذاء 3 حجرات صديق للبيئة سيليكون قابل للطي مجموعة صندوق غداء - خالٍ من البيسفينول وآمن في الميكروويف وغسالة الأطباق والفريزر (أزرق)-2product_image_name-Generic-لانش بوكس قابل للطي -صندوق غذاء 3 حجرات صديق للبيئة سيليكون قابل للطي مجموعة صندوق غداء - خالٍ من البيسفينول وآمن في الميكروويف وغسالة الأطباق والفريزر (أزرق)-3product_image_name-Generic-لانش بوكس قابل للطي -صندوق غذاء 3 حجرات صديق للبيئة سيليكون قابل للطي مجموعة صندوق غداء - خالٍ من البيسفينول وآمن في الميكروويف وغسالة الأطباق والفريزر (أزرق)-4product_image_name-Generic-لانش بوكس قابل للطي -صندوق غذاء 3 حجرات صديق للبيئة سيليكون قابل للطي مجموعة صندوق غداء - خالٍ من البيسفينول وآمن في الميكروويف وغسالة الأطباق والفريزر (أزرق)-5product_image_name-Generic-لانش بوكس قابل للطي -صندوق غذاء 3 حجرات صديق للبيئة سيليكون قابل للطي مجموعة صندوق غداء - خالٍ من البيسفينول وآمن في الميكروويف وغسالة الأطباق والفريزر (أزرق)-6product_image_name-Generic-لانش بوكس قابل للطي -صندوق غذاء 3 حجرات صديق للبيئة سيليكون قابل للطي مجموعة صندوق غداء - خالٍ من البيسفينول وآمن في الميكروويف وغسالة الأطباق والفريزر (أزرق)-7

مشاركة هذا المنتج

لانش بوكس قابل للطي -صندوق غذاء 3 حجرات صديق للبيئة سيليكون قابل للطي مجموعة صندوق غداء - خالٍ من البيسفينول وآمن في الميكروويف وغسالة الأطباق والفريزر (أزرق)

جنيه 644.00
جنيه 749.0014%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٦ مايو‎ و يوم ‎١٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 57mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٦ مايو‎ و يوم ‎١٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 57mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

80%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

لانش بوكس قابل للطي -صندوق غذاء 3 حجرات صديق للبيئة سيليكون قابل للطي مجموعة صندوق غداء - خالٍ من البيسفينول وآمن في الميكروويف وغسالة الأطباق والفريزر لانش بوكس فريد من نوعه ووجبات غداء صحية. ▶ مع بنية أنيقة ومتينة في الوقت نفسه، فإن صناديق الغذاء لدينا أنيقة وآمنة على الطعام! تم اعتماد منتجنا من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، لذلك لا داعي للقلق بشأن تسرب المواد الكيميائية في طعامك. قابلة لإعادة الاستخدام وصديقة للبيئة، هذه الأوعية تحدث ثورة في غدائك. ▶ مع 3 حجر، يسمح لك كل صندوق بوضع طبقك الرئيسي بجانبين! لن تلمس الطعام أو خلطه، فمساحات التخزين الكبيرة 650 مل، وجيبان صغيرتان هما: 350 مل، 350 مل. ▶ تصميمنا المحمول سهل النقل إلى المدرسة والمكتب وفي أي مكان بينهما. آمنة في الميكروويف والمجمد وغسالة الأطباق، فهي توفر الوقت وتوفر الراحة الكاملة! لماذا تختار صناديق بينتو الخاصة بنا؟ ✪- 3 حجرات طعام ✪- خفيفة الوزن وقابلة للحمل ✪- آمن للاستخدام في الميكروويف والمجمد وغسالة الأطباق. ✪- آمنة على الطعام وخالية من البيسفينول. ✪- أغطية مانعة للتسرب، سهلة الاستخدام. ✪- يتحمل نطاق درجة الحرارة: -20 درجة مئوية ~ 120 درجة مئوية (-4 درجة فهرنهايت ~ 248 درجة فهرنهايت) المواصفات: ✔لون المنتج: أخضر. ✔1 × شوكة / ملعقة بوجهين قابلة للإزالة. ✔1 × 3 مقصورات صندوق بينتو من السيليكون.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【حاوية طعام قابلة للطي بتصميم علمي】- حاوية الطعام القابلة للطي الخالية من البيسفينول A المتينة والمضادة للتسرب مصنوعة من السيليكون المعتمد الآمن غذائيًا. مع 3 حجرات للأطعمة - تحتوي صندوق الغداء العملي للأطفال والكبار على 3 مساحات تخزين مثالية لمجموعة المعكرونة والأرز والسلطة والدجاج والساندويتشات.
  • 【توفير المساحة】- يمكن أن تنكمش حاويات الطعام هذه بمقدار 1/3 حجمها الأصلي عندما لا تكون قيد الاستخدام. وفر أكثر من 60% من المساحة لك. خفيفة بما يكفي لحملها في أي مكان. مثالية بشكل خاص لعمال المكاتب أو الطلاب، أو النزهات، أو المسافرين أو المعسكرات.
  • 【حاوية سيليكون صديقة للبيئة ومقاومة للتسرب】- مصنوعة من السيليكون المتين والآمن غذائيًا بنسبة 100% ومعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، ويمكن استخدامها أيضًا في الميكروويف وغسالة الأطباق والمجمد. آمن تماما لأطفالك، كما يتضمن غطاء بلاستيكي مقاوم للتسرب، سهل الفتح والغلق، يحافظ على الطعام في مكانه، وهذا يعني عدم حدوث المزيد من الفوضى على صندوق الغداء المدرسي الخاص بهم مرة أخرى.
  • 【آمن وصديق للبيئة】: - خالٍ من البيسفينول، ومقاوم للتسرب، وغسالة الأطباق، والميكروويف، والمجمد. صندوق بينتو السيليكون اللطيف هذا هو الخيار الأمثل لك.
  • 【تنظيف سهل وسريع】 - صندوق بينتو للبالغين والأطفال لن يبقع مثل البلاستيك العادي. سهل التنظيف، لا يهم إذا كنت تستخدم لتناول الوجبات اللذيذة والسلطة والفواكه والخضار أو لصندوق طعام الأطفال. ما هو أكثر من ذلك، حاوية إعداد الوجبات هذه آمنة للاستخدام في غسالة الأطباق.

المواصفات

  • SKU: GE810HA0LNGZYNAFAMZ
  • الموديل: B0C6HBWWLF
  • اللون: Blue
  • الخامه الرئيسية: سيليكون

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

لانش بوكس قابل للطي -صندوق غذاء 3 حجرات صديق للبيئة سيليكون قابل للطي مجموعة صندوق غداء - خالٍ من البيسفينول وآمن في الميكروويف وغسالة الأطباق والفريزر (أزرق)

لانش بوكس قابل للطي -صندوق غذاء 3 حجرات صديق للبيئة سيليكون قابل للطي مجموعة صندوق غداء - خالٍ من البيسفينول وآمن في الميكروويف وغسالة الأطباق والفريزر (أزرق)

جنيه 644.00
جنيه 749.0014%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل