product_image_name-Generic-الحيوانات الأليفة القطط والكلاب تخرج حقيبة محمولة على الصدر (أسود ورمادي L)-1product_image_name-Generic-الحيوانات الأليفة القطط والكلاب تخرج حقيبة محمولة على الصدر (أسود ورمادي L)-2product_image_name-Generic-الحيوانات الأليفة القطط والكلاب تخرج حقيبة محمولة على الصدر (أسود ورمادي L)-3product_image_name-Generic-الحيوانات الأليفة القطط والكلاب تخرج حقيبة محمولة على الصدر (أسود ورمادي L)-4product_image_name-Generic-الحيوانات الأليفة القطط والكلاب تخرج حقيبة محمولة على الصدر (أسود ورمادي L)-5

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

الحيوانات الأليفة القطط والكلاب تخرج حقيبة محمولة على الصدر (أسود ورمادي L)

3,223.38 جنيه
6,446.76 جنيه50%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من 987.01 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 987.01 جنيه
جاهز للاستلام يوم ‎ ٣٠ يونيو‎ عند الطلب خلال‎5hrs 36mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 1,002.01 جنيه
يتم التوصيل يوم ‎ ٣٠ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎5hrs 36mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Huaxing

60%تقييم البائع

1 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

حقيبة ساعي للقطط والكلاب من الحيوانات الأليفة تخرج (أسود ورمادي L)

يتم شحن المنتج بناءً على لون أو حجم الصورة الرئيسية لصفحة المنتج. p> أمان الحيوانات الأليفة: حامل الكلب الخاص بنا مصنوع من نسيج شبكي مسامي وجلد رياضي مموه عصري ، ناعم ومتين. من الأفضل أن تملأها ببطانية ناعمة لتجعل حيوانك الصغير أكثر سعادة وراحة. من الآمن وضع حيوانك الأليف بسهولة في كيس. ليس من السهل كسرها ويمكن موازنة أرضية الدعم. يبلغ الحد الأقصى للوزن الموصى به حوالي 4.5 كجم.

حزام الكتف القابل للتعديل: لقد طورنا حزام كتف مبطن عريض للغاية مع إسفنجة كبيرة ، والتي يمكن أن تخفف بشكل فعال الآلام على الكتف. يمكن تعديل الحزام بسهولة ليتناسب مع حجم الشخص. تم تصميم حقيبة سفر الحيوانات الأليفة هذه خصيصًا للحيوانات الأليفة الصغيرة التي لا يزيد وزنها عن 4.5 كجم ، ولكنها يمكن أن تكون كبيرة من 1.4 إلى 1.8 كجم للحيوانات. أفضل خيار للكلاب الصغيرة والأكواب في فنجان الشاي. إنه مناسب أكثر للكلاب ذات الأرجل القصيرة وليس الكلاب ذات الكفوف الطويلة.

الجيب الأمامي العملي: يحتوي حامل الكلاب هذا للكلاب الصغيرة على جيب أمامي يمكنه حمل الهواتف المحمولة والمفاتيح والمحافظ عند السفر للخارج. سيحب عشاق الحيوانات حامل الكلب هذا.

قابل للتطبيق عالميًا: أن تمشي ، أن تخرج ، أن تستكشف عطلة نهاية الأسبوع أو تسافر ، يمكن لمزلقة الكلب أن تتركها وتحمل حيوانك الأليف معك. توفر حقيبة الجرو خصوصية كبيرة وتسمح لحيوانك الأليف بالمشاهدة بحرية.

مساحة تخزين مضغوطة: تتميز حقيبة ظهر الكلب بتصميم احترافي ، مما يتيح لكلبك أن يوضع بهدوء في حقيبة مدرسية ، ويترك غرفة للكلاب لتجنب السحق. استمتع بوقت الرحلة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

حقيبة حمل للقطط والكلاب للحيوانات الأليفة تخرج (أسود ورمادي L)

يتم شحن المنتج بناءً على لون أو حجم الصورة الرئيسية لصفحة المنتج.

المواصفات

  • SKU: GE810LS0FH8Q9NAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

الحيوانات الأليفة القطط والكلاب تخرج حقيبة محمولة على الصدر (أسود ورمادي L)

الحيوانات الأليفة القطط والكلاب تخرج حقيبة محمولة على الصدر (أسود ورمادي L)

3,223.38 جنيه
6,446.76 جنيه50%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل