product_image_name-Generic-حاوية نفايات للمكياج والمكتب والحمام-1product_image_name-Generic-حاوية نفايات للمكياج والمكتب والحمام-2product_image_name-Generic-حاوية نفايات للمكياج والمكتب والحمام-3product_image_name-Generic-حاوية نفايات للمكياج والمكتب والحمام-4product_image_name-Generic-حاوية نفايات للمكياج والمكتب والحمام-5product_image_name-Generic-حاوية نفايات للمكياج والمكتب والحمام-6product_image_name-Generic-حاوية نفايات للمكياج والمكتب والحمام-7product_image_name-Generic-حاوية نفايات للمكياج والمكتب والحمام-8

مشاركة هذا المنتج

حاوية نفايات للمكياج والمكتب والحمام

235.00 جنيه
450.00 جنيه48%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من 35.00 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٠ يونيو‎ و يوم ‎٢٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 3mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

37 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

غطاء محكم الغلق من نوع الضغط: يمكن أن تستخدم سلة مهملات سطح المكتب غطاءً منبثقًا لتسهيل فتح سلة المهملات المكتبية. وفي الوقت نفسه، يتم إغلاق الغطاء بإحكام شديد. طالما أن الغطاء مغلق، فإن سلة مهملات الطاولة بدون رائحة على الإطلاق، . سلة مهملات للطاولة المكتبية.تصميم جديد: تم تصميم الجزء السفلي من سلة المهملات على سطح الطاولة بأقدام عالية ومجهزة بوسائد مضادة للانزلاق، والسطح أملس، لذلك لا داعي للقلق بشأن إتلاف سطح المكتب. جميلة وعملية.سلة مهملات صغيرة:منظم مثالي للقمامة الصغيرة، مثل نفايات الورق والقهوة المطحونة والتقشير والفتات. يمكن أن تعمل سلة المهملات صغيرة الحجم بشكل جيد على طاولات المكياج ومستحضرات التجميل وأسطح الطاولات وأسطح الطاولات واستخدامها في غرفة النوم أو الحمام أو المكتب وغرفة الحرف اليدوية. سلة المهملات لسطح المكتب مصنوعة من مادة البولي بروبيلين الصديقة للبيئة، وهي غير ضارة بالبيئة وليس لها أي رائحة.متينة وسهلة التنظيف. مستديرة ولا تحتوي على زوايا حادة، مظهر لطيف، شعور مريح.تصميم من نوع الضغط، فتح وإغلاق مريح وسريع، مريح في الاستخدام.يمكنك وضعه على سطح المكتب وسطح العمل والسيارة ويمكن استخدامه أيضًا كحامل تخزين متفرقات.سلة مهملات مبتكرة وأنيقة، بسيطة وأنيقة، مليئة بالملمس، يمكنها أيضًا تزيين منزلك.يوجد غطاء لعزل القمامة وتجنب تعريضها.مظهر أبيض جديد، يصبح ديكورًا رائعًا للغاية على سطح المكتب، مع الحفاظ على سطح المكتب مرتبًا.سهلة الاستخدام وصغيرة الحجمغطاء منبثق أوتوماتيكي، ضغطة لطيفة على زر "الضغط"، يمكنك فتحه بسهولة. يمكن أن تحتوي سلة المهملات المكتبية هذه على مشبك قمامة أوسع، يمكنها تثبيت كيس القمامة بسهولة. يسمح لك الشكل الصغير بوضع سلة المهملات الصغيرة في أي مكان على سطح المكتب دون حمل سطح المكتب.مواد البولي بروبيلين القوية والمتينة وزنبرك من خليط معدني عالي الجودة. تصميم دائري، حواف دائرية بدون أي أجزاء حادة، استخدام طويل الأمد ليس من السهل تشويهه. 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • غطاء محكم الغلق من نوع الضغط: يمكن أن تستخدم سلة مهملات سطح المكتب غطاءً منبثقًا لتسهيل فتح سلة المهملات المكتبية. وفي الوقت نفسه، يتم إغلاق الغطاء بإحكام شديد. طالما أن الغطاء مغلق، فإن سلة مهملات الطاولة بدون رائحة على الإطلاق، . سلة مهملات للطاولة المكتبية.
  • تصميم جديد: تم تصميم الجزء السفلي من سلة المهملات على سطح الطاولة بأقدام عالية ومجهزة بوسائد مضادة للانزلاق، والسطح أملس، لذلك لا داعي للقلق بشأن إتلاف سطح المكتب. جميلة وعملية.
  • سلة مهملات صغيرة:منظم مثالي للقمامة الصغيرة، مثل نفايات الورق والقهوة المطحونة والتقشير والفتات.
  •  يمكن أن تعمل سلة المهملات صغيرة الحجم بشكل جيد على طاولات المكياج ومستحضرات التجميل وأسطح الطاولات وأسطح الطاولات واستخدامها في غرفة النوم أو الحمام أو المكتب وغرفة الحرف اليدوية.
  •  سلة المهملات لسطح المكتب مصنوعة من مادة البولي بروبيلين الصديقة للبيئة، وهي غير ضارة بالبيئة وليس لها أي رائحة.
  • متينة وسهلة التنظيف. مستديرة ولا تحتوي على زوايا حادة، مظهر لطيف، شعور مريح.
  • تصميم من نوع الضغط، فتح وإغلاق مريح وسريع، مريح في الاستخدام.
  • يمكنك وضعه على سطح المكتب وسطح العمل والسيارة ويمكن استخدامه أيضًا كحامل تخزين متفرقات.
  • سلة مهملات مبتكرة وأنيقة، بسيطة وأنيقة، مليئة بالملمس، يمكنها أيضًا تزيين منزلك.
  • يوجد غطاء لعزل القمامة وتجنب تعريضها.
  • مظهر أبيض جديد، يصبح ديكورًا رائعًا للغاية على سطح المكتب، مع الحفاظ على سطح المكتب مرتبًا.
  • سهلة الاستخدام وصغيرة الحجمغطاء منبثق أوتوماتيكي، ضغطة لطيفة على زر "الضغط"، يمكنك فتحه بسهولة. يمكن أن تحتوي سلة المهملات المكتبية هذه على مشبك قمامة أوسع، يمكنها تثبيت كيس القمامة بسهولة. يسمح لك الشكل الصغير بوضع سلة المهملات الصغيرة في أي مكان على سطح المكتب دون حمل سطح المكتب.
  • مواد البولي بروبيلين القوية والمتينة وزنبرك من خليط معدني عالي الجودة. تصميم دائري، حواف دائرية بدون أي أجزاء حادة، استخدام طويل الأمد ليس من السهل تشويهه. 

المواصفات

  • SKU: GE810FD0T0U9ANAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: White
  • الخامه الرئيسية: N/A
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

حاوية نفايات للمكياج والمكتب والحمام

حاوية نفايات للمكياج والمكتب والحمام

235.00 جنيه
450.00 جنيه48%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل