product_image_name-Generic-فوم ورقي لرفوف المطبخ والادراج والخزائن مقاس 5 متر * 45 سم-1product_image_name-Generic-فوم ورقي لرفوف المطبخ والادراج والخزائن مقاس 5 متر * 45 سم-2product_image_name-Generic-فوم ورقي لرفوف المطبخ والادراج والخزائن مقاس 5 متر * 45 سم-3product_image_name-Generic-فوم ورقي لرفوف المطبخ والادراج والخزائن مقاس 5 متر * 45 سم-4product_image_name-Generic-فوم ورقي لرفوف المطبخ والادراج والخزائن مقاس 5 متر * 45 سم-5product_image_name-Generic-فوم ورقي لرفوف المطبخ والادراج والخزائن مقاس 5 متر * 45 سم-6product_image_name-Generic-فوم ورقي لرفوف المطبخ والادراج والخزائن مقاس 5 متر * 45 سم-7product_image_name-Generic-فوم ورقي لرفوف المطبخ والادراج والخزائن مقاس 5 متر * 45 سم-8

مشاركة هذا المنتج

فوم ورقي لرفوف المطبخ والادراج والخزائن مقاس 5 متر * 45 سم

135.00 جنيه
202.00 جنيه33%

2 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٥ يونيو‎ و يوم ‎٠٦ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 47mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٥ يونيو‎ و يوم ‎٠٦ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 47mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

691 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

تصميم فريد مانع للانزلاق: يستخدم سطح بطانة الرف تصميمًا خاصًا، والذي يمكن أن يمنع بشكل فعال الزجاج أو أدوات المائدة أو العناصر الهشة الأخرى من الانزلاق من سطح الطاولة. التصميم يمكن أن يتجنب إتلاف سطح المكتب، التصميم المثالي يلبي احتياجاتك. بطانة الرف مصنوعة من مادة EVA عالية الجودة صالحة للطعام. إنها خالية من مادة BPA، وبطانة درج الخزانة مصممة بجوانب مزدوجة مضلعة يمكن أن تمنع انزلاق العناصر الهشة من الدرج والخزانات والأرفف والمكتب والثلاجة. لأنه سهل الاستخدام لذلك يمكنك إزالة البطانة بسهولة. عندما تتسخ بطانة رف الثلاجة، يمكنك بسهولة مسح الأوساخ بصابون خفيف وقطعة قماش مبللة أو إسفنجة وتجف بسرعة. بطانات خزانة رف المطبخ هي ديكور مثالي لتنظيم مساحتك ومنزلك!استخدام متعدد المشاهد: بطانات الثلاجة غير اللاصقة لخزائن المطبخ يمكن إزالتها بسهولة. مثالية لخزائن المطبخ، وخزائن تخزين الطعام، والثلاجات، والطاولات، والكراسي، والخزائن، وخزائن الكتب، ورفوف الأحذية، وما إلى ذلك. مثالية لتنظيم مساحة منزلك. للحماية البيئية: بطانة الرف مصنوعة من مادة أسيتات إيثيلين-فاينيل الصديقة للبيئة، مع مرونة جيدة، ويمكن ثنيها ولفها وغير سامة ومقاومة للرطوبة ومقاومة للتآكل الكيميائي المتنوع.متعدد الوظائف: مقاوم للبقع، مضاد للانزلاق، مقاوم للرطوبة، مقاوم للزيوت، مزيل الرطوبة، يحمي الأثاث ويحافظ على الأشياء الطبقة المقاومة للرطوبة مصنوعة من مادة ناعمة، لذلك يمكن قصها بحجم مناسب باستخدام مقص لتناسب موقع التثبيت، مما يجعلها مريحة للتنظيف.سهل الغسل: مقاوم للبقع وسهل الغسل. قابلة للغسل وقابلة لإعادة الاستخدام. لوح الخزانة هذا مصنوع من مادة فائقة الجودة تمنع الرطوبة بشكل فعال وتبقيها جافة. كما أنه يمتص الصوت ويمتص الصوت من خشخشة الأطباق. إنه يقلل من الاحتكاك بالمعدات أثناء الاستخدام، ويحمي أثاثك بشكل فعال وما إلى ذلك، ويمكن استخدامه لفترة طويلة.سهلة الاستخدام: يمكن قطع بطانة درج الورق الرف إلى أي حجم وشكل باستخدام مقص لتلبية الاحتياجات. يمكن استخدامها أيضًا كمفارش أطباق أو أكواب. مجموعة واسعة من التطبيقات: يمكن لبطانة درج الورق الرف تزيين الخزانات والمطابخ والأدراج والخزائن والطاولات والثلاجات والأرفف وأسطح العمل وما إلى ذلك. يمكن استخدام الشريط ذو الوجهين لتثبيت سجاد الزفاف ونسيج السجاد وتنسيق الأحداث والأدوات لصق، إبداع ذاتي الصنع، إلخ.حول اختلاف اللون: بسبب تأثير الضوء قد يختلف اللون قليلاً.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تصميم فريد مانع للانزلاق: يستخدم سطح بطانة الرف تصميمًا خاصًا، والذي يمكن أن يمنع بشكل فعال الزجاج أو أدوات المائدة أو العناصر الهشة الأخرى من الانزلاق من سطح الطاولة. التصميم يمكن أن يتجنب إتلاف سطح المكتب، التصميم المثالي يلبي احتياجاتك.
  •  بطانة الرف مصنوعة من مادة EVA عالية الجودة صالحة للطعام. إنها خالية من مادة BPA، وبطانة درج الخزانة مصممة بجوانب مزدوجة مضلعة يمكن أن تمنع انزلاق العناصر الهشة من الدرج والخزانات والأرفف والمكتب والثلاجة. لأنه سهل الاستخدام لذلك يمكنك إزالة البطانة بسهولة.
  •  عندما تتسخ بطانة رف الثلاجة، يمكنك بسهولة مسح الأوساخ بصابون خفيف وقطعة قماش مبللة أو إسفنجة وتجف بسرعة.
  •  بطانات خزانة رف المطبخ هي ديكور مثالي لتنظيم مساحتك ومنزلك!
  • استخدام متعدد المشاهد: بطانات الثلاجة غير اللاصقة لخزائن المطبخ يمكن إزالتها بسهولة. 
  • مثالية لخزائن المطبخ، وخزائن تخزين الطعام، والثلاجات، والطاولات، والكراسي، والخزائن، وخزائن الكتب، ورفوف الأحذية، وما إلى ذلك. مثالية لتنظيم مساحة منزلك.
  •  للحماية البيئية: بطانة الرف مصنوعة من مادة أسيتات إيثيلين-فاينيل الصديقة للبيئة، مع مرونة جيدة، ويمكن ثنيها ولفها وغير سامة ومقاومة للرطوبة ومقاومة للتآكل الكيميائي المتنوع.
  • متعدد الوظائف: مقاوم للبقع، مضاد للانزلاق، مقاوم للرطوبة، مقاوم للزيوت، مزيل الرطوبة، يحمي الأثاث ويحافظ على الأشياء
  •  الطبقة المقاومة للرطوبة مصنوعة من مادة ناعمة، لذلك يمكن قصها بحجم مناسب باستخدام مقص لتناسب موقع التثبيت، مما يجعلها مريحة للتنظيف.
  • سهل الغسل: مقاوم للبقع وسهل الغسل. قابلة للغسل وقابلة لإعادة الاستخدام.
  •  لوح الخزانة هذا مصنوع من مادة فائقة الجودة تمنع الرطوبة بشكل فعال وتبقيها جافة.
  •  كما أنه يمتص الصوت ويمتص الصوت من خشخشة الأطباق. إنه يقلل من الاحتكاك بالمعدات أثناء الاستخدام، ويحمي أثاثك بشكل فعال وما إلى ذلك، ويمكن استخدامه لفترة طويلة.
  • سهلة الاستخدام: يمكن قطع بطانة درج الورق الرف إلى أي حجم وشكل باستخدام مقص لتلبية الاحتياجات. يمكن استخدامها أيضًا كمفارش أطباق أو أكواب. 
  • مجموعة واسعة من التطبيقات: يمكن لبطانة درج الورق الرف تزيين الخزانات والمطابخ والأدراج والخزائن والطاولات والثلاجات والأرفف وأسطح العمل وما إلى ذلك. يمكن استخدام الشريط ذو الوجهين لتثبيت سجاد الزفاف ونسيج السجاد وتنسيق الأحداث والأدوات لصق، إبداع ذاتي الصنع، إلخ.
  • حول اختلاف اللون: بسبب تأثير الضوء قد يختلف اللون قليلاً.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0OXUU6NAFAMZ
  • الموديل: 369
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: waterproof
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

فوم ورقي لرفوف المطبخ والادراج والخزائن مقاس 5 متر * 45 سم

فوم ورقي لرفوف المطبخ والادراج والخزائن مقاس 5 متر * 45 سم

135.00 جنيه
202.00 جنيه33%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل