product_image_name-Generic-جديد صندوق تخزين الملابس الداخلية  من نسيج قطني وكتاني عالي الجودة .-1product_image_name-Generic-جديد صندوق تخزين الملابس الداخلية  من نسيج قطني وكتاني عالي الجودة .-2product_image_name-Generic-جديد صندوق تخزين الملابس الداخلية  من نسيج قطني وكتاني عالي الجودة .-3product_image_name-Generic-جديد صندوق تخزين الملابس الداخلية  من نسيج قطني وكتاني عالي الجودة .-4product_image_name-Generic-جديد صندوق تخزين الملابس الداخلية  من نسيج قطني وكتاني عالي الجودة .-5product_image_name-Generic-جديد صندوق تخزين الملابس الداخلية  من نسيج قطني وكتاني عالي الجودة .-6product_image_name-Generic-جديد صندوق تخزين الملابس الداخلية  من نسيج قطني وكتاني عالي الجودة .-7product_image_name-Generic-جديد صندوق تخزين الملابس الداخلية  من نسيج قطني وكتاني عالي الجودة .-8

مشاركة هذا المنتج

جديد صندوق تخزين الملابس الداخلية من نسيج قطني وكتاني عالي الجودة .

جنيه 199.00
جنيه 220.0010%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ أبريل‎ و يوم ‎٠٣ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 15mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

74%تقييم البائع

674 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

 مصنوعة من نسيج قطني وكتاني عالي الجودة ، وخفيفة الوزن وأنيقة وصنعة الخياطة ستوفر لك عمر خدمة أطول.سهل الطي لتوفير المساحة إلى حد كبير. يوجد إبزيم على جانب المنظم لتخزين الطي.يضمن لك تصميم المقصورة الواضح فحص العناصر الداخلية بوضوح.رتب جواربك ، حمالات الصدر ، مما يسمح لك بالعثور على العنصر الذي تحتاجه بسهولة أكبر.مثالية لتخزين الملابس الداخلية ، وحمالات الصدر ، والجوارب ، والأوشحة ، وربطات العنق ، والأغراض الشخصية الصغيرة بداخلها.تخزين البنود الخاصة بك معها بسرعة ودقة ، مما يسمح العنصر الخاص بك من السهل العثور عليها.من السهل طيها عندما لا تكون قيد الاستخدام لتوفير مساحة ومريحة لتخزين المنزل.صغيرة ورائعة بعد الطي ، يمكن وضعها في جيب الحقيبة وحملها معك.مصنوعة من القطن والكتان ، لا رائحة ، قابل للغسل ودائم.فرز الملابس الداخلية الخاصة بك ، حمالات الصدر ، الجوارب ، رباطات للرقبة ، وشاح حريري الخمادة متينة وصديقة للبيئة تختلف عن معظم منتجات الأقمشة غير المنسوجة في السوق، نحن نستخدم مادة قماش أكسفورد البوليستر،  فإن منظم التخزين المصنوع من قماش أكسفورد أكثر متانة وصديقة للبيئة وسهلة التنظيف. . لذلك يمكنك استخدامه بأمان.توفير المساحة تتطلب المساحة المحدودة وحدة نموذجية وموفرة للمساحة. تصميم منظمات الأدراج هذه يجعل من السهل العثور على ما تحتاجه. مناسبة جدًا لتنظيم الملابس والجوارب والملابس الداخلية وحمالات الصدر والأوشحة ومنتجات الأطفال حديثي الولادة والملحقات سهلة الوضع في الأدراج والخزانات وطاولات الملابس والخزانات وما إلى ذلك.سهل التنظيف والغسيل - نحن نستخدم قماش أكسفورد في الخارج ولوح من البولي بروبيلين للدعم. كلاهما مصنوع من مواد قابلة للغسل. يمكنك استخدام فرشاة صغيرة لإزالة الغبار عن السطح، أو غسلها تحت الماء المستعجل، أو ستعمل قطعة قماش مبللة أيضًا. بعد التجفيف، يمكنك استخدامه. ومع ذلك، لا ننصح بالغسيل الآلي، لأن ذلك سيتشوه المنتج ويؤثر على الاستخدام.تصميم فريد يتميز هذا المنتج بثلاثة تصاميم، يختلف عدد الأقسام من ثلاثة أحجام مختلفة، مما يجعله مناسبًا بشكل خاص لتخزين حمالات الصدر والملابس الداخلية والجوارب يتضمن هذا المنتج 3 صناديق تخزين.رائعة لتنظيم الملابس الداخلية والملابس الداخلية وحمالات الصدر والجوارب وغيرها من الإكسسوارات. تزيد مجموعة منظم الأدراج هذه بشكل كبير من سعة مساحة التخزين وتوفر لك مساحة تخزين أنيقة وسريعة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  •  مصنوعة من نسيج قطني وكتاني عالي الجودة ، وخفيفة الوزن وأنيقة وصنعة الخياطة ستوفر لك عمر خدمة أطول.
  • سهل الطي لتوفير المساحة إلى حد كبير. يوجد إبزيم على جانب المنظم لتخزين الطي.
  • يضمن لك تصميم المقصورة الواضح فحص العناصر الداخلية بوضوح.
  • رتب جواربك ، حمالات الصدر ، مما يسمح لك بالعثور على العنصر الذي تحتاجه بسهولة أكبر.
  • مثالية لتخزين الملابس الداخلية ، وحمالات الصدر ، والجوارب ، والأوشحة ، وربطات العنق ، والأغراض الشخصية الصغيرة بداخلها.
  • تخزين البنود الخاصة بك معها بسرعة ودقة ، مما يسمح العنصر الخاص بك من السهل العثور عليها.
  • من السهل طيها عندما لا تكون قيد الاستخدام لتوفير مساحة ومريحة لتخزين المنزل.
  • صغيرة ورائعة بعد الطي ، يمكن وضعها في جيب الحقيبة وحملها معك.
  • مصنوعة من القطن والكتان ، لا رائحة ، قابل للغسل ودائم.
  • فرز الملابس الداخلية الخاصة بك ، حمالات الصدر ، الجوارب ، رباطات للرقبة ، وشاح حريري الخ
  • مادة متينة وصديقة للبيئة تختلف عن معظم منتجات الأقمشة غير المنسوجة في السوق، نحن نستخدم مادة قماش أكسفورد البوليستر،  فإن منظم التخزين المصنوع من قماش أكسفورد أكثر متانة وصديقة للبيئة وسهلة التنظيف. . لذلك يمكنك استخدامه بأمان.
  • توفير المساحة تتطلب المساحة المحدودة وحدة نموذجية وموفرة للمساحة. تصميم منظمات الأدراج هذه يجعل من السهل العثور على ما تحتاجه. مناسبة جدًا لتنظيم الملابس والجوارب والملابس الداخلية وحمالات الصدر والأوشحة ومنتجات الأطفال حديثي الولادة والملحقات سهلة الوضع في الأدراج والخزانات وطاولات الملابس والخزانات وما إلى ذلك.
  • سهل التنظيف والغسيل - نحن نستخدم قماش أكسفورد في الخارج ولوح من البولي بروبيلين للدعم. كلاهما مصنوع من مواد قابلة للغسل. يمكنك استخدام فرشاة صغيرة لإزالة الغبار عن السطح، أو غسلها تحت الماء المستعجل، أو ستعمل قطعة قماش مبللة أيضًا. بعد التجفيف، يمكنك استخدامه. ومع ذلك، لا ننصح بالغسيل الآلي، لأن ذلك سيتشوه المنتج ويؤثر على الاستخدام.
  • تصميم فريد يتميز هذا المنتج بثلاثة تصاميم، يختلف عدد الأقسام من ثلاثة أحجام مختلفة، مما يجعله مناسبًا بشكل خاص لتخزين حمالات الصدر والملابس الداخلية والجوارب يتضمن هذا المنتج 3 صناديق تخزين.
  • رائعة لتنظيم الملابس الداخلية والملابس الداخلية وحمالات الصدر والجوارب وغيرها من الإكسسوارات.
  •  تزيد مجموعة منظم الأدراج هذه بشكل كبير من سعة مساحة التخزين وتوفر لك مساحة تخزين أنيقة وسريعة.

المواصفات

  • SKU: GE810BM00A4PINAFAMZ
  • الموديل: 651
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: cotton and linen fabric

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

تحفة

أحسن منظم جبته خامته كويسة جدا

٢٣-١١-٢٠٢٢بواسطه ‎Marwa‎
شراء موثق
جديد صندوق تخزين الملابس الداخلية  من نسيج قطني وكتاني عالي الجودة .

جديد صندوق تخزين الملابس الداخلية من نسيج قطني وكتاني عالي الجودة .

جنيه 199.00
جنيه 220.0010%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل