التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ مايو‎ و يوم ‎٠٢ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ مايو‎ و يوم ‎٠٢ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 43mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

80%تقييم البائع

34 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

【أداء لا تشوبه شائبة لمهام المطبخ】 تتكيف مع عدد كبير من أعمال المطبخ، وقطع اللحوم، والدجاج، وقطع عظام الدواجن، يمكنك أيضًا استخدامها لكشط الأسماك القشرية وقطع جميع أنواع الخضروات والفواكه وقطع النودلز وحتى البيتزا. لا تحتاج إلى ألواح التقطيع أو المفرمات، مما يجعل عمل المطبخ أكثر راحة.【وظائف إضافية ذات مغزى】 بالإضافة إلى استخدامها على نطاق واسع في المطبخ، فإن لها استخدامات أكثر، والتي يمكن استخدامها كمكسرات وفتاحة زجاجات وموازين مع حافة مسننة دقيقة للقطع المقاوم للانزلاق، مقابض مريحة سهلة الإمساك. قبضة رائعة لكل من اليد اليمنى واليسرى.【جودة ممتازة】 هذا المقص شديد التحمل مصنوع من الستانلس ستيل عالي الجودة المقاوم للصدأ والتآكل، شفرات حادة للغاية، خفيف وسهل مع تفوق جميع المقصات الأخرى بسهولة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【أداء لا تشوبه شائبة لمهام المطبخ】 تتكيف مع عدد كبير من أعمال المطبخ، وقطع اللحوم، والدجاج، وقطع عظام الدواجن، يمكنك أيضًا استخدامها لكشط الأسماك القشرية وقطع جميع أنواع الخضروات والفواكه وقطع النودلز وحتى البيتزا. لا تحتاج إلى ألواح التقطيع أو المفرمات، مما يجعل عمل المطبخ أكثر راحة.
  • 【وظائف إضافية ذات مغزى】 بالإضافة إلى استخدامها على نطاق واسع في المطبخ، فإن لها استخدامات أكثر، والتي يمكن استخدامها كمكسرات وفتاحة زجاجات وموازين مع حافة مسننة دقيقة للقطع المقاوم للانزلاق، مقابض مريحة سهلة الإمساك. قبضة رائعة لكل من اليد اليمنى واليسرى.
  • 【جودة ممتازة】 هذا المقص شديد التحمل مصنوع من الستانلس ستيل عالي الجودة المقاوم للصدأ والتآكل، شفرات حادة للغاية، خفيف وسهل مع تفوق جميع المقصات الأخرى بسهولة.

المواصفات

  • SKU: GE810HA08OLXBNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: multicolor
  • الخامه الرئيسية: steel & plastic
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مقص مطبخ متعدد الوظائف 1 قطعة

مقص مطبخ متعدد الوظائف 1 قطعة

57.00 جنيه
90.00 جنيه37%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل