product_image_name-Generic-منظم حقائب اليد للشاطئ قابل للطي مع جيب لحمام السباحة في الهواء الطلق والتخييم والصالة الرياضية.-1product_image_name-Generic-منظم حقائب اليد للشاطئ قابل للطي مع جيب لحمام السباحة في الهواء الطلق والتخييم والصالة الرياضية.-2product_image_name-Generic-منظم حقائب اليد للشاطئ قابل للطي مع جيب لحمام السباحة في الهواء الطلق والتخييم والصالة الرياضية.-3product_image_name-Generic-منظم حقائب اليد للشاطئ قابل للطي مع جيب لحمام السباحة في الهواء الطلق والتخييم والصالة الرياضية.-4product_image_name-Generic-منظم حقائب اليد للشاطئ قابل للطي مع جيب لحمام السباحة في الهواء الطلق والتخييم والصالة الرياضية.-5product_image_name-Generic-منظم حقائب اليد للشاطئ قابل للطي مع جيب لحمام السباحة في الهواء الطلق والتخييم والصالة الرياضية.-6product_image_name-Generic-منظم حقائب اليد للشاطئ قابل للطي مع جيب لحمام السباحة في الهواء الطلق والتخييم والصالة الرياضية.-7product_image_name-Generic-منظم حقائب اليد للشاطئ قابل للطي مع جيب لحمام السباحة في الهواء الطلق والتخييم والصالة الرياضية.-8

مشاركة هذا المنتج

منظم حقائب اليد للشاطئ قابل للطي مع جيب لحمام السباحة في الهواء الطلق والتخييم والصالة الرياضية.

جنيه 159.00
جنيه 256.0038%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال‎8hrs 47mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎8hrs 47mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

dodo market place

80%تقييم البائع

738 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

حقيبة الشاطئ مع مبرد- الجزء السفلي من حقيبة الشاطئ الشبكية هذا يحتوي على جزء كيس عازل بسحاب مزدوج! مثالية للحفاظ على طعامك ومشروباتك باردة وطازجة ، هذه السمة الخاصة بحقيبة غداء النزهة تجعل الحقيبة ضرورية لأي والد.

سعة كبيرة وآمنة

حقيبة الشاطئ الشبكية مصنوعة من بوليستر عالي الجودة بدون رائحة كيميائية وخفيفة الوزن للغاية.

 قوي للاستخدام. يمكن أن تحمل حقيبة الشاطئ الكبيرة هذه بسهولة جميع العناصر المناسبة لرحلتك ، مثل المناشف وإكسسوارات السباحة وواقي الشمس والأحذية وكتب الشاطئ والنظارات الشمسية ووجبات النزهة الخفيفة وكل ما تحتاجه.

الاستخدام على نطاق واسع - يمكن استخدام حقيبة الشاطئ المحمولة كحقيبة ألعاب ، وحقيبة رياضية ، وحقيبة حمام سباحة ، وحقيبة رياضية وحقيبة حفاضات ، ومناسبة للنساء والرجال والمراهقين والأطفال الكبار كحقيبة كيس شخصية ليوم كامل. مناسب أيضًا بشكل مثالي للجمباز والرياضة والسفر والأمتعة والحمل والتسوق والشاطئ والمشي لمسافات طويلة والتخييم.

تصميم 3 في 1- تتكون حقيبة الشاطئ الشبكية من حقيبة شبكية بإبزيم مغناطيسي وحقيبة تبريد وحقيبة خارجية واحدة قابلة لإعادة الاستخدام وعصرية وسهلة الشطف والتعليق حتى تجف.

عملي ودائم: أكياس الشاطئ الشبكية للألعاب مناسبة لمختلف الأنشطة اليومية في الهواء الطلق ، مثل السفر والتخييم والنزهة والسفر على الشاطئ والخياطة الرائعة والتوجيه مما يجعلها حقيبة شاطئ شبكية جيدة الجودة. يمكنك السماح لها بالمشاركة في خطة السفر الصيفية الخاصة بك.

سهل الاستخدام والحمل: الحقيبة الشبكية مع المبرد مصنوعة جيدًا مع أحزمة كتف طويلة مريحة وخياطة قوية وسحاب متين للإغلاق. يمكن طيها عند عدم الاستخدام ، مما يوفر مساحة ويسهل حملها. تفي حقيبة السفر باحتياجات التخزين المختلفة ، ولم تعد بحاجة إلى حمل حقائب كبيرة وأكياس صغيرة عند السفر ، ويمكن لحقيبة سفر واحدة حل جميع المشكلات.

image

image

image

image

image

image

image

image

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • حقيبة الشاطئ مع مبرد- الجزء السفلي من حقيبة الشاطئ الشبكية هذا يحتوي على جزء كيس عازل بسحاب مزدوج! مثالية للحفاظ على طعامك ومشروباتك باردة وطازجة ، هذه السمة الخاصة بحقيبة غداء النزهة تجعل الحقيبة ضرورية لأي والد.
  • سعة كبيرة وآمنة
  • حقيبة الشاطئ الشبكية مصنوعة من بوليستر عالي الجودة بدون رائحة كيميائية وخفيفة الوزن للغاية.
  •  قوي للاستخدام. يمكن أن تحمل حقيبة الشاطئ الكبيرة هذه بسهولة جميع العناصر المناسبة لرحلتك ، مثل المناشف وإكسسوارات السباحة وواقي الشمس والأحذية وكتب الشاطئ والنظارات الشمسية ووجبات النزهة الخفيفة وكل ما تحتاجه.
  • الاستخدام على نطاق واسع - يمكن استخدام حقيبة الشاطئ المحمولة كحقيبة ألعاب ، وحقيبة رياضية ، وحقيبة حمام سباحة ، وحقيبة رياضية وحقيبة حفاضات ، ومناسبة للنساء والرجال والمراهقين والأطفال الكبار كحقيبة كيس شخصية ليوم كامل. مناسب أيضًا بشكل مثالي للجمباز والرياضة والسفر والأمتعة والحمل والتسوق والشاطئ والمشي لمسافات طويلة والتخييم.
  • تصميم 3 في 1- تتكون حقيبة الشاطئ الشبكية من حقيبة شبكية بإبزيم مغناطيسي وحقيبة تبريد وحقيبة خارجية واحدة قابلة لإعادة الاستخدام وعصرية وسهلة الشطف والتعليق حتى تجف.
  • عملي ودائم: أكياس الشاطئ الشبكية للألعاب مناسبة لمختلف الأنشطة اليومية في الهواء الطلق ، مثل السفر والتخييم والنزهة والسفر على الشاطئ والخياطة الرائعة والتوجيه مما يجعلها حقيبة شاطئ شبكية جيدة الجودة. يمكنك السماح لها بالمشاركة في خطة السفر الصيفية الخاصة بك.
  • سهل الاستخدام والحمل: الحقيبة الشبكية مع المبرد مصنوعة جيدًا مع أحزمة كتف طويلة مريحة وخياطة قوية وسحاب متين للإغلاق. يمكن طيها عند عدم الاستخدام ، مما يوفر مساحة ويسهل حملها. تفي حقيبة السفر باحتياجات التخزين المختلفة ، ولم تعد بحاجة إلى حمل حقائب كبيرة وأكياس صغيرة عند السفر ، ويمكن لحقيبة سفر واحدة حل جميع المشكلات.

المواصفات

  • SKU: GE810HL12UJU0NAFAMZ
  • الموديل: 185
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: Oxford Cloth, Mesh Cloth

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

2/5
2 out of 5

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (1)

1 out of 5

غير مطابق للصورة

ايد الشنطة اطول بكتير من الصورة وشكلها مش حلو

٠٧-٠٨-٢٠٢٣بواسطه ‎Esraa‎
شراء موثق
منظم حقائب اليد للشاطئ قابل للطي مع جيب لحمام السباحة في الهواء الطلق والتخييم والصالة الرياضية.

منظم حقائب اليد للشاطئ قابل للطي مع جيب لحمام السباحة في الهواء الطلق والتخييم والصالة الرياضية.

جنيه 159.00
جنيه 256.0038%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل