product_image_name-Generic-لوحة تدليك مغناطيسية  للخصر,  لوحه  التوازن  تمارين  فقدان الوزن  وتدليك القدمين لتنشيط الدوره الدمويه .-1product_image_name-Generic-لوحة تدليك مغناطيسية  للخصر,  لوحه  التوازن  تمارين  فقدان الوزن  وتدليك القدمين لتنشيط الدوره الدمويه .-2product_image_name-Generic-لوحة تدليك مغناطيسية  للخصر,  لوحه  التوازن  تمارين  فقدان الوزن  وتدليك القدمين لتنشيط الدوره الدمويه .-3product_image_name-Generic-لوحة تدليك مغناطيسية  للخصر,  لوحه  التوازن  تمارين  فقدان الوزن  وتدليك القدمين لتنشيط الدوره الدمويه .-4

مشاركة هذا المنتج

لوحة تدليك مغناطيسية للخصر, لوحه التوازن تمارين فقدان الوزن وتدليك القدمين لتنشيط الدوره الدمويه .

جنيه 149.99
جنيه 280.0046%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٦ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٦ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 43mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1319 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

الفوائد الرئيسية يحرق السعرات الحرارية بشكل فعال ويجمع بين فوائد التمارين الهوائية وعلم المنعكسات ؛ قم بتدوير طريقك إلى عضلات البطن والوركين والفخذين النحيف ، كما يعمل قرص الخصر الملتوي على تنشيط الدورة الدموية ، وتدليك القدمين بجزيئات تدليك القدمين.خفيفة الوزن وسهلة الحمل لوح قرص التواء الخصر الملتوي هو بصمة صغيرة ، وسهل الاستخدام ، وسهل الممارسة. يعزز الصحة الجيدة ويحفز الدورة الدموية. علاوة على ذلك ، هذه اللوحة خفيفة الوزن وسهلة التخزين عندما لا تكون في مكانك.تقوية قلبك تم تصميم قرص الخصر الملتوي لضبط جسدك وتحسين التوازن. يفعلون ذلك من خلال العمل على قلبك بالكامل ، أو القسم الأوسط ؛ يتكون القلب من العضلات التي تدعم الجسم وتثبته بما في ذلك عضلات البطن وعضلات أسفل الظهر والأرداف والوركين والحوض.مصمم لتحقيق التوازن واللياقة الشاملة ركوب دقيق بمحمل كروي لحركة سلسة ؛ توفر المنصة الدوارة عالية التأثير شكلاً قويًا من التمارين الهوائية ؛ يساعد على تحسين التواء الورك ، وينظم توازن عضلات أسفل الظهر ، ثم يضغط على عضلات الخصر والأرداف.[مادة ممتازة]: مصنوعة من مواد عالية الجودة ، متينة للاستخدام .لوحة التمرين الملتوية هي ما تحتاجه لزيادة طاقتك وتخفيف التوتر. عندما تشعر بانخفاض الطاقة ، تشعر بالكسل. حسنًا ،قم ببعض التمارين التي يمكنك القيام بها. يمكنك البدء بالتمدد. لست بحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية للقيام بذلك عندما يمكنك الحصول على لوح التمرين هذا بنفسك. في راحة منزلك ، استخدمه ، وسيشجعك على إنقاص الوزن. حرق السعرات الحرارية ، واستهداف عضلات البطن ، وتدليك قدميك في نفس الوقتتحريف طريقك إلى أنحف الفخذين والوركين.فعال في حرق السعرات الحراري.حجم صغير ، يمكن استخدامه في أي مكان ، يسمح لك تصميم الحجم المحمول بحمله للتمرين السريع في المنزل وصالة الألعاب الرياضية.لوحة الخصر الملتوية قوية ومتينة ، مع وسادات مضادة للانزلاق على السطح ، والتي يمكن إمساكها بقوة كافية لاستيعاب كلا القدمين.استمر في استخدامه ، وشد بطنك ، ودع وزنك ينخفض ببطء ، فهو أيضًا حبة صحية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • الفوائد الرئيسية يحرق السعرات الحرارية بشكل فعال ويجمع بين فوائد التمارين الهوائية وعلم المنعكسات ؛ قم بتدوير طريقك إلى عضلات البطن والوركين والفخذين النحيف ، كما يعمل قرص الخصر الملتوي على تنشيط الدورة الدموية ، وتدليك القدمين بجزيئات تدليك القدمين.
  • خفيفة الوزن وسهلة الحمل لوح قرص التواء الخصر الملتوي هو بصمة صغيرة ، وسهل الاستخدام ، وسهل الممارسة.
  •  يعزز الصحة الجيدة ويحفز الدورة الدموية. علاوة على ذلك ، هذه اللوحة خفيفة الوزن وسهلة التخزين عندما لا تكون في مكانك.
  • تقوية قلبك تم تصميم قرص الخصر الملتوي لضبط جسدك وتحسين التوازن. يفعلون ذلك من خلال العمل على قلبك بالكامل ، أو القسم الأوسط ؛ يتكون القلب من العضلات التي تدعم الجسم وتثبته بما في ذلك عضلات البطن وعضلات أسفل الظهر والأرداف والوركين والحوض.
  • مصمم لتحقيق التوازن واللياقة الشاملة ركوب دقيق بمحمل كروي لحركة سلسة ؛ توفر المنصة الدوارة عالية التأثير شكلاً قويًا من التمارين الهوائية ؛ يساعد على تحسين التواء الورك ، وينظم توازن عضلات أسفل الظهر ، ثم يضغط على عضلات الخصر والأرداف.
  • [مادة ممتازة]: مصنوعة من مواد عالية الجودة ، متينة للاستخدام .
  • لوحة التمرين الملتوية هي ما تحتاجه لزيادة طاقتك وتخفيف التوتر. عندما تشعر بانخفاض الطاقة ، تشعر بالكسل. حسنًا ،قم ببعض التمارين التي يمكنك القيام بها. يمكنك البدء بالتمدد. 
  • لست بحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية للقيام بذلك عندما يمكنك الحصول على لوح التمرين هذا بنفسك. في راحة منزلك ، استخدمه ، وسيشجعك على إنقاص الوزن.
  •  حرق السعرات الحرارية ، واستهداف عضلات البطن ، وتدليك قدميك في نفس الوقت
  • تحريف طريقك إلى أنحف الفخذين والوركين.
  • فعال في حرق السعرات الحراري.
  • حجم صغير ، يمكن استخدامه في أي مكان ، يسمح لك تصميم الحجم المحمول بحمله للتمرين السريع في المنزل وصالة الألعاب الرياضية.
  • لوحة الخصر الملتوية قوية ومتينة ، مع وسادات مضادة للانزلاق على السطح ، والتي يمكن إمساكها بقوة كافية لاستيعاب كلا القدمين.
  • استمر في استخدامه ، وشد بطنك ، ودع وزنك ينخفض ببطء ، فهو أيضًا حبة صحية.

المواصفات

  • SKU: GE810HB11SIHWNAFAMZ
  • الموديل: n/a
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 16 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.3/5
4.3 out of 5

‎ 16 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

ضغير

كنت عايز الحجم اللي اكبر بس ممتاز في الصناعة والاستفادة منه

٠٧-٠٦-٢٠٢٢بواسطه ‎Mahmoud‎
شراء موثق
لوحة تدليك مغناطيسية  للخصر,  لوحه  التوازن  تمارين  فقدان الوزن  وتدليك القدمين لتنشيط الدوره الدمويه .

لوحة تدليك مغناطيسية للخصر, لوحه التوازن تمارين فقدان الوزن وتدليك القدمين لتنشيط الدوره الدمويه .

جنيه 149.99
جنيه 280.0046%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل