product_image_name-Generic-رف تجفيف الأطباق فوق المغسلة، حامل أواني منظم ذو سعة كبيرة-1product_image_name-Generic-رف تجفيف الأطباق فوق المغسلة، حامل أواني منظم ذو سعة كبيرة-2product_image_name-Generic-رف تجفيف الأطباق فوق المغسلة، حامل أواني منظم ذو سعة كبيرة-3

مشاركة هذا المنتج

رف تجفيف الأطباق فوق المغسلة، حامل أواني منظم ذو سعة كبيرة

جنيه 829.00
جنيه 1,299.0036%

In stock

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 31mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 31mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Younis Group

54%تقييم البائع

38 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مساحة تخزين ذكية - رف أطباق التجفيف هذا مع تصميم مزدوج الطبقات يوفر مكانًا أكبر. كما أنه قابل للفصل للحفاظ على أساسيات المطبخ الخاصة بك بشكل مثالي مثل الأطباق والأكواب والأطباق والسكاكين والشوك جافة ومنظمة بشكل جيد. بالتأكيد سوف تجلب لك طاولة مطبخ أنيقة ومرتبة.✓ هيكل متين - تم تصميم حامل الألواح هذا بسلك من الكروم شديد التحمل ومقاوم للصدأ من أجل الثبات والمتانة؛ كما أنه يحمي الأطباق والمحوض من الخدوش. حامل الأدوات مع مقصورات يسمح لك بفصل الأدوات الفضية أو أدوات المائدة عند غسل الأطباق.✓ لمسة نهائية خارجية مصنوعة جيدًا - جميع طلاء المسحوق يتطابق مع معظم أنظمة الديكور؛ الطبقة الخارجية تحمي مصفاة الأطباق الكبيرة هذا من الماء والصدأ، التصميم الأنيق والأنيق مثالي لبيئات المطبخ المنزلية.✓سعة كبيرة، تصميم صغير: رف الوعاء بحجم 43 × 30 × 26 سم. لن يأخذ رف غسل الأطباق مساحة كبيرة جدًا، ولكنه يوفر مساحة كبيرة لجميع الأطباق والأوعية وأواني الطعام وحتى لوح التقطيع الخاص بك.✓ صحية: جميع أجزاء منظم الأوعية هذا مصنوعة من مواد خالية من البيسفينول. يتميز رف المطبخ وسجادة الأطباق لدينا بوجود صينية تنقيط بالماء يمكن تنظيفها بسهولة دون إخراج الأطباق من الرف من الحوض للمساعدة في تجنب أي تهديد من البكتيريا أو العفن أو الصدأ.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مساحة تخزين ذكية - رف أطباق التجفيف هذا مع تصميم مزدوج الطبقات يوفر مكانًا أكبر. كما أنه قابل للفصل للحفاظ على أساسيات المطبخ الخاصة بك بشكل مثالي مثل الأطباق والأكواب والأطباق والسكاكين والشوك جافة ومنظمة بشكل جيد. بالتأكيد سوف تجلب لك طاولة مطبخ أنيقة ومرتبة.
  • ✓ هيكل متين - تم تصميم حامل الألواح هذا بسلك من الكروم شديد التحمل ومقاوم للصدأ من أجل الثبات والمتانة؛ كما أنه يحمي الأطباق والمحوض من الخدوش. حامل الأدوات مع مقصورات يسمح لك بفصل الأدوات الفضية أو أدوات المائدة عند غسل الأطباق.
  • ✓ لمسة نهائية خارجية مصنوعة جيدًا - جميع طلاء المسحوق يتطابق مع معظم أنظمة الديكور؛ الطبقة الخارجية تحمي مصفاة الأطباق الكبيرة هذا من الماء والصدأ، التصميم الأنيق والأنيق مثالي لبيئات المطبخ المنزلية.
  • ✓سعة كبيرة، تصميم صغير: رف الوعاء بحجم 43 × 30 × 26 سم. لن يأخذ رف غسل الأطباق مساحة كبيرة جدًا، ولكنه يوفر مساحة كبيرة لجميع الأطباق والأوعية وأواني الطعام وحتى لوح التقطيع الخاص بك.
  • ✓ صحية: جميع أجزاء منظم الأوعية هذا مصنوعة من مواد خالية من البيسفينول. يتميز رف المطبخ وسجادة الأطباق لدينا بوجود صينية تنقيط بالماء يمكن تنظيفها بسهولة دون إخراج الأطباق من الرف من الحوض للمساعدة في تجنب أي تهديد من البكتيريا أو العفن أو الصدأ.

المواصفات

  • SKU: GE810FD1CAPHHNAFAMZ
  • الموديل: 01
  • اللون: black

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

رف تجفيف الأطباق فوق المغسلة، حامل أواني منظم ذو سعة كبيرة

رف تجفيف الأطباق فوق المغسلة، حامل أواني منظم ذو سعة كبيرة

جنيه 829.00
جنيه 1,299.0036%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل